سوف يتصادم أحمد الحمود مع ناصر المحمد وأحمد الفهد

سوف يتصادم أحمد الحمود مع ناصر المحمد وأحمد الفهد لأن أحمد الحمود شخصيه قويه وماعنده لون رمادي ولف ودوران ...... وحكومة ناصر المحمد تركيبتها ضعيفه وأجزم أنه سوف يحدث تصادم بين الثلاثي المذكور في مجلس الوزراء وكما هو معروف عن أحمد الحمود قوي الشخصيه وحاد في النقاش وأحتمال يستفز من أعضاء مجلس الأمه .... نتمني التوفيق للشيخ أحمد الحمود وسوف يقوي تركيبة الحكومه ونتمني أن ينظف وزارة الداخليه من الفساد والمفسدين ....

ولد وايل

عضو مخضرم
أحسنت أخي العزيز ,,

ولك نظرة تأملية رآآئعه جداً وبعد نظر جيد :إستحسان: ..

وبالفعل أنا أتوقع ذلك .. لكني تحفظت عليها قليلاً حتى لا أدخل التشاؤم في قلوب الآخرين ,,

ولكن عندما رأيتك قد تكلمت في هذا الموضوع .. قلت الحمدلله لست وحدي الذي يفكر بها الموضوع :) ..

شكرالله لك يا محب ,,

وختاماً :

الوآيلي يحييكم :وردة:

أحسنت أخي العزيز ,,

ولك نظرة تأملية رآآئعه جداً وبعد نظر جيد :إستحسان: ..

وبالفعل أنا أتوقع ذلك .. لكني تحفظت عليها قليلاً حتى لا أدخل التشاؤم في قلوب الآخرين ,,

ولكن عندما رأيتك قد تكلمت في هذا الموضوع .. قلت الحمدلله لست وحدي الذي يفكر بها الموضوع :) ..

شكرالله لك يا محب ,,

وختاماً :

يالوايلي شخبار بشير بو نواف;)

[ الحجية ]

عضو ذهبي
يمكن يتصادم وزير الداخلية مع [ ناصر المحمد ]

ولكن صعب انه يتصادم معه [ أحمد الفهد ]

وذلك لأن [ أحمد الفهد ] يدرك أن الشعب يغلي من هذه الحكومة .. ومتأملة خير في [ وزير الداخلية ] ..

يمكن يتصادم وزير الداخلية مع [ ناصر المحمد ]

ولكن صعب انه يتصادم معه [ أحمد الفهد ]

وذلك لأن [ أحمد الفهد ] يدرك أن الشعب يغلي من هذه الحكومة .. ومتأملة خير في [ وزير الداخلية ] ..

ياخوي ليش الشعب يغلي من الحكومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

المقصود بالحكومه هي الأداه التنفيذيه لصاحب السمو حفظه الله وفي خضم مايحصل بالكون والمتغيرات السريعه وين فيه أحسن من حكومتنا .. نعن هناك ضعف في الأداء الحكومي ولكن بشكل عام .... الله لايغير علينا وبصفتي أحد الشعب الكويتي ماأغلي بل درجة الحراره تحت الصفر .. ولعلمك أنا شعبي الهوا ومتعصب للتكتل الشعبي

سوف يتصادم أحمد الحمود مع ناصر المحمد وأحمد الفهد لأن أحمد الحمود شخصيه قويه وماعنده لون رمادي ولف ودوران ...... وحكومة ناصر المحمد تركيبتها ضعيفه وأجزم أنه سوف يحدث تصادم بين الثلاثي المذكور في مجلس الوزراء وكما هو معروف عن أحمد الحمود قوي الشخصيه وحاد في النقاش وأحتمال يستفز من أعضاء مجلس الأمه .... نتمني التوفيق للشيخ أحمد الحمود وسوف يقوي تركيبة الحكومه ونتمني أن ينظف وزارة الداخليه من الفساد والمفسدين ....

اذا كان فى مابينهم من تحت الطاوله ممكن اما على مستوى مجلس الوزراء فاكيد لا ؟؟؟

الدائن

عضو فعال
الشيخ احمد الحمود بالرغم من ما عرف عنه عن نظافة يده وحزمه ووضوحه لا اظن انه يعمر في هذه الحكومة لانه جدي ومنطقي جدا جدا واتوقع تصادمه مع رئيسي الحكومة لانه واضح وليس سراديبي او ملتوي او بلا شخصية الا اذا كان من شروط التوزير السمع والطاعة قبل القانون وتطبيقه يعني حاله حال ربعه الوزراء تمام يا افندم ودوس في بطن القانون
ان شاء الله يكون كلامي خطأ بس ما اظن

داوي88

عضو مميز
وسعوا صدركم ياجماعه
الشيخ احمد الحمود نسيب رئيس الوزراء
يعني خال عياله
ورئيس الوزراء من أطيب الناس ومايتصادم مع احد خير شر
وشخصيته تحبب الناس فيه مستحيل انه يتصادم مع وزير الداخليه
والشيخ احمد الحمود جاي يشتغل موجاي يتصادم مع احد ورجال من طلع من وزارة الداخليه عزل نفسه عن السياسه نهائيا عشان مايكون له اعداء ولا اصدقاء موبحاجة احد هو ومن عرفنا وزارة الداخليه واحنا نسمع الناس تقول ان عصر الشيخ احمد الحمود كان لهم هيبه ومافيه احد فوق القانون ويكفي ان وقته ماكان فيه الجاهل وربعه
واتحدى الجاهل يروح دوانيه وزير الداخليه الجديد ولايطلع ويبربر مثل قبل ولايروح للمختاريه ومعاه شنطة فلوس ويوزعها عالمرشحين مثل المسخره اللي كان يسويها قبل سنتين و3
بنهاية الكلام ماقول الا ان وزيرالداخليه الشيخ احمد الحمود الرجل المناسب فالمكان المناسب
وحتى لو تصادم مع الاعضاء مافيه مشكله اللي مايعمل هو اللي مايخطي وهذي وزاره حساسه
والناس تبي منه والعسكر يبون منه والاعضاء يبون منه يعني الله يعينه
وللعلم ترى يقولون ان في اكثر من حكومه انعرضت على الشيخ احمد الحمود كذا وزاره ورفضها لانه مايشوف نفسه الا فالداخليه لانه عسكري سابق ويحب الخدمه العسكريه وعسى الله يعينه

التعديل الأخير:

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
وسعوا صدركم ياجماعه
الشيخ احمد الحمود نسيب رئيس الوزراء
يعني خال عياله
ورئيس الوزراء من أطيب الناس ومايتصادم مع احد خير شر
وشخصيته تحبب الناس فيه مستحيل انه يتصادم مع وزير الداخليه
والشيخ احمد الحمود جاي يشتغل موجاي يتصادم مع احد ورجال من طلع من وزارة الداخليه عزل نفسه عن السياسه نهائيا عشان مايكون له اعداء ولا اصدقاء موبحاجة احد هو ومن عرفنا وزارة الداخليه واحنا نسمع الناس تقول ان عصر الشيخ احمد الحمود كان لهم هيبه ومافيه احد فوق القانون ويكفي ان وقته ماكان فيه الجاهل وربعه
واتحدى الجاهل يروح دوانيه وزير الداخليه الجديد ولايطلع ويبربر مثل قبل ولايروح للمختاريه ومعاه شنطة فلوس ويوزعها عالمرشحين مثل المسخره اللي كان يسويها قبل سنتين و3
بنهاية الكلام ماقول الا ان وزيرالداخليه الشيخ احمد الحمود الرجل المناسب فالمكان المناسب
وحتى لو تصادم مع الاعضاء مافيه مشكله اللي مايعمل هو اللي مايخطي وهذي وزاره حساسه
والناس تبي منه والعسكر يبون منه والاعضاء يبون منه يعني الله يعينه
وللعلم ترى يقولون ان في اكثر من حكومه انعرضت على الشيخ احمد الحمود كذا وزاره ورفضها لانه مايشوف نفسه الا فالداخليه لانه عسكري سابق ويحب الخدمه العسكريه وعسى الله يعينه

كلامك في محله بهذا الوزير الفحل،،
ونعم الرجل ((الشيخ/أحمد الحمود الحابر الصباح))

ولد وايل

عضو مخضرم
يالوايلي شخبار بشير بو نواف;)

عفواً أخي .. يبدوآ أنك مضيع ..

أنا لا أعرف شخصاً أحداً باسم بشير أبداً .. وللعلم يوجد أكثر من معرف آخر يدعى " الوآيلي " هنا بالشبكة ..

وأنا أشرف بك وبأمثالك الطيبين ..

وختاماً :

أعلى