شجاعة وزير الداخليه..... وتدليس الآخرين

SomeOne

عضو مميز
اي شجاعه بعد مانطلق الشعب الكويتي ونواب الامه ؟

اي شجاعه بعد ما زهقت روح مواطن بدون سبب ؟

اي شجاعه بعد ماتم اللعب بالتقارير والبيان المزور ؟

اي شجاعه بعد ما تم ضرب مواطنين من ابناء العوازم ؟

اي شجاعه بعد ما قام الجويهل بشراء مواطنين امام الملأ ولم يحرك ساكن؟

اي شجاعه بعد ان جعل الكويت دوله بوليسيه وتم اعتقال الكثير من اهل المدونات وكتاب الرأي الحر ؟

ماذا كنا ننتظر حتى تقول "شجاعه" ؟

واستطيع ان اقول هذا هو الخوف من القادم بعد ان تم تشكيل لجنه من قبل مجلس الامه، ومن كتله لا الدستور بالذات .

ولولا الله ثم كتله الا الدستور لوجدناك انت يا كاتب الموضوع لا تستطيع حتى ان تكتب في منتدى يتيح لجميع التيارات التكلم بأريحيه لان مثل هذا المنتدى الحر يزعجهم .

قدم استقالته وزير الداخليه برغبه شعبيه حره غير متخاذله ولا متحيزه لفئه دون الكويت بأكملها .

شكرا

الا الدستور

شكرا

الشعب الكويتي الحر

بدوي ماركة

عضو فعال
وزير الداخلية رجل شجاع هذا الشيئ لايختلف عليه اثنان
لكن اخطائة كثيرة بسبب حاشيته وبسبب وجودة في وزارة بها من الفساد مالا تتحملة السماء والأرض​

SK2SK

عضو ذهبي
نحيية على ماذا

دخل لايعرف مايدور حولة

وخرج لايدرى ماصار واستوى

ذهب مع المنسيين غير مأسوف علية

هنوه

عضو ذهبي
كل المشكله انه هاجم الفرعيات

وتم القسم علي اسقاطه
مبروك عليكم

اسمح لي اخي الكريم أن أبارك لك هذه العقلية الرائعة و الخالية تماما من النفس الطائفي

طبعا المشكلة الوحيدة لوزير الداخلية أنه هاجم الفرعيات و لم يقم بارسال القوات لضرب و

سحل المواطنين

طبعا لا توجد غير مهاجمة الفرعيات و لم يهمل و كأنه لم يسمع بوفاة المواطنة الكويتية

البريطانية نتيجة إهانة كرامتها بمخفر الرميثية

طبعا لم تكن هناك مشكلة عندما حن قلبه على خالة المتهمين بتجارة المخدرات الإيرانين و

أمر بإطلاق سراحهم و ابعادهم عن البلاد

طبعا لا توجد مشكلة حين تم لكشف عن كم التلاعب الذي كان في كشوف التجنيس

طبعا لا توجد أي مشكلة حين يحال رئيس تحقيق الجهرا إلى المجلس التأديبي لانه قام بواجبه

طبعا لا توجد أي مشكلة عندما تزهق روح إنسان بسبب التعذيب في عهده

عذرا أخي قلة المشاكل التي حدثت في عهده جعلتني أنسى أن أسرد المزيد

budbud

عضو ذهبي
اسمح لي اخي الكريم أن أبارك لك هذه العقلية الرائعة و الخالية تماما من النفس الطائفي

طبعا المشكلة الوحيدة لوزير الداخلية أنه هاجم الفرعيات و لم يقم بارسال القوات لضرب و

سحل المواطنين

طبعا لا توجد غير مهاجمة الفرعيات و لم يهمل و كأنه لم يسمع بوفاة المواطنة الكويتية

طبعا لم تكن هناك مشكلة عندما حن قلبه على خالة المتهمين بتجارة المخدرات الإيرانين و

طبعا لا توجد أي مشكلة حين يحال رئيس تحقيق الجهرا إلى المجلس التأديبي لانه قام بواجبه

انها الحقيقه ليش الزعل

Optimistic

عضو ذهبي

سحل المواطنين

وهل يوجد دوله في العالم لا توجد فيها مشاكل وبشكل يومي علي مستوى جنح وجنايات من مخدرات وقتل وسرقه واطلاق نار وتهريب مواد ممنوعه واغتصاب وغيرها !!

صحف العالم مليئه بالأخبار الغريبه والعجيبه لماذا لم يستقيل وزراء داخلية تلك الدول بشكل يومي ؟؟

طبيعة المجتمع والتركيبه غير المتجانسه من مواطنين ووافدين وعمال تؤدي وبشكل طبيعي لتلك الانواع من المشاكل

كل المشكله انه هاجم الفرعيات

وتم القسم علي اسقاطه
مبروك عليكم

معذبنا وحاط جملتك على الشمال;) لايكون خايف من الردود :p

كل المشكله انه هاجم الفرعيات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اسمح لي انت حول او أعمى ماتشوف

من بوق ال5 ملايين الى اليوم بكل الطوام اللي سوها وتقول فرعيات

ياشيخ اتلهي :p

هنوه

عضو ذهبي
انها الحقيقه ليش الزعل

مصيبة أن تكون نظرتنا لما تحت أنوفنا فقط لا غير

بعد الأسطول من الإنجازات التي تم سردها لك لم ترى إلا الفرعيات و كأن العين عميت عن

باقي المصائب التي حدثت في عهده

لا تأمن الشر فتلك الايام نداولها بين الناس وما يفرحك الآن و يجعلك تتشمت قد يكون لك منه نصيب في المستقبل

هنوه

عضو ذهبي
وهل يوجد دوله في العالم لا توجد فيها مشاكل وبشكل يومي علي مستوى جنح وجنايات من مخدرات وقتل وسرقه واطلاق نار وتهريب مواد ممنوعه واغتصاب وغيرها !!

صحف العالم مليئه بالأخبار الغريبه والعجيبه لماذا لم يستقيل وزراء داخلية تلك الدول بشكل يومي ؟؟

طبيعة المجتمع والتركيبه غير المتجانسه من مواطنين ووافدين وعمال تؤدي وبشكل طبيعي لتلك الانواع من المشاكل

أخي الكريم المتفائل

ما ذكرته أنت في ردك هذه جرائم مجتمع تحدث في كل بقاع العالم

اما ان يكون المجرم و المسؤول عن المصائب و ما يحدث من انتهاك للحرمات و كرامات و من

سحل و ضرب و تعذيب و تلفيق تهم هم المسؤولين عن الأمن فتلك مصيبة و انا على يقين

أنك تعلم تماما حجم هذه المصيبة لكن بما ان الطرف الاساسي المعارض للوزير أغلبهم من

البدو فأنت مؤيد له ليس حبا في علي و لكن كرها في عثمان

نعم وزير الداخليه شجاع على هذا الموقف ولو انها شجاعة متأخره لكن العوض ولا القطيعه... وفي كلامه اعتراف ضمني بأن قيادات الداخليه كاذبون معه وفي اكثر من موقف .. والان اعترف بكذبهم وتحمل المسئوليه ،، وبهذا عفا الله عما سلف ويستحق التحيه

Logic

عضو مميز
استقال من ردى فعله .. كذب أشكره لدرجة أن الطب الشرعي التابع لوزارته لم يستطع مجاراته في الكذب..

يا لسواد الوجه .. والنهاية المأساوية ..

قالك بو حمود .. وحطك براسه .. يعني تطيح تطيح .. هوينا يالله :)

بنت رجال

عضو ذهبي
ومن قالك احنا نبيهم يستقيلون !! احنا ناخبينهم بس لنا الحق فيهم واحنا اللي وصلناهم واي قرار او تفكير بالاستقاله من شورنا وقرارنا .

انا اقول لنواب الا الدستور من دائرتي اذا قدمتوا استقالاتكم ساطرد كل مندوب لحملاتكم الانتخابيه واسكر بابي .

وشجاعة وزيرك وينها لما النواب استجوبوا سمو الرئيس مانط وقال انا اتحمل المسئوليه عشانكم ؟ وانتوا اكثر ناس
مع اعلامكم الفاسد قلتوا المفروض يحاسب وزير الداخليه وليس سموه وتحججتوا بهالشي !!

bnt 3zz

عضو فعال
على طاري الكذب والقسم .... أكثر نائب أقسم بالله انه راح "يطير" وزير من منصبه هو مسلم البراك :)

وكل استجواب يفشل يرجع يقسم مره ثانيه

الله يعينه على الكفارات الي عليه ....... دش اليوتيوب او العم قوقل واكتب قسم النائب مسلم البراك وشوف بعينك :)
على الاقل البراك ما راحت ارواح ناس على ايده وما اصدر بيان يدلس بالحقائق وما ضربوا رجاله ابناء الكويت من النواب والاكاديميين ...
لو البراك استقال اهو واعضاء الا الدستور جان راح دم المطيري هدر واستمروا بتظليلهم لنا .
وما يندرا لو اعضاء الا الدستور استقالوا جان الدور يمكن يكون عليك تموت من التعذيب على ايد ضباط الاحمدي ..;)

اتق الله في نفسك وفي الناس ترا ما يضيع شي عند رب العالمين

Logic

عضو مميز
مسلم قالها .. ووفى فيها ..

والوزير يستقبلكم في القهوة الشعبية ابتداء من الأحد القادم .. للعب الدامة :)

كبير يا مسلم .. واللي يحط راسه براس الكبير يتعب :)

تهقون القلاف ولا علي الراشد .. يوصلون هالمواصيل ؟ معصي والله .. يبيلها رجال 

ريختر

عضو فعال
اخي تقديم الوزير للاستقاله لم تكن شجاعه بقدر ماهي هروب من طرح الثقه اضافه الى المسؤليه الجنائيه وليس السياسيه فقط لانه قام بتضليل الرأي والتستر على الجريمه
ولو كان هناك شجاعه لما اعطوك تقرير لايصدقه الاطفال
هو بالامس ضرب الشعب بالهروات واسماها تطبيق للقانون

Optimistic

عضو ذهبي
أخي الكريم المتفائل

ما ذكرته أنت في ردك هذه جرائم مجتمع تحدث في كل بقاع العالم

اما ان يكون المجرم و المسؤول عن المصائب و ما يحدث من انتهاك للحرمات و كرامات و من

سحل و ضرب و تعذيب و تلفيق تهم هم المسؤولين عن الأمن فتلك مصيبة و انا على يقين

أنك تعلم تماما حجم هذه المصيبة لكن بما ان الطرف الاساسي المعارض للوزير أغلبهم من

البدو فأنت مؤيد له ليس حبا في علي و لكن كرها في عثمان

انا موضوعي ليش لتأييد طرف عالآخر ابدا .... ولا يوجد انسان مسلم عاقل يقبل الي صار للمرحوم محمد المطيري بالعكس اتمنى ياخذ الجناة عقابهم بالدنيا قبل الآخره

انا موضوعي فقط عن جزئيه احساس الوزير بالمسؤوليه وتقديم استقالته وهو امر ايجابي تماما كما فعلت معصومه المبارك لما كانت وزيره للصحه واحترق مستشفى الجهراء

الله يهداك اي شجاعه
بعد تعذيب و قتل المواطن
يعني وزير الماليه يفلس الكويت ويستقيل نقول شجاع
ووزير النفط يضيع النفط ويستقيل ونقول شجاع
ووزير الكهرباء يحرق الكهرباء ويستقيل نقول شجاع
لا ابشرك ضاعة الكويت والسبب دمر واستقيل

أعلى