سعدون حماد قبضت الثمن على حساب الكويت وشعبها !!

وطن

عضو فعال
صرح النائب سعدون حماد بأن شقيقيه المعين مختارا لم يعتد على مدير العلاج بالخارج،ولدينا قياديون ووزراء تم تعيينهم لإرضاء نواب وكتل فإذا أردتم التوسع فسنتوسع
كما قال النائب سعدون حماد ردا على دعوات المسلم وجوهر له بالتنحي: مستمر في لجنة "التحقيق بوفاة المطيري"وسنصوت على تقريرنا الأحد المقبل .
- قال الدكتور النائب فيصل المسلم: بعد تعين شقيق النائب سعدون حماد مختار لمنطقة الشهداء يجب على النائب سعدون حماد تقديم أستقالته فورا من لجنة التحقيق البرلمانية في مقتل محمد المطيري .
- علمت جريدة أنه تم تعين عقاب حماد العتيبي شقيق النائب سعدون حماد مختارا لمنطقة الشهداء وذكر المصدر أنه وقع كتاب التعين بتاريخ 13/1/ 2011 .
وكشف المصدر أن النائب سعدون حماد عضو اللجنة الخاصة المشكلة للتحقيق في مقتل المواطن محمد المطيري قد مارس ضغوط كبيرة لتعين أخيه مختارا لمنطقة الشهداء .
وذكر المصدر أن تاريخ التعين مهم جدا حيث يبدأ تسجيل الناخبين الجدد والنقل شهر 2 ، وقد ذكر النائب سعدون حماد مسبقا أنه سوف ينقل 2000 صوت لدائرة الثالثة .
والمختار الجديد هو المتهم بالقضية الاعتداء على موظف في أدارة العلاج بالخارج ، والتي رفعها مدير أدارة العلاج بالخارج السابق ضد سعدون حماد وسكرتيرة .
أعلن النائب سعدون حماد العتيبي عن نيته الترشيح في الانتخابات النيابية القادمة في الدائرة الثالثة بدلا من الدائرة الخامسة وحول سبب قراره، أرجع حماد ذلك بقوله: بسبب التوزيع الغير عادل للدوائر الانتخابية الخمس، أنقل ترشيحي في الانتخابات القادمة من الدائرة الخامسة إلى الدائرة الثالثة وأكد حماد في مؤتمر صحافي في مجلس الأمة، أن الدائرة الثالثة هي الدائرة الأنسب له خلال الانتخابات القادمة، مؤكدا بأنه يستطيع الحصول على المركز الأول فيها بالانتخابات القادمة.
المصدر :http://www.kathima.com/v/5320?sms_ss=facebook&at_xt=4d3825d9815ffa2e,0

التعليق :

حين قدم خالد الطاحوس استجوابه لرئيس الوزراء بخصوص تلوث ام الهيمان اتهمه سعدون حماد انه قدم استجوابه نتيجة طرد شقيقه من احد المصانع وكذبه صاحب المصنع حسين الخرافي واليوم سعدون يعين شقيقه مختار نتيجة ماذا ؟؟؟؟؟؟
 
أعلى