وزارة التجارة تغلق جريدة الدار

CR7

عضو ذهبي
جميع الشركات المخالفه بالمنطقه الحره تم إيقافها ومنها الدار والمستقبل وبعض المقاهي وكل ما هو مخالف

فمن المنطق إغلاق الدار والا سيكون هناك محاباة وهذا ما لاتريده الحكومه في الوقت الحالي


ومصدر الخبر اخبار الراي
 

بدر مشعل

عضو ذهبي
إخلاء صحيفة الدار للمبنى سوف يُجبرها على التوقف عن الصدور خلال الأيام القادمة، حتى تتم إجراءاتها بنقل معداتها إلى مبنى آخر، ودون تحديد موعد لعودة الصدور مجددا
 

بوراس

عضو ذهبي
ابركها من ساعه محنا ناقصين استفزاز واثارة فتن
فمهما اختلفنا لايجوز وصف نائب امه مهما كان بالحمار
 

ابـوسعود

عضو مميز
ما أغلقوها بس المبنى اللي هي فيه مخالف يدورولهم مبنى ثاني
اتمنى ان تغلق هذه الجريدة الدخيلة



صح هالكلام التوقف لجريدة الدار بسبب عدم توفر ماكن بديل...يعني راح يوقفون لين يحصلون مكان بديل عشان يجهزون سمومهم الصحفيه فيه يعني مو اغلاق للجريدة نفسها ...اغلاق لمبني الجريدة لانه غير مرخص
 

حسين

عضو ذهبي
هذه الجريدة الإيرانية تسكرت أو ما سكروها

الشعب من زمان معطيها خاااااااااااااااااااااااااااازوق ولا درى عنها
 

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
جريدة القبس

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=665832 &date=07012011


52c0a109-11e6-46f7-8b3a-cd8daf779168.jpg



عمال ينقلون اغراضاً من مبنى الزميلة {الدار}
«الدار» تحتجب لأيام: أمهلونا 5 ساعات للإخلاء!



تطبيقاً لتوجيهات وزارة التجارة والصناعة بشأن المخالفات المرصودة على المباني غير المرخصة قررت جريدة «الدار» اليومية إخلاء مبناها الكائن في المنطقة الحرة أمس ونقل جميع المعدات والأجهزة إلى مكان آخر خلال 5 ساعات دون تحديد موعد لعودة الصدور مجدداً.
وكشف مدير تحرير الجريدة محمد الرز لـ القبس «فوجئنا بمندوبي وزارة التجارة والصناعة منذ الصباح يطالبون بإغلاق الجريدة كإجراء إداري كون المبنى غير مرخص، وأن مالك المبنى لم يقم بالتسويات المطلوبة»، مضيفاً: «لقد أجرينا الاتصالات اللازمة وأكدنا التزامنا بالقانون كون القرار مطبقا على الكثير من المؤسسات والشركات في المنطقة الحرة».
وقال الرز: «لقد أجرينا اتصالاتنا مع وزير التجارة، الذي أكد أن القرار متخذ من مجلس الوزراء ويشمل جميع الشركات في المنطقة الحرة، ولذلك تم إمهالنا 5 ساعات لكي ننتقل إلى منطقة أخرى»، مبيناً أن المكان متوافر ونحن نقوم بنقل وتجهيز المعدات لحين عودة الصدور مجدداً.
وأكد أن وزارة الإعلام لا توجد أي مشكلة معها، لاسيما أن الجريدة مرخصة رسمياً وتتبع القوانين، موضحاً أن الجريدة كانت من الأساس تريد الانتقال إلى مبنى آخر، مضيفاً أن الجريدة ستحتجب لأيام لحين وضع كل الأجهزة والترتيبات في المكان الجديد.
وتمنى الرز أن تكون عملية إبلاغهم بقرار الانتقال والإقفال مع المؤسسات الصحفية بطريقة أكثر حضارية وملائمة مع المؤسسة، نظراً لأنها مؤسسة إعلامية يومية تختلف عن الأنشطة الأخرى المخالفة.

التعليق: عسى من هل الحال .. وأردى ، جريدة طائفية ترعى مصالح شرذمة من الناس !
 
أعلى