أحمد الفهد والبركة بالشباب

أبوقتيبة

عضو مخضرم
كل من لدية عين وعقل ويمتلك القليل من الأنصاف يري بأن الشيخ أحمد الفهد الصباح هذا الوزير الشاب يعطي من صحته وراحته الكثير من أجل الكويت وبأنه وزير يساوي 7 وزراء مجتمعين ، وهنا أنا أقول له " عيني عليك باردة " يا شيخ وأتمنى منك المزيد من التقدم والازدهار .

الشيخ بوفهد هو الرجل الصادق والصدوق والذي يؤدي عملة بكل أمانة وجد واجتهاد فياريت كان عندنا عدد من " أحمد " لكي يتم توليهم لمهام الوزارة بدل بعض الوزراء الذين لا توجد لديهم أي بصمه في وزاراتهم وإنما أنا أراهم بأنهم عالة علي الوزارة .

++++++++++++

هذه الرسالة أوجهها إلي النائب عادل الصر عاوي وأقوله ياريت بأنك تركد شوي تري والله كلامك عن أبو فهد لا يضره بشي حيث أنة الرجل الشريف والمحب لوطنه والعاشق لعملة والمخلص لواجباته التي تم تكليفها أياة ولكن أنت ماذا استفاد منك المجلس وما هي بصماتك تجاه الكويت وشعبها .

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
كل من لدية عين وعقل ويمتلك القليل من الأنصاف يري بأن الشيخ أحمد الفهد الصباح هذا الوزير الشاب يعطي من صحته وراحته الكثير من أجل الكويت وبأنه وزير يساوي 7 وزراء مجتمعين ، وهنا أنا أقول له " عيني عليك باردة " يا شيخ وأتمنى منك المزيد من التقدم والازدهار .

أي والله عيني عليه بارده شيلحق عليه على الملفات اللي يقدمها للجويهل ولا على إدارة نوائب الامه ولا على إدارة البلد نحو الهاوية الله يعينه على نفسه ولا الرياضة اللي أهمل التنميه وتفرغ لها ولا بن خمام اللي نزل نفسه له ودهور الفريق معاه
الشيخ بوفهد هو الرجل الصادق والصدوق والذي يؤدي عملة بكل أمانة وجد واجتهاد فياريت كان عندنا عدد من " أحمد " لكي يتم توليهم لمهام الوزارة بدل بعض الوزراء الذين لا توجد لديهم أي بصمه في وزاراتهم وإنما أنا أراهم بأنهم عالة علي الوزارة .

أبي ثلاث من بصماته لا تقولي توقيع عقد التنمية أبي شيء بدوا في العمل على تطبيقه على أرض الواقع شيء ملموس وهو عطى وعد من خلال تصريح أن التنمية سينجز منها خلال سنه وحدد تقريبا 50 بالمئه . ياخي تعلموا من محمد بن راشد
++++++++++++

هذه الرسالة أوجهها إلي النائب عادل الصر عاوي وأقوله ياريت بأنك تركد شوي تري والله كلامك عن أبو فهد لا يضره بشي حيث أنة الرجل الشريف والمحب لوطنه والعاشق لعملة والمخلص لواجباته التي تم تكليفها أياة ولكن أنت ماذا استفاد منك المجلس وما هي بصماتك تجاه الكويت وشعبها

الديره راحت بين مرزوق وربعه وبو الفهود وربعه والله يعين الكويت عليهم .

تحياتي لك بوقتيبة

أبوقتيبة

عضو مخضرم

أي والله عيني عليه بارده شيلحق عليه على الملفات اللي يقدمها للجويهل ولا على إدارة نوائب الامه ولا على إدارة البلد نحو الهاوية الله يعينه على نفسه ولا الرياضة اللي أهمل التنميه وتفرغ لها ولا بن خمام اللي نزل نفسه له ودهور الفريق معاه

أبي ثلاث من بصماته لا تقولي توقيع عقد التنمية أبي شيء بدوا في العمل على تطبيقه على أرض الواقع شيء ملموس وهو عطى وعد من خلال تصريح أن التنمية سينجز منها خلال سنه وحدد تقريبا 50 بالمئه . ياخي تعلموا من محمد بن راشد
++++++++++++

هذه الرسالة أوجهها إلي النائب عادل الصر عاوي وأقوله ياريت بأنك تركد شوي تري والله كلامك عن أبو فهد لا يضره بشي حيث أنة الرجل الشريف والمحب لوطنه والعاشق لعملة والمخلص لواجباته التي تم تكليفها أياة ولكن أنت ماذا استفاد منك المجلس وما هي بصماتك تجاه الكويت وشعبها

الديره راحت بين مرزوق وربعه وبو الفهود وربعه والله يعين الكويت عليهم .

تحياتي لك بوقتيبة

سيدي الكريم مطيري
تحية طيبة تملوها الأحترام والتقديري لشخصك الكريم

ثانيا

حرام بأن يتم مقارنة الكويت وبدبي حيث أن دبي يحكمها شخص واحد ولهذا هي تطورت بهذا الشكل

أما عندنا في الكويت يوجد مجلس يعني 50 راي ، وكل واحد منهم يريد ان يعمل ما في عقلة

وشكرا

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
سيدي الكريم مطيري
تحية طيبة تملوها الأحترام والتقديري لشخصك الكريم

ثانيا

حرام بأن يتم مقارنة الكويت وبدبي حيث أن دبي يحكمها شخص واحد ولهذا هي تطورت بهذا الشكل

أما عندنا في الكويت يوجد مجلس يعني 50 راي ، وكل واحد منهم يريد ان يعمل ما في عقلة

وشكرا

خطة التمنية وافق عليها المجلس وتعدت المرحلة التي تتحدث عنها بقي لها مرحلة التنفيذ .

ابوغنام

عضو فعال

++++++++++++

هذه الرسالة أوجهها إلي النائب عادل الصر عاوي وأقوله ياريت بأنك تركد شوي تري والله كلامك عن أبو فهد لا يضره بشي حيث أنة الرجل الشريف والمحب لوطنه والعاشق لعملة والمخلص لواجباته التي تم تكليفها أياة ولكن أنت ماذا استفاد منك المجلس وما هي بصماتك تجاه الكويت وشعبها .

استريح وبسك مسح جوخ يالعماني
كل الناس تعرف احمد الفهد

menkom

عضو ذهبي
ليش زعلت ابو قتيبة ... كنت اضحك ومتوقع تسالنى ليش ؟؟
تدرى ليش اضحك ؟؟؟ لانه جنك نسيت "سموه" اللى هو ( سمو رئيس " ما اعرف باقى منصبه , انته قوله)
واشوفك قمت ترفع حق احمد الفهد .. ما تدرى ان هالاثنين "جنى وعطبة" ؟؟؟
وبعدين انت لي متى ماسكة معاك كلمة "سوف" ؟؟؟
ارجع لكتابتك ( والله مالى خلق المهم ) وشوف , متى اول مرة كتبت كلمة "سوف" ؟؟؟ شوف كم مر عليها من وقت ؟؟ وكم من الوقت يجب ان ننتظر نحن , لكى نرى هذه ال "سوف" ...

أبوقتيبة

عضو مخضرم
أحمد الفهد والتوتير الأن

الله يعطيك العافية يا بوفهد​

أبوقتيبة

عضو مخضرم
ليش زعلت ابو قتيبة ... كنت اضحك ومتوقع تسالنى ليش ؟؟
تدرى ليش اضحك ؟؟؟ لانه جنك نسيت "سموه" اللى هو ( سمو رئيس " ما اعرف باقى منصبه , انته قوله)
واشوفك قمت ترفع حق احمد الفهد .. ما تدرى ان هالاثنين "جنى وعطبة" ؟؟؟
وبعدين انت لي متى ماسكة معاك كلمة "سوف" ؟؟؟
ارجع لكتابتك ( والله مالى خلق المهم ) وشوف , متى اول مرة كتبت كلمة "سوف" ؟؟؟ شوف كم مر عليها من وقت ؟؟ وكم من الوقت يجب ان ننتظر نحن , لكى نرى هذه ال "سوف" ...

أنا هنا أشيد بوزير يريد العمل بكل اخلاص
خل توجد مشكلة بذلك

حمد

عضو بلاتيني
خوش تواصل بو قتيبة بس حسافة ناقصه وايد لكي يضحك علينا بالكلام الذي يقوله :

بالنسبة لمبنى المجلس الاولمبي ما عندي اكثر من ان المشروع مر على ٣ لجان بمجلس الوزراء الاولى كان فيها الطويل وموسى الصراف والثانية بدر الدويله والحريتي وصفر وخالد الجارالله والشمالي والثالثة راشد الحماد والهارون والعفاسي وآخرين وكلهم اكدوا ان الاجرءات سليمه وما فيه شي

هذا من كلامه بالتويتر

وللنظر بالمشروع :

http://www.alshaeb.com/ArticleDetail.aspx?artid=1085

يعني قوله اذا بيخاطب الناس خل يخفف شوية يعني لجان حكومية من متى واحنا نثق باللجان الحكومية اصلا :)

وين ديوان المحاسبة ؟! :)

menkom

عضو ذهبي
أنا هنا أشيد بوزير يريد العمل بكل اخلاص
خل توجد مشكلة بذلك
حلوه هذه "كل اخلاص" ... اتمنى الا يصل اخلاصه الى درجة اخلاصه عندما كان وزيرا للنفط !!!
ما تدرى عن اخلاصه فيها ؟؟؟ والا نسيت ؟؟؟ والا شنو بالضبط ؟؟؟
نعم هناك مشكلة كبيرة .... احمد الفهد استلم وزارة النفط .... وعرفنا اخلاصه جيدا !!!
فهل يجب ان ننتظر "ان نرى اخلاصه" فى غيرها , باعيننا .. مو راح يكون اخلص وخلص مشى , واللى فى بطن الحوت , ما راح يطلع

أبوقتيبة

عضو مخضرم
الفهد رجل دولة

أن شعبية الشيخ أحمد الفهد بدأت تزداد على مستوى العديد من شرائح المجتمع
حتي أصبح الأمل الوحيد من بعد الله وتعالي للخروج من الأزمات المتتاليه ...
وتحريك عجلة التنمية فهو رجل يمثل بيت الشعب و المشيخة التي تفوح منها
روائح الماضي بصورة براقة وهو كذلك يحمل شيئا من روح أسد الجزيرة
الشيخ مبارك الصباح قائد الجيوش كما أنه يحمل من روح الشيخ عبدالله السالم
مؤسس الدستور و محرر أرادة الشعب مما يجعلة يحاول أرضاء والتجنب
التصادم . علاوة على انه أبن الشهيد ( فهد الأحمد ) الحزم و الشجاع و القدوة
*بالنفط وصل اعلى مستوا على عهده
*نجح في الاسكان وفر حق ناس كانو مقدمين من سنه ١٩٩١! و كانو يأسين ف حل هل مشاكل الي بالاسكان
* و بالرياضه خذينا كاس الخليج بعهده

بقلم kuwait

حمد

عضو بلاتيني
ليش ما حجى عن مخالفات مبنى الاولمبي التي رصدها تقرير ديوان المحاسبة ؟!

ابحث وعد لك الوقت كما تشاء .

وهنا رد على ما نقلناه من تويتر الفهد

من صالح الملا :
مساء الخير أعزائي بالنسبة لمن تسائل عن الوضع القانوني للمبنى الأولمبي الاسيوي كلام بوفهد صحيح فالاجراءات سليمه تماماً مثل اجراءات وزارة الداخلية بوفاة الميموني، والرصيف الذي ضرب المواطنين والنواب في دوانية الحربش :)

أبوقتيبة

عضو مخضرم
ليش ما حجى عن مخالفات مبنى الاولمبي التي رصدها تقرير ديوان المحاسبة ؟!

ابحث وعد لك الوقت كما تشاء .

وهنا رد على ما نقلناه من تويتر الفهد

من صالح الملا :

النائب صالح الملا معروف توجهه ضد أبناء الفهد من طلال واحمد الي أصغر واحد فيهم

أعلى