ابيات عبدالله البرغش في فلاح الصواغ وابنه سعود في ندوة الصواغ

روي كوستا

عضو فعال
يستاهل والله الصواغ بو سعود وكفو والله يا البرغش بأذن الله ستعود الى البرلمان من جديد ونتمنى شوفك بالمجلس القادم . .

المشعان2

عضو بلاتيني
المشكلة بالنائب السابق عبدالله برغش عدم بروزه في الاحداث وطرح اسمه من جديد عند العجمان للاسف يحتاج لفريق اعلامي يسانده فالرجل له مواقف مشهوده ولكن للاسف لم يخدم نفسه في الاحداث الاخيرة

Way one

عضو مخضرم
فلاح ..
وماأدراك ما فلاح ..
هذا الرجل ضحى بالدنيا ومصالحها من أجل الكويت ..
أغلب معاملاتة لاتتم .. حتى هو شخصيا ..معاملاتة واقفة !!
لم يهادن .. ولم يساوم ..
وكان الخاسر الاكبر ..دنيويا ..
لو تحدث انتخابات فرعية غدا ..ربما ينافس بقوة على الاخير !!!
تدرون ليش ؟؟
لان الناس تريد معاملات ..وهالشئ ضعيف جدا عند فلاح ..
أعزائى ..
مع الاسف .. هذا هو الوضع ... !!!
( قولوا آمين ..عسى كلامي يطلع غلط ) ..

صريح

عضو مميز
المشكلة بالنائب السابق عبدالله برغش عدم بروزه في الاحداث وطرح اسمه من جديد عند العجمان للاسف يحتاج لفريق اعلامي يسانده فالرجل له مواقف مشهوده ولكن للاسف لم يخدم نفسه في الاحداث الاخيرة

شكرا يالمشعان على النصيحه التي تشرى بالذهب.

أرسل التصاريح للصحف ولم تنشرها شارك بالندوات ولم تغطي كلمته الصحف اليوميه والخدمات الاخباريه بإستثناء جريدة الان والشبكه الوطنيه.

وقناة كاظمه عبر الرسائل.والفيديو

والان هو متواجد على تويتر لكسر الحاجز الاعلامي والتواصل مع الجميع

المشعان2

عضو بلاتيني
بصراحة وبكل وضوح أنا كنت قريب لفترة من النائب الرغش وبكل صدق الرجل ظالم نفسه اعلاميا بسبب عدم كفائة القروب حوله مع احترامي للكل من حوله

صريح

عضو مميز
بصراحة وبكل وضوح أنا كنت قريب لفترة من النائب الرغش وبكل صدق الرجل ظالم نفسه اعلاميا بسبب عدم كفائة القروب حوله مع احترامي للكل من حوله

والله يالمشعان اذا انت قريب من البرغش وعندك طرق وكفائه فصديقك من صدقك
بالعكس هذا شي طيب انك تنصحه بالراي وتضع النقاط على الحروف ان كنت منصح له
وتبين ماهي اسباب قلة الكفاءه حتى يتم العمل على ما تحب

واشكرك أولا واخيرا على النصيحه التي اتمنى ان تستمر بها
:وردة: :وردة:

وطني (قح)

عضو فعال
فالك الكرسي الأخضر يالبرغش..!!! أشهد بالله إن امثالك يشرفون الكرسي ومايزيدهم شرف.!!! ولا أبطال الأعذار الشرعية ( العدوة - الحويلة ) ما راح ينسى الشعب مواقفم اللي تفشل وتسود الوجه.!!!

أعلى