من كشرته الناس حبته..!!

المطالع لصحيفة الرأي العام اليوم ومن يرى على صدر صفحتها الأولى الصوره " المعتبره" للرئيس الامريكي جورج بوش الابن ..وهو ممسكا يدا بيدا بالشيخ الامير صباح الاحمد..لايملك " على لاقل بالنسبة لي" الا ان يبتسم ابتسامة معينه لها مغزي " عاد كل واحد فيكم يمغزيها على كيفه"

نقول اذا اردنا تحليل الصوره ومحاولة معرفة مانريد ان نعرف منها سواء لطمأنه قلوبنا او للطنازه عليها " كل على حسب رأيه ومنظوره لهذه الصوره" فماذا سنقول ؟؟

اولا : الاقتصاد الكويتي والامريكي يمشون جنبا الى جنب بكل ثقة وقوه؟؟!!!

ثانيا : من الابتسامات المتبادلة بين الاثنين والخدود المورده على الوجنتين ..نرى انها " توحي" بأن المستقبل الامريكي - الكويتي ..مشرق وعقبال ما تورد خدودكم..!!!

ثالثا : قوة قبضة الرئيس بوش على يد الامير والتي " تكاد تحبس عن اصابعه الدم" توحي بأن السيد بوش يرسل اشارة باطنية الى الامير بأن " ماكو ماكو فكه منا"..!!

رابعا : كشرة الامير وابتسامته " العريضة" ادامها الله توحي بأن " الامور مسهله ان شاء الله للكويت والكويتيين والخير جدام..!!

اترك باقي التحاليل لكم وكل يحلل " على ليلاه" ولنرى افكاركم

عزيزي بوغانم...لا عجب اذا خصوصا اني ماذكرت سالفة الثمانين مِليون بكسر الميم او كما يقولها التيار = التجار ... يحقله يضحك ويكركر وتورد خدوده ...!!!

نبي خدودنا تورد ونقعد نضحك بدال ما إهي صاير مثلات الطار المبربخ وقاعدين نذم ونسف ونتف..!!!

ثمانين مليون..مره وحده....اللهم لا حسد...

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
تحدث الرئيس الأمريكي إلى وسائل الإعلام ممتدحا ً (الديموقراطية الكويتية) و كيف أنها يجب أن تكون مثالا ً يتبع في المنطقة!

أعتقد أن الأثنان يضحكان على نكتة الرئيس الأمريكي!

والله أعلم :)

بالفعل صحيح ما تفضلت به اخي الكريم الحساوي...قد تكون نكته ولكنها نكتة بائسة الى حد الضحك على بؤسها...!!!

ايمان

عضو فعال

مبتسم اي نعم مبتسم ويحق لي
اصلا ابتسامتي حيرتكم --مثل ما ابتسامة المونوليزا حيرت ناس كثار

ايمان

عضو فعال
اما بالنسبه لابتسامة الامير حفظه الله فاقول الله يديم عليك نعمة الصحه والعافيه ويارب نلقاك دايما مبتسم - لانك الرمز لانك الاب القائد لانك ابتسامة هذا الوطن ندعوا الله ان نراك دائما مبتسم -اللهم ادمها نعمه -

ولد الروضة

عضو ذهبي
اخي الكريم الحساوي ارسلت لك رساله او تقرير بضرورة رفع هذا الموضوع حتى لا يستغل من البعض للاساءه بالذات الاميريه رجائي منك ومن جميع الزملاء بعدم التعليق على امير البلاد وشكرا

الفضلي

عضو فعال
انا لا ألوم الحكومة على سياستها مع أمريكا ....لان لا يكلف الله نفسا الا وسعها...ولكن اتمنى ان نحصل شي من هذه السياسة يعني يفتحون فرع لأحدى جامعاتهم في الكويت.....او يتكفلون بتدريس 100 طالب في جامعتهم....او يتعهدون بتطوير إقتصاد البلد ويأمر الكونجرس الشركات الامريكية بعاملة الكويت معاملة خاصة.....يعني اتمنى نستفيد من هذه السياسة :confused:

الفراشة

عضو مخضرم
تحدث الرئيس الأمريكي إلى وسائل الإعلام ممتدحا ً (الديموقراطية الكويتية) و كيف أنها يجب أن تكون مثالا ً يتبع في المنطقة!

أعتقد أن الأثنان يضحكان على نكتة الرئيس الأمريكي!

والله أعلم :)

احسن تعليق قرأته

ههههههههههههههههههههههههه

في خاطري اضحك انا بعد
:D

أعلى