القلاف عدل عن الاستقالة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذا النائب بتعيين للاسف وكل لايعرف شنو النتخابات السابقه شلى صار

للاسف النتخابات الماضيه مدروسه ومخطط لها لتكون على المقاس

انا اسمى القلاف نائب بقفله

يعني اخوي لازم ماينجح علشان ماتقول هالكلام كل ماصار شي قلتو الموال شي مدروس اهو من ابناء دائرتي والرجال محترم وله مؤيدين والحمدالله بس اذا انت موعاجبك ادائه انا بعد اداء بعض الاعضاء موعاجبني مثل مسلم البراك وابو رمية وهذا مومعناته ماينجح اذا الشعب يبيه ينجع القلاف المركز الثاني وتقول مدروس حرام عليك بس يااخي ادرس الموضوع قبل ماتكتب

يعني اخوي لازم ماينجح علشان ماتقول هالكلام كل ماصار شي قلتو الموال شي مدروس اهو من ابناء دائرتي والرجال محترم وله مؤيدين والحمدالله بس اذا انت موعاجبك ادائه انا بعد اداء بعض الاعضاء موعاجبني مثل مسلم البراك وابو رمية وهذا مومعناته ماينجح اذا الشعب يبيه ينجع القلاف المركز الثاني وتقول مدروس حرام عليك بس يااخي ادرس الموضوع قبل ماتكتب

اخوى مسلم منتخب 18 الف ولم يسرق ولم يدافع عن حكومه كلها حرا؟؟؟؟

مسلم لم يتكلم بلاسان القبائل اذا تكلم تكلم للكويتينى فقط مسلم البراك

رمزلامه وافقت او لم توافق للاسف يشبه مسلم بالقلاف القلابى

تحياتى

مباشر

عضو ذهبي

يعنى طلعتوا انتوا اللى ضد الدستور وضد الشعب لما طالب قلافكم بتعليق الدستور

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
رجع بطلب من سمو الأمير الله يطول عمره

أعتقد أنها أكبر من رغبة شعبية :)

نصيحة لأصحاب الضغط الابتعاد عن مواضيع السيد القلاف !

بومهدي

أيوالله أنصحهم يابو مهدي مهدي بيكيا :وردة:

ترا ربعنا ينضغطون بسرعة من مواضيع السيد هوسين القلاف

المفروض ربعنا ياخذوف أي موضوع يخص هوسين القلاف ببروده أعصاب لأن أفلام هوسين القلاف ماراح تخلص صح :D

picture.php

Bo-Mahdi

عضو مميز
أيوالله أنصحهم يابو مهدي مهدي بيكيا :وردة:

ترا ربعنا ينضغطون بسرعة من مواضيع السيد هوسين القلاف

المفروض ربعنا ياخذوف أي موضوع يخص هوسين القلاف ببروده أعصاب لأن أفلام هوسين القلاف ماراح تخلص صح :D

picture.php

الشبكة الوطنية وصلت لحالة ميؤوس منها !

صارت للمتردية والنطيحة .... وهلم جرّا

بومهدي

ملسون1

عضو ذهبي
الشبكة الوطنية وصلت لحالة ميؤوس منها !

صارت للمتردية والنطيحة .... وهلم جرّا

بومهدي
بومهدي الشبكه منبر من منابر الاحرار وانتقاد اعضاء الشبكه للشخصيات العامه مو عاجبك ومليت من اعضاء الشبكه توكل على الله ولاعاد نشوفك فيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى