عاجل/ اقالة مدرب المنتخب السعودي بيسيرو وتعين بديلا عنه ناصر الجوهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خـالد

عضو بلاتيني
منتخب لا لون ولا طعم ولا رائحة له ، من الدور الاول طالع ، خلونا نتبعد عن العواطف..
القابون 0-0 ، توغو 0-0 ، بالله هذي فرق مايطقها الاخضر بنتيجة؟ وين بتفوز على اليابان؟ والا على الاردن اللي لعبهم خشن وأستفزازي (بالمباراة الاخيرة بتشوفون)..
ياسر ، صباح الخير ياياسر ..صارلك سنة كابتن ومو مقول للمنتخب ليش؟
خلهم يحلون مشكلة الحزازية اللي داخل المنتخب ، تالي فكروا تلعبون ، السعودية عندها عناصر بس يلعبونلك بمنتخب من فريقين أو ثلاثة ...
منتخب العلة فيه من رئيس إتحاده أبو الخطط المدروسة ، اللي كسر خاطري أمس سامي الجابر يتكلم بحرقة
وكالعادة الجوهر هو البديل.. شي متوقع من قبل لا يعلنونها أصلا..

منتخب الكويت شكو بالموضوع ، الله عطاك العقل يعني داش منتدى كويتي توقع انه في ردود جذي ، تماماً لو اي كويتي يدش بمنتدى سعودي يحصل هالتعليقات ، شي طبيعي
بس تراكم لجيتونا بسالفة منتخبنا الاول ومنتخبنا الرديف بالخليجي ، والله لو لاعبين بالرديف ابرك ، يجي منهم :D..

jassem

عضو مخضرم
انا عندى سؤل واتمنى من اصحاب الشأن يجاوبنى .. انا مستغرب من الأتحاد السعودى ان كل ماصار اى اخفاق للمنتخب السعودى وضعوا اصابع الأتهام للمدرب واقالوه واهو فى البطوله !..

والى اعرفه انه الأخفاق ممكن يكون ممكن من الجهاز الفنى وممكن من الاداره وممكن أداء الاعبين .. لكن السياسه الى يتبعها الأتحاد السعودى اغبى من الغباء !!

انا فى وجهه نظرى انه سبب الأخفاقات الممتاليه للمنتخب السعودى هو من الاتحاد السعودى فقط.. وناصر الجوهر مراح يسمن او يغنى من جوع فى الأدوار المقبله فى البطوله وبتوفيق للأخضر .

بدر مشعل

عضو ذهبي
انا عندى سؤل واتمنى من اصحاب الشأن يجاوبنى .. انا مستغرب من الأتحاد السعودى ان كل ماصار اى اخفاق للمنتخب السعودى وضعوا اصابع الأتهام للمدرب واقالوه واهو فى البطوله !..

والى اعرفه انه الأخفاق ممكن يكون ممكن من الجهاز الفنى وممكن من الاداره وممكن أداء الاعبين .. لكن السياسه الى يتبعها الأتحاد السعودى اغبى من الغباء !!

انا فى وجهه نظرى انه سبب الأخفاقات الممتاليه للمنتخب السعودى هو من الاتحاد السعودى فقط.. وناصر الجوهر مراح يسمن او يغنى من جوع فى الأدوار المقبله فى البطوله وبتوفيق للأخضر .
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

clashman82

عضو بلاتيني

ناصر الجوهر مستشار يعمل في الإتحاد السعودي

ومرافق للأخضر في اي بطولة

وعارف اللاعبين

من زمان وحنا نقول بوسيرو ما حولك أحد بس من يسمع

عقبال سلطان فهد يلحق بوسيرو

:إستحسان: حقيقه..مهما غيرت و شلت..الرأس واحد..طريقه الادارة و احده

دمرها

clashman82

عضو بلاتيني

بو جاسم

الشعب السعودي
المتابع الرياضي العربي
اللاعبين
الاداريين
حتى مدلك اللاعبين

عارفين هلكلام... بس شيشيل الحجي من كرسيه؟

محد يقدر عليه....او ينتقده او يواجهه... سلسله اخفاقات متواصله من كرة القدم السعوديه..و تحت رأس واحد..

نحسن النيه..قد يعمل الرجل بجد و عمل و اخلاص..لكن الثمار لم تؤتي..ولم يوفق..
اذا يجب ان يتغير فوراً. فقد اعطي فترة ووقت كافي

عندما تكلم في المداخله الشهيره..ان الشباب لا يعلمون ولا يعرفون كم من جهد قام به الجهاز الاداري لإنجاح المنتخب... طيّب..وين النتايج؟

لو اييب لي عامل كديش..لكنه لا ينجز..ماذا اعمل به؟

ملاحظه: شباب..اتمنى ان تكون تعليقاتكم عن المنتخب السعودي واقعيه..وفيها شويه تحليل.
مو كاتبين سبوره و الكل يكتب جمله لمجرد فقط.

ادري هياط اعلامهم وايد..خصوصا الزباله تكرمون إلي اسمه فواز الشريف..و ادري هياط مشجعيهم المراهقين...مثل ما عندنا بالكويت.

لكن اتمنى اشوي التحليل الفني..و عند ذكر اي سبب بفشله او ضعف مستواه..لأي منتخب..اتمنى ذكر الاسباب...حتى نرتقي قليلا :)

على بلاطة

عضو جديد
والله انا اقول، لا ترمي الناس بطابوقه وبيتك من مواعين :\
والشباب الي مسوين فيها ضغيطه وحاطين 2-0، انا اقولهم، انتوا ادرى بمباراة امس
فـ حفظوا ماي ويهكم وايد احسن!

اما بالنسبة حق الاتحاد السعودي،
احسن اتحاد في الدنيا قراراته ردة فعل!!
وبنص البطولة!
ومن اول مباراة!!
لاااه .. وحط مدرب اهوه اوريدي كان مقيله بنفس الظروف!!
والمشكلة، الخسارة يتحملها اللاعب قبل المدرب!
انزين لاعب مو عارف يسكن كره، مو عارف يمرر حق رفيجه
وين غلطة المدرب اهني؟
انشالله ماتبون المدرب ينزل عنهم بالملعب ويصكر الباكات ويسنتر ويوزع كره يعني!
والمشكله ان هالمدرب وصل رديف المنتخب لي النهائي، بعد ماغاب اساسيه سنين عن النهائي
اقل مافيها، احسبله هالشي :\

الحين المشكله انتقلت من المدرب واللاعب لي الاتحاد
محد مبهدل هالمنتخب الا اتحاده!

alwleed

عضو فعال
نعم من اسباب اخفاق الادارة السيئه واختيار اللاعبين السيء

المفروض يلعب المنتخب السعودى منتخب يعنى فريق يتم انتخابه من اللاعبين من جميع الفرق

اكرر جميع الفرق فى الدورى السعودي لان اسمه منتخب اكرر بعد ولا كافى

وخير الكلام ما قل ودل

S U L T A N

عضو بلاتيني
ردود الاخوه الكويتيين ناتجه عن غرور مبالغ فيه بعد كاس الخليج ونسوا هزيمه الصين

مادري وش هالطرح الحاد

ناصر الجوهر قاد المنتخب لادوار ونهائيات لايستطيع منتخب آسيوي الوصول لها

clashman82

عضو بلاتيني
ردود الاخوه الكويتيين ناتجه عن غرور مبالغ فيه بعد كاس الخليج ونسوا هزيمه الصين

مادري وش هالطرح الحاد

ناصر الجوهر قاد المنتخب لادوار ونهائيات لايستطيع منتخب آسيوي الوصول لها

هياطك هذا و عدم احترامك لغيرك اهو نفسه إلي يشجع الغير على الغمز و اللمز..إللي ما نبيه..

و هذا إلي حذرت منه من قبل.

فلسفة

عضو بلاتيني
هياطك هذا و عدم احترامك لغيرك اهو نفسه إلي يشجع الغير على الغمز و اللمز..إللي ما نبيه..

و هذا إلي حذرت منه من قبل.

أبد
لا هياط ولا شي

ما قال شي غلط

الكرة السعودية إنجازاتها تتكلم عن نفسها

وصلو للنهائي الآسيوي ست مرات و فازو ثلاث مرات
وصول لكأس العالم أربع مرات

المنتخب السعودي كبير بإنجازاته
و ماهو حاجه للثناء من أحد

CR7

عضو ذهبي
أبد
لا هياط ولا شي

ما قال شي غلط

الكرة السعودية إنجازاتها تتكلم عن نفسها

وصلو للنهائي الآسيوي ست مرات و فازو ثلاث مرات
وصول لكأس العالم أربع مرات

المنتخب السعودي كبير بإنجازاته
و ماهو حاجه للثناء من أحد

لاشك بأنجازات المنتخب السعودي ودائماً السعوديه لما تلعب تلعب كبطل .

ومن حقنا ككويتيين نشجع ونفتخر ونشيد بأداء الأزرق المتطور .

والكل يمدح منتخبه بدون تجريح للآخر وبدون تعصب !

clashman82

عضو بلاتيني
اعزائي

اتكلم عن تعليق ناصر الجوهر

ولا اتكلم عن المنتخب السعودي اجمالا

و تكلمت و قلت ان يا تعليق يخص المنتخبات ..بسوء النتيجه..بوصفه بالفشل..وغيره ان يكون هناك تحليل..ولو قليلاً لأثراء الموضوع و عدم تحوله الا مهاترات.

نيو كلير

عضو بلاتيني

المدرب فاشل وكل القنوات الرياضيه انتقدوه بهذه البطوله وببطولة الخليج وبتصفيات كأس العالم يعني لم يقدم اي شي يذكر وكل شغله فشل في فشل.

اما ناصر الجوهر انا اتفق معك والكل يتفق معك انه مدرب طوارئ يعني مجرد اسم مدرب.

نيو كلير

عضو بلاتيني
لووول يعني انت الفايز اليوم !

كلنا بالهوا سوا

بس في فرق

منتخبنا هواة وغلب بسبب سوء التحكيم وطرد لاعب امام الصين المحترفين

واليوم السعوديه المحترفين انهزموا امام سوريا الهواة من دون اخطاء تحكيميه وعددهم كان كامل

والموضوع كره لا تقلبونه سياسه رجائا :وردة:

دام كلنا بالهوى سواء ليش كل هالتحقير وكلام الحقد اللي نشوفه منكم ؟ والحكم ما قال لمساعد ندى (ارفس) اللاعب الصيني واما المنتخب السوري لعب طول المباراة مدافع بـ 11 لاعب واهدافهم تغيير لمسار الكوره من دفاعنا الغبي.
والسياسه انتم من بداها سواء مع قطر او غيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى