النائب مسلم البراك سبب تعطيل مجلس الامه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كويتي81

عضو مميز
انتشرت بعد اعلان امير البلاد المفدى للمنحة الأميرية نكته بما معناها يا مسلم خلك ساكت هالجم يوم على ما تنصرف المنحه (بالهمعنى تقريبا)

المهم تحولت بجلسة اليوم هالنكتة إلى حقيقة مره ازعجت الكثير من أهل الكويت باستثناء المطبلين والمصفقين لأكاذيب مسلم البراك

وانا أول ما قريت خبر افساد مسلم البراك لجلسة اليوم بعد ما حاول الخرافي يهدي الوضع ل3 مرات دون فائدة مع عرفت كل الموضوع بدون تأثر الإعلام الفاسد على قوله البعض

وعلى طاري الإعلام الفاسد خلكم يا المطبلين لنواب الفساد لقناة الحياد والنزاهة الجزيرة (الحقيرة) صوت نواب الفساد الله يكافينا ويكفي الكويت شرها

قالها بوحمود
اليوم الساعه 3 العصر راح يشتغل الردح بقنوات الفساد ويقولون مسلم عطل المنحه وزياده العسكريين
بس ليش مالمتوا الخرافي اللي قال عندي طلب بتأجيل الجلسات الى مارس ولما قاله مسلم خل الامانه تتلوا الطلب ضيع السالفه ورفع الجلسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومثل ماقال زميلنا :::::::::
اذا المجلس يعطلونه
واذا نزلوا للشارع قالوا مأزمين
وين يروحون يعني
سكوب!!!!

ولد اليرموك

عضو مخضرم
للأخـوة الـمـراقـبيـن : هـل يـعـقـل أن تـكـتـب مـواضيـع . . بـنـاء عـلـى تـخـيـلات وكـوابيـس لـيـلـيـة . . . ؟

قـصـص ألـف ليـلـة وليـلـة . . . نـتـمـنـى عـدم الـسمـاح لـهـا فـي الـشبـكـة . . .

التعديل الأخير:

خولة

عضو مخضرم
اولا انا سني ومنهجي قال الله قال الرسول فقط لا غير .....

لكن عيب اللمز والهمز والغمز على اخوانك الشيعة وهم احرار

بعقيدتهم و كل واحد في العالم شايف دينة هو الصواب ويفخر فية

فأتمنى ان نحترم عقائد البشر كي يحترموا عقيدتنا .................

عقيدتنا يجب ان تحترم شاء من شاء وأبى من أبى .. وليست منة من أحد .. ايها السني ..!! .​

budbud

عضو ذهبي
وليش تروح بعيد حق مصر قول خل يروح اقرب حسينية بمحرم ويشوف شلون اللطم هناك ويقارن ... وبالنسبة للمقسوم مايحطه بصدره مثل الندابة لكن يحطه بعمامته ;);)... بوحمود اطهر من هالمقارنات بس هاذي مقارنه بين الندابه المصرية والنداب بوعمامه

انا استغرب كل من يخالف مسلم البراك يكون شيعي حتي لو كان سني ؟

ندرى ان مسلم البراك نبي الله محد يقدر يرد عليه والراد عليه كالراد علي الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى