تحذير من المدعو - مبارك البذالي - الذي فتح له الإعلام الفاسد الباب لهذه الأهداف:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفكر

عضو فعال
ابو هند

ليش ما تشووف عمر البنت

عمرها 15 سنه

يعني البنت صغيره مو كبيره

وبعدين شوف الآباء ينظرون لعيالهم باهم صغار بالعمر

يعني مبارك البذالي يشوف بنته جاااهل

واللي يدل على البنت انها جااهل وفي نظر ابوها جااهل

انها تقول يدلعوني

واظن كل واحد يدلع بنته
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ونفس ما قال الملعبي

في داعيات وغيرهم من الناس الطيبين المحتشمين يطلعون على الشاشات

وعلى ما اظن ان البنت ما طلعت بلبس غير محتشم

والله يستر علينا وعلى امة المسـلـمين

نعم هو احمق واكبر دليل شنو اللي يجمعه بهذه الصورة مع المجوسي المهري عميل ووكيل إيران في الكويت والخليج .

منطقي الحق

عضو مميز
الي يقهر لما واحد طول عمره ما مسك سلاح وعايش بترف وحياة مرفه بزيادة وقاعد يتفلسف بالانترنت

يتكلم على مبارك البذالي الشخص الي راح وقاتل وجاهد رغم انف الجاحدين صور الكثير من اللقطات وهو في دار الحرب والمعارك ماهو دليلكم حتى تنفوا ذلك ؟ هل عمركم ذهبتهم لأرض الجهاد ؟ هل لديمكم مصادر على ان الشخص ما عمره حارب ؟

وفي قاعده شرعيه (( المثبت يقدم على المنفي )) الشخص قدم دليله وهو مثبت وانت ايها النافي قدم دليلك على بطلان ادعائك ولا وفقا للقاعده فهو مقدم عليك

وبعدين الي يتكلم عن الذمم الماليه يعني الرجل نفسه ما عنده حساب بالبنك وممنوع يفتح اي حساب يعني يرتشي ويخلي مئات الآلاف في بيتهم ؟

ملاحظة : الرجاء عدم تدخل الشيعه والرافضه في الموضوع الافتاء بمذهبنا والتدخل في قضية الجهاد التي خاصه لمذهب اهل السنة والجماعه وتاريخياً لم يكن للروافض اي فتوحات او معارك او حتى دفاع عن الامم الاسلاميه تاريخياً لم تقاتلوا الا المسلمين فالرجاء عدم التدخل في امور الجهاد لاهل السنة الجماعه

الفكر

عضو فعال
الي يقهر لما واحد طول عمره ما مسك سلاح وعايش بترف وحياة مرفه بزيادة وقاعد يتفلسف بالانترنت

يتكلم على مبارك البذالي الشخص الي راح وقاتل وجاهد رغم انف الجاحدين صور الكثير من اللقطات وهو في دار الحرب والمعارك ماهو دليلكم حتى تنفوا ذلك ؟ هل عمركم ذهبتهم لأرض الجهاد ؟ هل لديمكم مصادر على ان الشخص ما عمره حارب ؟

وفي قاعده شرعيه (( المثبت يقدم على المنفي )) الشخص قدم دليله وهو مثبت وانت ايها النافي قدم دليلك على بطلان ادعائك ولا وفقا للقاعده فهو مقدم عليك

وبعدين الي يتكلم عن الذمم الماليه يعني الرجل نفسه ما عنده حساب بالبنك وممنوع يفتح اي حساب يعني يرتشي ويخلي مئات الآلاف في بيتهم ؟

ملاحظة : الرجاء عدم تدخل الشيعه والرافضه في الموضوع الافتاء بمذهبنا والتدخل في قضية الجهاد التي خاصه لمذهب اهل السنة والجماعه وتاريخياً لم يكن للروافض اي فتوحات او معارك او حتى دفاع عن الامم الاسلاميه تاريخياً لم تقاتلوا الا المسلمين فالرجاء عدم التدخل في امور الجهاد لاهل السنة الجماعه

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

:وردة:​

ذويقة

عضو فعال
:إستحسان:

كلام منطقي فعلا :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أبو هند

عضو فعال
الأخ أبو بندر

البنت متى ما حاضت فقد بلغت سواء كان عمرها 9 أو 12 أو 15

ورسولنا عليه الصلاة والسلام تزوج أمنا عائشة وعمرها كان 9 سنوات.

وأما بنت مبارك فعمرها 17 وليس حتى كما ذكرت 15

عموما أنا شخص عادي عامي لكني أحب المطاوعة ومع ذلك لا أرضى لبنتي أو أختي تطلع بالتلفاز أمام ملايين المشاهدين
والحمدلله تربيتنا تأبى علينا هذا واللي ما عنده مشكلة تخرج بنته على الشاشة فهذا شأنه.

لكن أن تحاول قناة الوثن الخبيثة إيصال فكرة للمشاهد البسيط أن المجاهدين يخرجون بناتهم على التلفاز فهذا ما لا أرضاه أبدا لذلك نبهت على حقيقة البذالي
لأن المجاهدين بإختصار كما قال عنهم الدكتور عبدالله النفيسي إنهم من أشرف وأتقى الناس.

والأخ اللي يقول مبارك جاهد وسوى
أقوله عبدالله بن أبي بن سلول جاهد مع الرسول أيضا
والجهاد في البوسنة كان مسموح فيه أصلا من السلطات لدرجة أن الشيخ عذبي الفهد راح جاهد معاهم في البوسنة.

فاحترموا عقولنا ولا تخلطوا السم بالعسل
نعم مبارك ما لنا شغل بنيته لكن يبقى إنه شخص غير سوي عقليا
ومن هنا يستغله الإعلام لتشويه المجاهدين وإنه يمثلهم

ولكن الحقيقة أن المجاهدين ما يعترفون فيه وطاردينه وهو يحاول يلصق نفسه فيهم غصب طيب.

البذالي يمثل نفسه فقط هذي النقطة يجب أن يفهمها الإعلام الفاسد.

محقان

عضو فعال
مبارك البذالي وغيفارا

بعد قرائتئ للردود لقيت ناس تخلط اللبن بالماي حلوه مني صح يعني رد محب للراحه مره يكون عام ضبابي واذا تحدد له المسار قال انا موقصدي العلامه الالباني
من انولدنا وانعرف بن باز رحمة الله عليه ثم بن عثيمين ثم الالباني اما مشايخ طيور الجنه ولخبطتهم وضيعو انفسهم قبل لايضيعون الناس الانسان ياخذ العلم من الرسول صلي الله عليه وسلم ثم من الصحابه الي التابعين الي العلماء والمجتهدين والدين واضح ماعليه اي غبار بس المشكله باللي يبي يسوي من نفسه شي واهوا لاشي ويبي يصير امام وشيخ وعلامه علي كيفه اللحين الامر اختلف مع مرور الازمان والرسول صلي الله عليه وسلم علمنا بشنو اللي راح يصير وقال اتبعو ولي الامر فيك خير وطاقه زياده بالدين الله لايهينك كثر من القران وقيام الليل وتعلم بالشريعه يمكن يطلع منك علم نستفيد منه مو تقولي فجر نفسك عشان تقتل جم واحد اذا انت اول قتلت نفسك قبل لاتقتل الناس يعني منتحر في سبيل الله !!! اذا الله سبحانه وتعالي قالنا انه مانرمي نفسنا الي التهلكه يبه مبارك البذالي يذكرني يوم كنت صغير شفت فلم سبرمان ودشيت جوه وطلعت وربطت دشداشتي علي رقبتي وكان في باص بارازيلي بره البيت وصعدته وجت نسمه هوا وقامت الشداشه تلعب قلت طرت خلاص وجيتك رواسي من فوق مع اربع غرز بالجبهه بعد عرفت انه انه افلام ماتصدق اما مبارك البذالي شايف فلم غيفارا وللحين عايش الدور ماله ومايبي يصحي منه لانه تشعب بالفلم وصار له معجبين ومعجبات ودمتم

الملعبي

عضو مميز
الأخ الملعبي اصدقني الجواب:
هل ترضى أن تخرج بنتك أو أختك على شاشات التلفاز أمام ملايين المشاهدين لكي تقول أنا يدلعوني خوخة ويقولها المذيع بعد شوي أطلع أبوك بره ونسكر علينا الباب؟!

اصدقني الجواب
وبغض النظر عن الجانب الشرعي ولكن هل من المروءة والرجولة السماح للمحارم بالخروج على الشاشة؟!

إذا كان عوام الناس لا يرضون هذا الأمر فما بالك بالمجاهدين؟

اخوي ابو هند .. المسأله ماهي ترضى او ماترضى

المسأله عندك اكبر من جذي

انت تحتاج تراجع عقيدتك من الألف إلى الياء
لأن اتهام الناس في مروئتهم ليس بالشي الهيّن

كان بإمكانك تقولها كملاحظة بسيطة دون تهويل او قذف
لكن كونك قلت عن الرجل ديوث هذا شي بعيد كل البعد عن الإسلام
اللي نعرفه

كان بإمكانك تحسن الظن فيها وبأباها وتحسن الظن في جملة
المذيع فهو اكيد مايقصد اللي اتى في بالك
والبنت في كلمة خوخة ايضا لاتقصد ماأتى في بالك
البنت لا زالت على سجيتها وبرائتها
ماتدري بالعالم اللي برّه وتفكيرهم وتحليلهم للامور
وسوء ظنهم الدائم بالعالم .

محب الراحة

عضو بلاتيني
الأخ الملعبي اصدقني الجواب:
هل ترضى أن تخرج بنتك أو أختك على شاشات التلفاز أمام ملايين المشاهدين لكي تقول أنا يدلعوني خوخة ويقولها المذيع بعد شوي أطلع أبوك بره ونسكر علينا الباب؟!

اصدقني الجواب
وبغض النظر عن الجانب الشرعي ولكن هل من المروءة والرجولة السماح للمحارم بالخروج على الشاشة؟!

إذا كان عوام الناس لا يرضون هذا الأمر فما بالك بالمجاهدين؟
اقص ايدي اذا يمثل البذالي احد , يبه هالرقله ما يمثل الا نفسه

أبو هند

عضو فعال
البنت مالي شغل فيها الله يسترها ويحفظها وعياذا بالله أن أطعن فيها

ولكني أشره على المعتوه السفيه والدها
لأن أبوها هو ولي أمرها وهو من سمح لها تطلع.

منطقي الحق

عضو مميز
أقوله عبدالله بن أبي بن سلول جاهد مع الرسول أيضا
والجهاد في البوسنة كان مسموح فيه أصلا من السلطات لدرجة أن الشيخ عذبي الفهد راح جاهد معاهم في البوسنة.

يعني مبارك منافق ؟ وما هو دليل نفاقه ؟ ان بعض الظن اثم يا اخي العزيز

والجهاد حتى لو مسموح فيه وهو الأصل ان يكون مفتوح هل ذهب الجميع ؟ او ذهب فقط المجاهدين في سبيل الله والشجعان ؟

هل من جلس في بيته عند اهله افضل واخير من ذهب بسبيل الله وقتال لنصرة المسلمين ؟

وهاهو في هذا الموضوع يهاجمون الناس التي احتماليه كبيرة عدم خوضهم لأي معارك في سبيل الله في حياتهم يهاجمون شخص حارب في سبيل الله ويشتمونه ويتهمونه بالنفاق دون دليل ويقول عادي الجهاد كان مسموح ؟ طيب لكن ليس الكل يمتلك الشجاعه والتضحيه في سبيل الله

مبارك شخص على نياته قد يستخدم لاغراض خبيثه وخاصه هذا الوقح عبدالجليل الذي يحاول ان يجذب الانتباه باقذر الطرق لكن تتهمه بالنفاق وان لم يحارب ..الخ

محب الراحة

عضو بلاتيني
بعد قرائتئ للردود لقيت ناس تخلط اللبن بالماي حلوه مني صح يعني رد محب للراحه مره يكون عام ضبابي واذا تحدد له المسار قال انا موقصدي العلامه الالباني
من انولدنا وانعرف بن باز رحمة الله عليه ثم بن عثيمين ثم الالباني اما مشايخ طيور الجنه ولخبطتهم وضيعو انفسهم قبل لايضيعون الناس الانسان ياخذ العلم من الرسول صلي الله عليه وسلم ثم من الصحابه الي التابعين الي العلماء والمجتهدين والدين واضح ماعليه اي غبار بس المشكله باللي يبي يسوي من نفسه شي واهوا لاشي ويبي يصير امام وشيخ وعلامه علي كيفه اللحين الامر اختلف مع مرور الازمان والرسول صلي الله عليه وسلم علمنا بشنو اللي راح يصير وقال اتبعو ولي الامر فيك خير وطاقه زياده بالدين الله لايهينك كثر من القران وقيام الليل وتعلم بالشريعه يمكن يطلع منك علم نستفيد منه مو تقولي فجر نفسك عشان تقتل جم واحد اذا انت اول قتلت نفسك قبل لاتقتل الناس يعني منتحر في سبيل الله !!! اذا الله سبحانه وتعالي قالنا انه مانرمي نفسنا الي التهلكه يبه مبارك البذالي يذكرني يوم كنت صغير شفت فلم سبرمان ودشيت جوه وطلعت وربطت دشداشتي علي رقبتي وكان في باص بارازيلي بره البيت وصعدته وجت نسمه هوا وقامت الشداشه تلعب قلت طرت خلاص وجيتك رواسي من فوق مع اربع غرز بالجبهه بعد عرفت انه انه افلام ماتصدق اما مبارك البذالي شايف فلم غيفارا وللحين عايش الدور ماله ومايبي يصحي منه لانه تشعب بالفلم وصار له معجبين ومعجبات ودمتم
ماشاء الله يا المحلل العبقري , انت اول اكتب الكلمات زين وبعدين تكلم الله يرحم والديك
ثم يا هذا من انت لتدخل الناس جهنم , ثانيا افتى عدد من العلماء الذين لن تصل لمستوى اقدامهم بجواز العمليات الاستشهاديه وحليتها , كفانا الله شر الغلاة المقدسين للأشخاص , اعرف الحق تعرف اهله , لا يعرف الحق بالرجال ولكن يعرف الرجال بالحق , اتمنى ان تفهم ذلك

السلام عليكم

قبل مناقشة الردود التي تحتاج إلى نقاش هناك أمر يجب أن يعلمه الجميع أن هذا البيان ليس مني أنا وليس من أشخاص مجهولين بل هو بيان رسمي يمثل وجهة نظر مجاهدي القاعدة والبيان منشور ومثبت في المنتديات الرسمية المحسوبة على المجاهدين والتابعة لهم.

قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ

أبو هند

عضو فعال
لا أفهم بعض الزملاء كيف يفسرون الكلام ويفهمون الردود.

أنا ذكرت أن لا دخل لي بنية مبارك ولكن قلت أن الشخص غير سوي عقليا واذهبوا شاهدوا مقاطعه في اليوتيوب لتعرفوا قصدي.

وعندما قال أحد الزملاء أن مبارك كان وكان وجاهد فذكرت له مثل ابن سلول كدليل أن كونه جاهد لا يعني تزكية له.

مبارك نحسن الظن بنيته وندعو له بالتوفيق لكننا ضد استغلاله من إعلام خبيث لا يستضيفه من أجل سواد عينيه إنما لأهداف معروفة لا نظنها تخفاكم.

الملعبي

عضو مميز
لا أفهم بعض الزملاء كيف يفسرون الكلام ويفهمون الردود.

أنا ذكرت أن لا دخل لي بنية مبارك ولكن قلت أن الشخص غير سوي عقليا واذهبوا شاهدوا مقاطعه في اليوتيوب لتعرفوا قصدي.

وعندما قال أحد الزملاء أن مبارك كان وكان وجاهد فذكرت له مثل ابن سلول كدليل أن كونه جاهد لا يعني تزكية له.

مبارك نحسن الظن بنيته وندعو له بالتوفيق لكننا ضد استغلاله من إعلام خبيث لا يستضيفه من أجل سواد عينيه إنما لأهداف معروفة لا نظنها تخفاكم.

حتى استشهادك بالمنافق عبد الله بن سلول خطأ اخوي
هذا انسان كان واضح النفاق . وكان يشهد الشهادتين
فــ مستحيل نقيسها على أي مسلم يشهد الشهادتين
انه ربما يكون غير مسلم كون عبد الله بن سلول كافر وشهد الشهادتين ؟!

هذا انسان كافر يبطن الكفر والنفاق ويظهر الإسلام
ونزلت فيه آيات تتلى . يعني القرآن يشهد على كفره ونفاقه

أما من كان ظاهره الإسلام والصلاح وغير ذلك فانت لك الظاهر اذا لم
تملك الدليل على شي آخر . وانا هنا لااعني البذالي
او غيره . انا اقولها كقاعده

واحد من الربع يقول ان البذالي لم يذهب للجهاد ولا مرة والتصوير اللي تشوفونه وهو يخطب ويتدرب هذا في بيته تمثيلية والا من متى يفتح الاعلام الهواء للمجاهدين !!

أبو هند

عضو فعال
بارك الله فيك أخي الملعبي ووجهة نظرك محترمة ومقدرة.

وختاما نسأل الله أن ينقذ الأخ مبارك من مكائد الإعلام الفاسد
فكلما تذكرت رسالته للرئيس الصيني واحتفاله بفوز أوباما وذبحه للخراف بمناسبة فوز أوباما وزيارته لعميل إيران المهري واتصاله مع سفير اليمن تأكدت أن هذا الرجل يعاني بالفعل من مشكلة في عقله.

شافاه الله ورفع عنه ونسأله أن لا يبتلينا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى