رسالة للعدوه وحويله من عجمي يعشق الكويت

االذيب

عضو فعال
مع كل تقدير لرأيك لكن هناك ملاحظه اذا سمحت لي

اولا الالفاظ البايخه مالها لزمه كـــــــــــــــــــ ( بهيم )

اعتقد ان لك حق تبدي وجهت نظرك وللاخرين لهم الحق في ذلك

اتمنى على كل من دخل كما يسمى اليوم خندق المعارضه والعجيب ان غالبية من دخل هذا الخندق

الغالبيه هم من مراهقي السياسه من وجهة نظري

الكل له حق في ابداء رأيه والكل يجب عليه احترام وجهة نظر الاخر هذا ما يتباكى عليه البعض

اللي هو الدستور او الديمقراطية

ولا يجوز لأحد يختبي وراء نك او اسم مستعار ويضرب في عائله او قبيله او مجتمع تحت هذا الاسم

ابداء الرأي كيفك لكن الشتم او السب او محاولة التفرقه في قبيله واحده وقد يكون من يضرب وراء هذا الاسم

المستعار له مصالح انتخابيه في القادم من الايام

لذاك يعني الاخ صاحب الموضوع

خلا الموضوع يا لثاراث يا لثارات يا عزيزي اذا الموضوع وصل عندك الى هذه الدرجه

انه ثأر كما تسميه

اكشف عن راسك قول انا فلان بن فلان الفلاني وهذا موقفي منكم ترى مو عيب بل هذا هو الحق

وهذه هي الرجوله

اما معلش يا اخوان كل يوم واحد مسجل باسم وهذا فيه وهذا علته والله ما ياخذ صوتنا والله والله

معلش اخذني على قد عقلي

اللي يقرأ شنو اللي يدريه انك عجمي

اللي يقرأ شنو يدريه انك يوم الاحد الجاي ما عندك معاملة ينجزها العدوة او الحويله او او او الخخخخخخ

اللي يقرأ شنو اللي يدريه انك اخ لمرشح او نائب سابق وحلالك الجو لضرب اي نائب الان

اللي يقرأ شنو يدريه انك صاحب فتنه او من خارج هذه القبيله او هذه العائلة او الطائفه وتضرب فيهم

انا قد اتفق مع كثير من الطرح هنا وهناك ونختلف معهم لكن التجريح غير مقبول والاعضاء وان كنت اتمنى

ان يصوتوا لكن لهم قناعاتهم كما انه لا تحتقرون الدائره في ناس ما تبي العضو يصوت في طرح الثقه

يعني النائب اما وياكم ويصير خوش رجال او يكون مع الشق الثاني من ابناء الدائرة مو القبيله لأنه يمثل الامه

يصير مو خوش ولد

الواحد في هذه الامور من وجهت نظر متواضعه لا يحكم العاطفه ولا يستعجل والايام كفيله بكشف

امور مستورة

وحنا قبل ايام نعيــــــــــــــــــــــــب على الجويهل طريقتة في ضرب الناس سواء قبيلة او عايله او شخص

والكل مستاء من طريقة الجويهل

والان يعمل ويفعل وينطق الكثير بنفس الطريقة بل اصبحت الان محموده لانها من صالح من يتكلم بها

سبحان الله

في الامس جات رساله على التلفونات يمكن وصلت البعض منكم

قصيدة شتم وسب وقذف لكثير من الاعضاء وفي النهاية كاتب غيور

غيور تضرب في اعراض الناس غيور تسب وتشتم غيور ما استطعت ان تملك الجرأة حتى في ذكر اسمك

يا جماعه احترموا عقول الناس والواحد يوسع صدره ويتقبل الاخر في كل اريحيه

هذا للعلم ليس دفاعااااااااااااااااااااااااااا عن احد وانما ابداء وجهة نظر

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمني ومن الشيطان

والله اعلم واحكم
الله واكبر ..
عن منو تدافع !!
صاحب الموضوع فرغ مشاعره بموضوعه وهذا رأيه ..
أما كلمة البهيمه .. فالكاتب لايلام لأن فيه بهايم تأول على كيفها لدرجة تجعل الإداره تقوم بحذف المواضيع ..
أما أن الكاتب يروح للعدوه بمعامله .. أبشرك بأن العدوه ماراح يفتح بابه لأحد لأنه أخذ حاجته وخلص ..
وهذا ردي لصاحب الموضوع ..العدوه ماراح يرشح نفسه وثارك باالإنتخابات ساقط .. ثارك وثار العجمان بمقاطعته إجتماعيا !!
والله لو سويتوها ليلعن الساعه اللي خونكم فيها ( هل تفهم معنى المقاطعه الإجتماعيه ) ياما عوايل راحت همل بسببها !!!!!!!

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
الاخ الي يقول لاتكتبون خلف اسماء مستعاره .. وهو بكبره اسم مستعار جاي تدافع عن قضيه خسرانه

وانا اعلنها لك انا اسمي فهد بن محمد بن فهيد العجمي من فخذ ال حبيش واسكن في منطقه ابو حليفه

واطلبك ان تعلمني من انت واناقشك امام الملىء وان بغيت اعطيك تلفوني

وان بغيت اروح واقول للعدوه رأيي معك ماعندي مانع ..

خل العدوه يجلس بديوانه ونروح له ونقول له رأينا جميعا ومستعد اجيب لك مجموعه نروح نناقشه وليعلن موقفه صراحه بدل الذهاب الى القاهره ..!!

الله واكبر ..
عن منو تدافع !!
صاحب الموضوع فرغ مشاعره بموضوعه وهذا رأيه ..
أما كلمة البهيمه .. فالكاتب لايلام لأن فيه بهايم تأول على كيفها لدرجة تجعل الإداره تقوم بحذف المواضيع ..
أما أن الكاتب يروح للعدوه بمعامله .. أبشرك بأن العدوه ماراح يفتح بابه لأحد لأنه أخذ حاجته وخلص ..
وهذا ردي لصاحب الموضوع ..العدوه ماراح يرشح نفسه وثارك باالإنتخابات ساقط .. ثارك وثار العجمان بمقاطعته إجتماعيا !!
والله لو سويتوها ليلعن الساعه اللي خونكم فيها ( هل تفهم معنى المقاطعه الإجتماعيه ) ياما عوايل راحت همل بسببها !!!!!!!

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

اشكرك على حسن ردك

الاخ الي يقول لاتكتبون خلف اسماء مستعاره .. وهو بكبره اسم مستعار جاي تدافع عن قضيه خسرانه

وانا اعلنها لك انا اسمي فهد بن محمد بن فهيد العجمي من فخذ ال حبيش واسكن في منطقه ابو حليفه

واطلبك ان تعلمني من انت واناقشك امام الملىء وان بغيت اعطيك تلفوني

وان بغيت اروح واقول للعدوه رأيي معك ماعندي مانع ..

خل العدوه يجلس بديوانه ونروح له ونقول له رأينا جميعا ومستعد اجيب لك مجموعه نروح نناقشه وليعلن موقفه صراحه بدل الذهاب الى القاهره ..!!

بيض الله وجهك ولا هنت يافهد

أفلاطون

عضو فعال
أهم شي أن لاتنسوا مواقفهم ياقبيلة العجمان ..وفي الانتخابات القادمة حاسبوهم واكرر لا تنسوا لا تنسوا

والله وبالله الكريم ان المتخاذلين مايذوقون الصوت الحويلة والعدوة

وحتى لو ينجحون بالفرعي او التشاورية ماتفرق

الصوت بالعام متعديهم للي يستاهلون

وتاريخ ٥يناير لاينسى ابدا

أهم شي أن لاتنسوا مواقفهم ياقبيلة العجمان ..وفي الانتخابات القادمة حاسبوهم واكرر لا تنسوا لا تنسوا

والله ما تنسى ولاتقولون باقي سنتين والناس تنسى

في حملة راح اسويها في الانتخابات القادمة للتذكير لهذا التاريخ

ومضمونها عبيد الوسمي

والكل راح يذكر مهما حاولوا يعدلون مواقفهم

والله وبالله الكريم ان المتخاذلين مايذوقون الصوت الحويلة والعدوة

وحتى لو ينجحون بالفرعي او التشاورية ماتفرق

الصوت بالعام متعديهم للي يستاهلون

وتاريخ 5يناير لاينسى ابدا

اشد على ايدك وادعم قرارك وانا معاك

شكرا على مرورك وتعليقك

الفدعانى

عضو فعال
بدايه احب ان ادلو برأيى معكم___بالنسبه الى العضوين المذكورين المشكله الاساسيه وبدايه الفتنه من الجويهل كانو هم المقصودين بها وهى الازدواجيه كما يعرف الجميع ان العجمان من القبائل التى تضرب اطنابها فى الجزيره العربيه ويملكون اكثر من جنسيه وهذا ليس بعيب او منقوص بل بالعكس اثبات لعروبتهم

والساقط الجويهل يقصدهم بكلامه ويطالب بسحب احدى الجناسى منهم وفزعت جميع القبائل لرد هذا الامعه وفتحوا القنوات وشاركوا فى المنتديات من اجل اسكات هذا الكلب ولكن الصدمه ان اعضاء بعض اعضاء القبيله غدروا بنا وصوتو مع الحكومه التى ترى وتسمع ولا تحرك ساكنا عندما تضرب هذه القبيله من قبل الجاهل

فاى عذر تعتذرون وانتم يالحويله والعدوه لم تدافعوا عن اهلكم وفضلتوا معاملات المرور والعلاج على كرامت امه

بدايه احب ان ادلو برأيى معكم___بالنسبه الى العضوين المذكورين المشكله الاساسيه وبدايه الفتنه من الجويهل كانو هم المقصودين بها وهى الازدواجيه كما يعرف الجميع ان العجمان من القبائل التى تضرب اطنابها فى الجزيره العربيه ويملكون اكثر من جنسيه وهذا ليس بعيب او منقوص بل بالعكس اثبات لعروبتهم

والساقط الجويهل يقصدهم بكلامه ويطالب بسحب احدى الجناسى منهم وفزعت جميع القبائل لرد هذا الامعه وفتحوا القنوات وشاركوا فى المنتديات من اجل اسكات هذا الكلب ولكن الصدمه ان اعضاء بعض اعضاء القبيله غدروا بنا وصوتو مع الحكومه التى ترى وتسمع ولا تحرك ساكنا عندما تضرب هذه القبيله من قبل الجاهل

فاى عذر تعتذرون وانتم يالحويله والعدوه لم تدافعوا عن اهلكم وفضلتوا معاملات المرور والعلاج على كرامت امه

كلامك عين العقل

لكن حجة ان العجمان هم المقصودين فقط لا اتوقعه لانه صرح هذا الكلب بانه يريد ان ياخذ بثار على السالم في الرقعي وكلنا نعرف ان اللي قتل علي السالم المطران

وتهجم على الجربش وتهجم على الهواجر بالجنسيه القطريه وتهجم على الكل

يا اخوي لا تعتقد ان المقصود فقط هم العجمان

هذا الساقط حاقد على كل قبلي

ولكن الظروف خدمته في اثنين من العجمان ليس اكثر حتى الآن

ومع ذلك انا معك ان الحويله والعدوه باعوا ابناء عمهم وباعوا كل القبائل وباعوا الكرامه وباعوا الدستور

شكرا على مرورك وتعليقك​

أعلى