راعي اليوكن - على لسان محامي صياح الرشيدي

khaled81

عضو
السلام عليكم اخواني
للي لم يشاهد محامي - صياح الرشيدي -
بوصقر الرشيدي
على قناة العدالة
تكلم في موضوع راعي اليوكن وقال:

( ان راعي اليوكن في يوم 6-12-2010 عند المعهد التجاري وقف -المغدور به المرحوم - محمد الميموني مع صديقة صياح الرشيدي - وكان اليوكن عليه فلشر وراعي اليوكن لابس سبورت وقالهم عطوني اثباتاكم (ما قال شنو السبب لتوقيفهم اصلا) - واعطوه اثباتاتهم احتراما للفلشر وظنا انه رجل امن بدون ان يبرز لهم اي شي يثبت ذلك وبعد ذلك (بالعامية) راعي اليوكن قام يهايط ويقولهم راح احولكم و و و من ها الحجي - والا يرفسونه والظاهر (دبوه) وخذوه بطايقهم ومشو
والدليل ان يوم صادوه الرشيدي واحد من الضباط قالة (مسوي نفسك ريال قبل اسبوع)
---
واسحبوه المرحوم بعدها بجم يوم بسرعة لان كانت سيارته فسهله صيدته من رقم السيارة
ام الرشيدي صادوه عن طريق موقع التلفون عن طريق الابراج

بيدبا

عضو مميز
لماذا تم ايقافهم اصلا وطلب اثباتاتهم؟ ما هي جريمتهم؟

لماذا لم يتعرض الرشيدي للتعذيب والقتل في جاخور مثل المطيري؟

حسبى الله عليه وعليهم كلــــهم جلاب صدقت ياعبيد الله يفك عوقك

الى خطط وشارك وغطى الجريمه كلهم مجرمين 00

عزاااه ا لك يامحمد االله ينتقم لك يوم لاينفع مال ولابنون وباذن الله نشوف حوبتك فيهم قريب وان الله يمهل ولايهمل وخل تنفعهم واسطاتهم يبوم الحسااب

طبيعي يتم تفتيش الشباب من قبل رجال الامن ولكن السالفه أكبر من جذي الصراحه أحس الموضوع معقد مره يقولون المطيري راعي سوابق مره يقولون عن بنت أنا استبعد شي هذا بس اتوقع انه راعي سوابق ولما شكه الشرطي واعرف انه مطلوب ضرب الشرطي وبعدها الشرطي حاول ينتقم بتعذيبه المطيري انا اتوقع سالفه هيك

طبيعي يتم تفتيش الشباب من قبل رجال الامن ولكن السالفه أكبر من جذي الصراحه أحس الموضوع معقد مره يقولون المطيري راعي سوابق مره يقولون عن بنت أنا استبعد شي هذا بس اتوقع انه راعي سوابق ولما شكه الشرطي واعرف انه مطلوب ضرب الشرطي وبعدها الشرطي حاول ينتقم بتعذيبه المطيري انا اتوقع سالفه هيك

ريم​

بيان الداخلية قال انه صاحب سوابق وتم ضبط كمية من الخمور وانه قاوم بعصاء وبسكين ثم
اعترفت فيما بعد أن الرجل ليس لديه صحيفة سوابق0
وتقرير مستشفى الاحمدى عن سبب الوفاة فتح النافذة على اتجاه اربك الداخلية مما دعي وزيرها بالتلويح بالاستقالة في حالة ثبوب التعذيب وتحويل عدد من الضباط والافراد للتحقيق ولجنة التحقيق المشكلة من مجلس الامة كشفت امور تدين الداخلية تم بعدها إيحالة 18 من رجال الداخلية بينهم ضباط قياديين و2 من المدنيين وهم الان يقبعون في في السجن بأمر من النائب العام 0​

حسبنا الله ونعم الوكيل0​

أخوي انا اللي فهمته انه تعذب بطريقه وحشيه واذا ماله سوابق شلون تم تعذيبه بوحشيه و تعذيب هذا مايدل الا حقد ومشكله أكبر من جذي وراها راس كبير والله اعلم

أخوي انا اللي فهمته انه تعذب بطريقه وحشيه واذا ماله سوابق شلون تم تعذيبه بوحشيه و تعذيب هذا مايدل الا حقد ومشكله أكبر من جذي وراها راس كبير والله اعلم

التعذيب ذكر في تقرير المستشفي
وتحقيق النيابة ة ولجنة تحقيق مجلس الامة وجهوا اصابع الاتهام لعدد من رجال الامن
ولكن اسماء بعض المتهمين لم يكشف عنها وهذا ماسوف يعرف فيما بعد0
بايماننا بالله و بعدالة المحكمة 0​

أعلى