كلمة أعتذار مني إلى جريدة جنوب السرة .

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً أنا أعتذر لجريدة جنوب السرة الأكترونية الذي مازالت وستبقى منبراً للحق كما هي عليه الأن بكشف الحقائق وفي تحليل الواقع وفي فضح المفسدين ودوركم في احداث ندوة السعدون ودوركم أيضاً في أحداث صليبخات ودروكم أيضاً في تحليل الأستجواب فـ جميع أدواركم كانت ضمن أساسيات الحقيقة ولستِ من هم الذين يشترون بالدينار كما البعض من الصحف

وأنا بالأمس طرحت موضوع يتكلم عن وعيد جريدة جنوب السرة لمسلم البراك وقمت بالتسائل هل أصحاب الفساد قاموا بشراء جنوب السرة وأنا كنت أعتقد بأنها سوف تشن عليه حملة كما شنت عليه الصحف الفاسدة ولكن بعد تفهمي للموضوع وبعد طرح الجريدة للموضوع وقامت بتوضيح المواجهة بينها وبين مسلم البراك

وانا أعتذر لجيمع موظفيها وأعتذر لسوء فهمي ولسوء أيضاً تسرعي في طرح الموضوع لأن لم ولن أتوقع بأن جريدة جنوب السرة سوف تغير مواقفها ومبدئها الذي نجعل له نبراساً نفتخر به وأعتذر لـ عدم تفهي الموضوع أولاً وأنا من هنا أعتذر لكم وأطالب الأعضاء من أساء للجريدة أن يعتذر لها لأنها أفضل جريدة بين الجرائد الأكترونية وليست مثل بعض الجرائد الأكترونية الذي قامت بتمجيد قناة سكوب أنا أعتذر من هنا من الشبكة الوطنية وارسل محبتي لكم ياجريدة جنوب السرة :وردة: وهالله هالله بالمقالات الزينة التي تبرد الكبد :قلب:

وبأنتظار اللقاء الشيق مع النائب مسلم البراك وانا أعتذر مرة أخرى

اعتذارك هذا دليل علي شجاعتك بس انت لازم تفهم الناس ليش اعتذرت المفروض تقول انا امس نزلت موضوع عن الجريدة وكان عندي لبس بنقطه الفلانيه وتضح لي انه الصح جذي وانت الحين منزل اعتذار اعتذارك علي شنو محمد يدري اتمني منك التوضيح بنسه لي انا ادري شنو الخطا بس غيري مايدري

O^ALLaH

عضو ذهبي
وانا اعتذر ان كان صحيح ماتقوله

والمناشيت اساسا غلط ويجب ان يكون واضح وليس لغز

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
عيال عمي كلهم خياله ..عليهم رزت الراية

ابناء عمومتي الكوينيين ..دائما سباقين في الخير ..

لا هنت على التنويه ..

متجدد

عضو مميز
اخي الكريم , نحن شاهدنا الهجوم الذي وقع على جريدة جنوب السرة من الأشخاص الذين في الشبكة ,

وتهجموا دون أن يلتمسوا له العذر , وكأنهم لا يعلموا مواقف جنوب السرة في الأحداث الاخيرة , ونحن نعلم ما رأيه في النواب الشرفاء ..

كنت اتمنى قبل الهجوم على جريدة جنوب السرة أن يتم الأستفسار , بعد ذلك نشاهد ماذا عند جنوب السرة من حقائق , هل هي صحيحة أم مخطئه ..

أما ماحدث من قبل الأخوان للأسف هجوم قبل بدأ اللقاء , صراحة أمر مؤسف وإتهام دون مبرر ,

والأخطاء واردة من جميع النواب ليس فقط نائب عن نائب , ونحن نتقبل الرأي الأخر دون أن نتهجم عليه , قبل أن يتحدث عن رأيه ..

وانشاءالله قد نتعلم من أخطاءنا التي وقعت ونتعامل معها في الأيام القادمة بأفضل من ذلك , من غير أن نتهجم على اي شخص دون السماع منه ..

بارك الله فيك وإعتذارك زميلي العزيز , يدل على شجاعتك و حرصك على غيرك ..

مؤدب حيل

عضو فعال
اعتذارك ان دل على شيء

فإنه يدل على شجاعتك وسمو اخلاقك يا بوفهد

كما كان ردي في موضوعك السابق ( ارجو ان لا نسبق الاحداث وننتظر اللقاء , لأن المانشيت لجذب اكبر عدد من القراء ولا يمثل بأي حال من الاحوال مظمون اللقاء )

شبابي

عضو فعال
شعقبه سفلت فيهم تسفل :mad:

حتى ربع حدس دخلتهم بالمضوع ،، وما خليت شي الا وبربرت فيه ..

نسيت انهم الي وعونا على الاحداث الي صارت ، وكان لهم الفضل بعد الله سبحانه

في تنوير الشارع بالي قاعد يصير ..

نسيت مقالاتهم وتحليلاتهم الي اغلبها كانت صحيحة !!

نسيت تعريتهم للأعلام الفاسد وردهم على جريدة العار ومن على شاكلتها !!

كل هذا علشان حطت اعلان عن المواجهة مع واحد من الأعضاء !!

للأسف حضرتك وبعض الاعضاء جاحدين لمن له الفضل عليكم :إستنكار:

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
كنت حاط في بالي الاعضاء اللذين شككو بجريدة جنوب السرة ..

وخاصة بعد ان كشفوا عن مقصدهم ..

اعتذارك هو من شيم الشجاعه واتمنى من غيرك وخاصة من وصفهم بحدس ان يعتذروا عما قالوه ..

بدر مشعل

عضو ذهبي
اعتذارك هذا دليل علي شجاعتك بس انت لازم تفهم الناس ليش اعتذرت المفروض تقول انا امس نزلت موضوع عن الجريدة وكان عندي لبس بنقطه الفلانيه وتضح لي انه الصح جذي وانت الحين منزل اعتذار اعتذارك علي شنو محمد يدري اتمني منك التوضيح بنسه لي انا ادري شنو الخطا بس غيري مايدري
صح كلامك ابوسعود
لازم يوضحون ونشكرهم علي شجاعة الاعتذار

الحرملك

عضو مميز
تحياااتي لك,,,,,,,,,,,,,

انت مو مشكله يمكن قرأت لوم تفهم

ولكن المصيبه اللي تهجموا على الجريده وقاموا يقولون فيها ومافيها
وهم ماشافوا شي ولاتأكدوا
بس قاموا يهاجمون

بعرف وينهم الحين وشنو ردة فعلهم

أعلى