من قلب الحدث بالمسجد الكبير

اخوالشعب

عضو مميز
خرج المئات من المواطنين بمظاهرة من المسجد الكبير بعد ان فشلت المفاوضات مع رجال الأمن، ووصل المتظاهرون إلى منتصف شارع البورصة، حيث قامت وزارة الداخلية بفض المظاهرة ووقف الجموع.

وفي الدائرة الرابعة قام عدد كبير من المواطنين باداء صلاة الغائب على المواطن محمد غزاي المطيري في المسجد الكبير.
ومن جهته قال البراك بأن رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد لم يحترم مشاعر الكويتيين بعدم قبوله استقالة وزير الداخلية، وأن رئيس الحكومة اصبح منتهي الصلاحية.

وكشف البراك للجماهير المحتشدة بين المسجد الكبير ومبنى البورصة عن خفايا جديدة بطرق تعذيب المباحث للقتيل المطيري وزميله الرشيدي، وكان البراك متأثرا وهو يروي التفاصيل.

وبعد انتهاء البراك من كلمته ردد الحشود بصوت واحد وراءه: 'تسقط حكومة ناصر المحمد'.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
scaled.php

ضمير الامة مسلم البراك والنائب الفاضل مبارك الوعلان في نقاش مع اللواء محمود الدوسري .

scaled.php

الحشود في باحات المسجد الكبير

scaled.php

النواب خالد الطاحوس مسلم البراك مبارك الوعلان اللواء محمود الدوسري الكاتب نامي حراب

الملعبي

عضو مميز
^^^^^^

خلل بالمنتدى اعاق الإخوان والاخوات عن التغطية
انا من اليوم احاول ادخل للمنتدى مااقدر .

والحين بس تبطل معاي

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
قيادي الداخليه صلوا صلاة الغائب معانا

وأولهم محمود الدوسري

عجبى

لاحول الله العلى العظيم ليش شنو فيها مسلمين حالك حالهم بس الفرق

انهم جايين يحافظون عليك وينظمون السير وهم يطبقون القانون

وفى النهايه البيت الواحد يجمعنا

نص دينار

عضو مميز
لاحول الله العلى العظيم ليش شنو فيها مسلمين حالك حالهم بس الفرق

انهم جايين يحافظون عليك وينظمون السير وهم يطبقون القانون

وفى النهايه البيت الواحد يجمعنا

بس أنا لم التسبب في مقتله وانا ما اعطي الناس معلومات مغلوطه

ولم اكذب على الشعب

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
بس أنا لم التسبب في مقتله وانا ما اعطي الناس معلومات مغلوطه

ولم اكذب على الشعب

انا معك فى كل ما تقوله ولكن فى الصلاه يجتمع الكل

اعتقد بأن اختلافى مع شخصك هو الصلاه تجمعهم وهذا شىء جدا مفرح بغض النظر عن مافعلوه

scaled.php

صراحه عجبونى اهل القتيل بعد صلاة الميت رفضوا التعازى وقالوا لانقبل التعازى ألا نأخذ حق محمد
صحيح ان الحضور ماكان بالمطلوب ألا ان الحضور ارهب الداخليه والقوات الخاصه وكسروا قانون التجمعات
واشكر النواب البراك والوعلان والطاحوس واشكر كل الأحرار الذين تواجدوا بالمظاهره

المتفائل

عضو ذهبي
الدين علي كيفهم يصلون صلاةللغائب ليش هو مات في دوله كافره ومحد صلي عليه الرجال مات والله يرحمه وصلو عليه الناس

يالسور الخامس اتقوي ولادخلون أموركم السياسيه بالدين  

أعلى