لم تقل الديمقراطيه كلمتها ...... يا شيخ !

الأمين

عضو فعال
لم تقل الديمقراطية كلمتها ؟ عباره زائفه رددها وقالها اعضاء مجلس الامه الذين وقفوا بجانب التردي السياسي و الانبطاحي ؟ و الذين قفوا مع مهزلة استمرار هذهي الحكومه التعيسه التي مازالت تنهب المال العام و تزداد فيها اوكار الفساد وتبث نفس الطائفيه و تمزق اوصال المجتمع و التي استخدمت يد القضاء البعض منها الغير نزيها في ضرب رموز و احرار البلد ووضعت يدها بيد اراذل المجتمع و الذين ينبحون ليل نهار لتغطية سوءة الحكومه ؟
لم تقل الديمقراطيه كلمتها وانما خطوط الفساد التي بثتها صبيان الحكومه و اغوت بعض اعضاء مجلس الامه بالمال الحرام و الرشاوي و بالمناصب تاره للمقربين و التعامل بقمة الذوق و الادب مع بعض ابناء الطوائف الاخرى رغم علامات الاستفهام الكبرى وان سحب جنسية ياسر الحبيب تم على يد الشيخ جابر المبارك عندما اصبح بديلاً لناصر المحمد ؟؟ ان الحكومه لم تزكها الديمقراطيه وانما الاعيب غير شريفه اودت بهذه النتيجه وبالمناسبه قال لي شخص موثوق انه شاهد علي الراشد في منتصف التسعينات في كندا وكان من ضمن المحادثه الي تمت بينه وبين علي الراشد استمراره لهذه المده التي تقارب سنه هو الحصول على الجنسيه الكنديه ؟ فربما هذا الخبر ليس بعيداً من انقلب على ذاته واصبح اداء رخيصه بيد رموز الفساد .
 

اوهام

عضو فعال
خلاص انا كرهت الكويت مستبقلنا مع هالحكومه مظلم طق سحل ملاحقات سياسيه كذب افتراء تزوير حقائق اعلام فاسد تشكيك في وطنيتنا امانه شنو بقى لنا من الامان بعد هذا كله ان فرج الله قريب
 
أعلى