من فمك اؤدينك يانائب الأمه

يا اخوانى انا استغرب بصراحه بعض الردود

اذا انتم فعلا تبون الدستور والديمقراطيه

احترموا الاخرين

انتقاد الاداء فقط والشخصانيه مرفوضه

واللى يقدم السبت يلقى الاحد

ولد اليرموك

عضو مخضرم
والله يا عبدالله لو تترك العدوة و كذبة و اتشوف عسكر و ما ادراك ما عسكر والله قالي احد اقربائه ان عسكر بعد الأستجواب قام يرش فلوس في المخيم ورديت عليه و قلت له تحلف و حلف الرجال و هو احد اقاربه لماذا لا تنصح عسكر و يحفظ سمعة عنزه و تترك الأنبطاحي خالد العدوة

أكـو أحـد مـاسـكك أخـوي عـلـى فـتـح مـوضوع خاص للفـداوي / عـسـكـر . . ! !

ومـن وجـهـة نـظـري بـأنـي آرى الـفـداوي عسـكـر أفـضـل مـن الـفـداوي خـالـد الـعـدوه . .

لأن عـسـكـر لا يـدعـي الـبـطـولـة مـثـل الـعـدوة . . .

التعديل الأخير:

خـالد

عضو بلاتيني
انزين الكاتب ليش كتب كلمة لحس كلامة الا توجد كلمه افضل من هذه مثلا يقول سحب كلامة او تراجع عن كلامة

المشكلة ، أنك تنتقده على أسلوبه لكن أنت ماتعرف تفرق بين التاء والهاء ، المقياس مضروب عندك الظاهر :D.

Q8Shaw

عضو بلاتيني

هناك فرق شاسع في اللغه بين سحب و لحس !!! ..

وكلمة لحس هي كلمه لغويه تطلق على كل من أنكر كلامه وكأنه لم يتفوه به أصلا كمن يلحس رقعة الورق بلسانه ليمسح الحبر به !!! ..

أما سحب الكلام فهي كلمه تطلق على من تراجع عن كلامه أو موقفه ولم ينكره !!!! ..

أما بالنسبه لمن إعترض على المفرده فنقول له ألحس مخك من القاذورات اللي فيه و راح تفهم المعنى عندما تعي بأن هناك كنايه وتشبيه في اللغه العربيه !!!! ..

هههه ماينلام بومحمد

تدرون ليش؟؟

ولده محمد مرتين يدش ضباط الشرطه ويشقح الطوفه

واخذها بارده مبرده وهو بالبيت هالنجمه اللى على كتفه

بمجهود دفاع ابوه عن الوزير

مقاوم

عضو فعال
العدوه والخ الخ من امثاله ....

انا اقول اذا دخلو قاعة عبدالله السالم معاهم كيس حب شمسي .. ويطقطقون فيه لي الانتخابات القادمه

ويتركون سوالف المرجله لااهلها :)

خالي الهم

عضو مميز
للاسف يا زملائي لم يقل احد فيكم ان زميل له كتب عن هذا الموضوع من قبل فاصبحتم تقرؤن للاسم فقط وليس للمحتوى والفحوى وتم نقل موضوعي في بعض المنتديات الاخرى دون ذكر النقل او انه منقول فما هذا الذي يحصل با اداره واين انت يا العصفور على العموم لم اكتب هذا الكلام الا لتوصيل المعلومه للشارع ولكن عدم الامانه شيء خطير.
وهذا رابط المقال وبه التاريخ
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=165440

خالي الهم

عضو مميز
اشكر الاداره على هذا الانصاف واثبات حياديتهم ودفاعهم عن الاعضاء فهم بهذا اثبتو لي ان ما كنت اؤمن به من ان هذا الصرح الشامخ ((الشبكه الكويتيه الوطنيه )) هو متنفسنا الوحيد ومكان تعبيرنا عن اراءنا ويستحق هذه المكانه فلا يسعني الا قول اشكركم.

أعلى