وهل أسقاط فواتير الكهرباء مفاجأة مدوية للشعب الكويتي ؟؟!!!!

sarey77

عضو فعال
تابعنا بالصحف اليومية بأن هناك مفجأة من العيار الثقيل وهي أسقاط فواتير الكهرباء والهاتف الأرضي على المواطنين .

السؤال هل هذه فعلا مفاجأة ينتظرها الشعب الكويتي ؟؟!!!!!

فواتير الكهرباء لاتتعدى 700 دينار وربما تزيد أو تقل والهاتف الأرضي لربما يكون على كل بيت 30 أو 60 دينار !!!!

هذا هو المضحك بان الخبر تتداوله الصحف اليومية بأن الحكومه تدرس أسقاطها .

لاتسقطونها ياحكومها فهي لن تكون مفاجأة أو فرحه للشعب الكويتي .

نحن فرحنا كثيرا بالمكرمة الأميرية فكانت فعلا هي الفرحة الحقيقية التي غمرت قلوب الكويتيين وعسى الله أن يطيل عمر قائدنا وحبيبنا الشيخ صباح الأحمد .

أما الفرحة الحقيقية والتي ستعم جميع البلاد وستدخل الفرحه في قلوب الكويتيين هي أسقاط القروض أو الحل الجذري لهذه المشكلة التي أرهقت كاهل الأسرة من جراء تعسف البنوك بالأجراءات ورفع الفائدة وتدبيل المديونية على المواطنين دون تحرك جاد من الحكومه للأسف !!!!

هذا الذي ينتظره الشعب الكويتي على أحر من الجمر

تابعنا بالصحف اليومية بأن هناك مفجأة من العيار الثقيل وهي أسقاط فواتير الكهرباء والهاتف الأرضي على المواطنين .

فواتير الكهرباء لاتتعدى 700 دينار وربما تزيد أو تقل والهاتف الأرضي لربما يكون على كل بيت 30 أو 60 دينار !!!!

نحن فرحنا كثيرا بالمكرمة الأميرية فكانت فعلا هي الفرحة الحقيقية التي غمرت قلوب الكويتيين وعسى الله أن يطيل عمر قائدنا وحبيبنا الشيخ صباح الأحمد .

أما الفرحة الحقيقية والتي ستعم جميع البلاد وستدخل الفرحه في قلوب الكويتيين هي أسقاط القروض أو الحل الجذري لهذه المشكلة التي أرهقت كاهل الأسرة من جراء تعسف البنوك بالأجراءات ورفع الفائدة وتدبيل المديونية على المواطنين دون تحرك جاد من الحكومه للأسف !!!!

لا نريد اسقاط القروض لانريد اسقاط القروض لانريد اسقاط القروض نريد العداله بين اللى ماعندهم قروض والى عندهم قروض اسقاط القروض غير عادل والفواتير اهم من اسقاط القروض هذا ماينتظره الشعب على احر من الجمر اما القروض لالالالالا واللف لا نريدها الا عداله ولا يحسدونه ولانحسدهم

يابو ناصر اجمل هديه ستقدمها للمواطنين هي اسقاط القروض البنكيه
يا صباح العز يابو ناصر والله الشعب ماراح ينساها لك طيح القروض وريح الشعب

لا نريد اسقاط القروض لانريد اسقاط القروض لانريد اسقاط القروض نريد العداله بين اللى ماعندهم قروض والى عندهم قروض اسقاط القروض غير عادل والفواتير اهم من اسقاط القروض هذا ماينتظره الشعب على احر من الجمر اما القروض لالالالالا واللف لا نريدها الا عداله ولا يحسدونه ولانحسدهم

ومن شر حاسد اذا حسد , اعوذ بالله من حسدك على المواطن المسكين
انت ما يطهرك المطر عشرين عام الحقد والحسد في قلبك انت وشاكلتك
انتم سبب دمار الكويت والله قالوها الحسد اللي في الكويت يغطي الدنيا
ومافيها الله اكبر عليكم من حسد , 90% من المواطنين عليهم قروض
وكل بيت في الكويت تجد شخص عليه قرض واسقاط القروض ستدخل
البهجه في قلوب المواطنين وهذا ما سيسعى اليه اميرنا الغالي صباح
وهي فرحة المواطن وباذن الله كل الشعب منتظر هذا القرار وهو اسقاط
القروض , اما انتم ايها الحاسدون فابحثوا عن جنازه تشبعون فيها لطم

سلطان زماني

عضو مخضرم
خبر جميل.

وتشكر الحكومه على اسقاط فواتير الكهرباء والهواتف الارضيه..

انا مع اسقاط فوائد القروض..

لكن ضد اسقاط اصل القرض..

:وردة:

VXR

عضو
امــــــرك عجيب يا عـــــــبيط تقولين زيادة الخير خيرين عن اسقاط الفواتير الكهرباء والماء .

انا ماعندي بيت شلون تسقطون عنهم الكهرباء وين العدل والمساواه اثبت لي يا عبيط انك مريض..؟

واما في موضوع سابق عن اسقاط القروض تقول لا مانبيها نطيح . عبيط انت انسان مريض واحس انك انطوائي ..؟ كلامك متناقض الله يشافيك :)

الله اكبر عليك انا راضى انهم يدفعون فواتير الكهرباء وابى عداله اللى ماعنده بيت وعنده اسره مايستفيد ابى اللى عندهم عقارات بالملايين وفواتيرهم مئات الالوف ابى كثرهم ياخى حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك اعوذ بالله من شاكلتك وامثالك وان شاءالله تسقط القروض والفواتير وكل شىء عن المواطن

خبر جميل.

وتشكر الحكومه على اسقاط فواتير الكهرباء والهواتف الارضيه..

انا مع اسقاط فوائد القروض..

لكن ضد اسقاط اصل القرض..

:وردة:
انا ضد اسقاط الفواتير مافيها عداله ها شنو ردك الحين تحب انهم يسقطون الكهرباء عنك وماترضى انهم يسقطون القروض ؟ والله امرك غريب تحب لنفسك فقط ابى اعرف شلون الحسد عندك وين وصل طاف الصين او طاف المريخ

والله غريب امركم شنو لا نريد اسقاط فواتير الكهرباء الواحد يحمد ربه على النعمه لي متى جذي على اي شي معارضه
طول الله عمر صاحب السمو عطى وماقصر وشوفوا بعض الناس شتقول
قال لا نريد قال

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
هو انتو دفعتو فواتير بالاساس؟

يبيله قطع....علشان تحسون بقيمه الكهرباء

..
كل واحد باني بيته و تارسه كشفات خارجيه ...تقول البيت الابيض

عبيط

عضو ذهبي
امــــــرك عجيب يا عـــــــبيط تقولين زيادة الخير خيرين عن اسقاط الفواتير الكهرباء والماء .

انا ماعندي بيت شلون تسقطون عنهم الكهرباء وين العدل والمساواه اثبت لي يا عبيط انك مريض..؟

واما في موضوع سابق عن اسقاط القروض تقول لا مانبيها نطيح . عبيط انت انسان مريض واحس انك انطوائي ..؟ كلامك متناقض الله يشافيك :)

ماعندك بيت !! الاخ ساكن بكوخ مثلا ؟ :D

بس يا اخي استح على وجهك ولا تجذب

ابي اعرف انا متى قلت اني ضد اسقاط القروض

يله جدام الناس اثبت لي وروح انسخ كلامي

اللي قلت فيه انا ضد اسقاط القروض ;)

BoJaRa7

عضو جديد

اخي الفاضل اذا فاتورتك انت 700 دينار غيرك علي فواتير اكثر بيتنا عليه فاتوره 8000 الاف وشي

في واجد غيري فاتورته واصله قد المبلغ واكثر من التحرير مادفعو ناس واجد

وكل شي يجي من الدوله خير سواء كان 700 ولا غيره الناس بحاجه علي تخفيف ديونهم

عشان ترتاح واذا صار الشي ماراح يصير من الحكومه بصير من طويل العمر

وشاكرلك اخي الكريم

VXR

عضو
عــــــبيط

عبيط متواجد حالياً
عضو فعال

اليوم, 04:02

ياخي ليش تعتبرها حسد نتمنى اسقاط القروض

بس اذا الحكومه اسقطت القروض عن المقترضين

خلهم يعطون اللي ما اقترض مبلغ وقدره

ولا خلهم يبلغونا قبلها بفتره عشان يمدينا ناخذ قرض :D

حواء

المرأة الوحيدة التي لم تعرف الغيرة :D

VXR

عضو
تقولون خلو الي ما خذو قرض فلوس ليش الحسد فيك ؟

والله انت المطر ما يطهرك ستين عام الحسد مشكله ؟

خلهم يعطون اللي ما اقترض مبلغ وقدره

ولا خلهم يبلغونا قبلها بفتره عشان يمدينا ناخذ قرض
:D

هذا من كلامه ؟ ليش الحسد وصل هالدرجه منك انت واشكالك

أعلى