شواية المجلس ستشوي وزير الداخلية .

قحطة

عضو بلاتيني
سبحان الله لقد سمعنا من مسلم البراك وغيره من النواب تصريحات ضد وزير الداخلية والداخلية وكنا نسخر من مسلم ونقول هذا يبحث عن الفتنة ونائب مشاكس وقليل أدب لأنه يتطاول على الوزراء الشيوخ ؟ لكن أتضح لنا أن مسلم يصرخ من ألم شديد يحسه ويلمسه بهذه الوزارة التي أصبحت اليوم حديث الساعة بالكويت والخليج العربي .
:
محمد الميموني رحمك الله لقد واجهة ربك شهيدا لأنك تعذبت ليس من قبل صدام بل من خلال أبناء وطنك ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كيف يحدث بالكويت طريقة الشاوية حتى إسرائيل ومصر لا تستخدمها لأنها مقرفه ... ولا تستخدمها سواء الصين في زمن القتل والحرق ...!
:
وزارة الداخلية يتبين لنا اليوم أنها تقاد من قبل مراهقين لا يجيدون العمل ولا معرفة أي التعامل مع أي حدث ... فكيف لا سمح الله لو أننا واجهنا أحداث كبيرة بالبلد كيف يكون تصرف هذه القيادات التي بدأت تتساقط كالورق .....!
إعفاء قياديين من مناصبهم ... شيوخ وقيادات كبيرة .. وهذا ليس بحل بل تجاوز للفشل الوزير ... نحن نريد أن يتم أصلاح الوزارة من خلال رأس الوزارة .. أي وزير جديد يستطيع أن يصلح هذا الفساد بالداخلية
:
المطيري قدم روحه حتى نعرف فساد وزارة الداخلية والسؤال هل نحتاج لشهداء جدد لكي نعرف فساد بعض الوزارات ؟
وهل كشف الفساد يكون على جثث أبناء الوطن :
أنا أعتقد وأجزم أن الإصلاح يجب أن يكون غاية للحكومة وليس وسيلة للتكسب الإعلامي .. عندما تكون غاية الحكومة هي أصلاح الفساد فسوف تقوم بالإصلاح لأنها الحكومة وكل شي تحت تصرفها .
:
محمد المطيري ... ذهب لمن هو أرحم من العباد .. ونسأل الله ان يلهم ذويه الصبر والسلوان .
نقطة مهمة : تستطيع الوزارة أن تحصن موقفها بقوة وتحمي أفرادها ولكن هذه الوزارة ليست قوية ولا متعاونة والدليل المعلومات التي أعطيت للوزير .. زادت دائرة المتهمين وهذا يعطينا مؤشر أن هؤلاء لن تكون أقوالهم واحدة .. بل ستتضارب أقوالهم وكلا سيلقى المسئولية على زميلة .
وهذا أمر طبيعي فالظلم لن يستمر وسوف ينكشف أنا أتمنى أن يتم إعدام من قتلوا المطيري وعذبوه .. حتى يكون لنا حياة كريمة بهذا البلد ولن تتكرر هذه الممارسات من قبل أي فرد أو مسئول .

( وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ )


أعتقد ان الخالد مهما عمل من إصلاحات بالوزارة فلن يشفع له هذا بشي فالفضيحة أكبر من أن نتستر عليها بإيقاف القياديين عن أعمالهم والتحقيق .
في حال تقديم النواب لاستجواب للوزير فأنه سوف يحترق بشواية الثقة ويحترق سياسيا .

تحياتي لكم
 

قحطة

عضو بلاتيني
سؤالنا هل سينهي هذا التعذيب ... الجــواب نعم أن وجدت القيادة الصالحة للمباحث سوف ينتهي هذا التعذيب
 

ابو عذبي

عضو مميز
الوزاره يبيلها لجنة ازاله او تجفيد كامل و اولهم الوزير قصدي الموظف.


بس راح يفلت من الاستجواب بصوت او صوتيين
 
أعلى