الوليد بن طلال بدأ حلمه الكبير ( دزني لاند الرياض )

بدأ الامير الوليد بن طلال رجل الاعمال المعروف عن طريقة شركته المملكه ببناء اضخم واكبر مشروع ملاهي بالشرق الاوسط في مدينة الرياض وموقع المشروع على طريق الدمام قرب مخرج مدينة رماح القريبه من الرياض وتقع على طريق الرياض الدمام شرق الرياض
وذكر لي احد المقربين للامير أن المدينه سوف تضاهي مدن ديزني العالميه وانه سوف يجلب الالعاب ضخمه وجديده كليآ من الخارج سوف تكون الاولى من نوعها بالمملكه والشرق الاوسط مستورده من اوروبا وامريكا خصيصآ للمشروع وسوف يقيم فيه منتجع فخم وفندق خمس نجوم على مستوى راقي جدآ

مبروك للاهل الرياض هذا المشروع العملاق والذي سيدعم السياحه في عاصمتنا الحبيبه الرياض
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
لو كانت في المنطقه الشرقيه من المملكه لكانت أكثر جدوى ... لأن موقعها سيكون استراتيجي بالنسبه لجميع دول الخليج و ومناطق المملكه ذات الكثافه العاليه ...
 

بن سلطان

عضو فعال
نعم قد رأيت اليوم في طريقي للعودة من الرياض الجسر الذي يقطع طريق الدمام الرياض وكتب عليه جسر الوليد بن طلال.
لكن فعلا لو كان في الشرقية لكان أجدى وأنفع ، ضف على ذلك أن مكان هذه المدينة يحدها من الغرب والشمال حظائر للإبل ومن الجنوب مواقع عسكرية مهمه للحرس الوطني تسمى بخشم العان.
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
السبب الفساد المستشري في الدوائر الحكومية!! لايتطابق فساد مع نمو اقتصادى!!
ظاهرة الفساد لا يمكن محاربتها إلا من خلال تعزيز الاصلاح السياسي واطلاق يد الأجهزة الرقابية للقيام بدورها بدون تضييق حكومي أو تقليص للصلاحيات أو الالتفاف عليها..وكبر استشراء الفساد في الكويت، وخصوصا فيما يتعلق بمسائل التوظيف وترقيات العاملين يؤدي إلى إحباط المتعلمين اصحاب الشهادات العليا الذين يعتبرون أنهم الأولى بها واستبشرنا خيرا عندما اعلن رئيس مجلس الوزراء اخيرا بالحرب على الفساد، حيث برزت للسطح مؤشرات باتخاذ خطوات أولية في مكافحة الفساد وتقديم بعض المتهمين للنيابة العامة.والدور يقع على اعضاء مجلس الامه لمكافحة الفساد، وتحريك ملف مناقشة تقرير ديوان المحاسبه إضافة إلى فتح ملفات فساد إدارية ومالية كبرى في كثير من الوزارات ومؤسسات الدولة التي حان الوقت لتفعيل العمل فيها وكشف المستور واستغلال التحرك الرسمي من قبل رئيس مجلس الوزراء لمحاصرة الفساد والمفسدين، وتقديم المفسدين الكبار قبل الصغار الى النيابة العامة

أن الفساد يضر بشكل مباشر بعملية النمو الاقتصادي التى تأخرت عنها الكويت عن باقى دول المنطقه واصبحت الدول الخليجيه تتقدم بالعمران والبنيه التحتيه ونحن نتأخر واصبح المواطن يحس باليأس والاحباط وانعدام الثقة وانتشار اللا مبالاة لدى المواطنين والشركات الاجنبيه اصبحت تتجه الى دول اخرى مجاوره لان الفساد يتفشى فى الكويت والدول الخليجيه صارت تحارب الفساد وتضع التشريعات الكابحة للفساد وتفعلها وتسعى جاهدة لتحقيق معايير متقدمة لذلك جاذبيتها الاستثمارية تزداد باتجاه استقطاب استثمارات دولية بصورة متزايدة.
واكرر ان أبرز مظاهر الفساد في الكويت سوء استعمال المنصب لمصلحة شخصية، رشوة الموظفين، الاتجار بالوظيفة العامة، التعدي على المال العام، تعيين الأقارب والأصدقاء في مواقع متقدمة في الجهاز الوظيفي دون كفاءات ودون وجه حق و الدولة التي لا يوجد بها قوانين لمكافحة الفساد هي دولة تحمي الفساد والمفسدين فلا نستغرب ان نسمع بين فتره واخرى عن مشروع حيوى ينجز فى دول مجاوره ونحن فقط نتفرج على هذه المشاريع اثناء زيارتنا لها ومشاهدتها على ارض الواقع.
 

k7elan

عضو بلاتيني
المشكلة راح يتوهق لازم يسوي ديزني لاند للنساء وديزني لاند للرجال...,

و يجط نوعين من الحراسة حراسة مذكرة للرجال و حراسة مؤنثه للنساء

و عليه اصدار فتاوي تبيح اللعب المجلوبه من ديارك الكفر و الضلال و التشبه باليهود و النصارى و من والاهم

من ابناء الاسلام



تحيتي
 

بن سلطان

عضو فعال
المشكلة راح يتوهق لازم يسوي ديزني لاند للنساء وديزني لاند للرجال...,

و يجط نوعين من الحراسة حراسة مذكرة للرجال و حراسة مؤنثه للنساء

و عليه اصدار فتاوي تبيح اللعب المجلوبه من ديارك الكفر و الضلال و التشبه باليهود و النصارى و من والاهم

من ابناء الاسلام



تحيتي

لا ما أظن هذه مشكلة وذلك لوجود مدينتين ألعاب في الرياض الطاقم الفني والتشغيلي والحراسة بالكامل نساء ما معدا حرس البوابة الخارجية.
فيجعل يوم أو يومين للنساء وهذه موجود عندن في الكويت.
وهذه فيه فرص عمل كبيرة للنساء هناك وهم في حاجة ماسه جداً
 

بدرية

عضو فعال
وين مصدر الخبر ؟؟؟؟

ثانيا لا تفرحون وايد ... هيئة الأمر بالمنكر و النهي عن المعروف بتخرب كل شي
 

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
وين مصدر الخبر ؟؟؟؟

ثانيا لا تفرحون وايد ... هيئة الأمر بالمنكر و النهي عن المعروف بتخرب كل شي


إسمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

صحيح بتخرب على كل ما يدعو إلى الرذيلة .....والمجون .... والدعارة ...... والعربدة ......

..... اذا عرف السبب ..... بطل العجب

اللبيب بالاشارة يفهم :)
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
السلام عليكم ........

مشالله عليكم صج ينعرف الكويتي بسرعة من الشماتة و التطنز علي الغير. أولا أي مشروع بالسعودية راح يكون نجاحه محلي فقط و طبعا خلال الايام الاولي من الافتتاح راح تتحول من مدينة ملاهي إلي خرابة لاسباب ما لا داعي أذكرها و علي العموم إحنا بالكويت عندنا منها.

عقلية البشر في الكويت و السعودية هي عقلية حسد و غيرة و غرور. الكل يبي يعامل و يعيش كملك. و علي طاري الفساد يا جماعة إحنا الفساد إحنا المشكلة إحنا بنيان الكويت مو إهم لو كان أغلب الكويتيين ما يبون الفساد جان سهل التضييق علي المفسدين و لكن كلنا نبي واسطة و معاملة أحسن و و و و أشياء وايد فبسكم دندنة علي هل الموال و بلش بنفسك و لا تأخذ حقوق الاخرين بالواسطة و الاحتيال و أقله ذكر غيرك بعذاب الاخرة عساه يتعظ.
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
موضوع آخر لك أخي الكريم ملك الإنترنت مليئ بالمهاترات ... أتمنى أن لاتكون عضويتك في هذا المنتدى المحترم من أجل مثل هذه الردود الخارجة على قوانينه!

سوف نسمح بإستكمال هذا الموضوع مفتوحاً مع نقل بعض الردود المخالفة ... و أتمنى أن لا يتكرر الأمر وتتكرر مثل هذه الردود .. حتى لا يغلق الموضوع و توقف أنت معه.

المنتدى مفتوح للحوار الراقي والمسؤول ...

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي للجميع.
 
أعلى