الأعتصام فوضه ولا موضه

كاتب^مؤجور

عضو فعال

الاعتصامات فوضه ولا موضه 

مما لا شك فيه ان الدستور كفل حرية التعبير عن الراي ومن منطلق الدستور نفتح باب النقاش مع اخواننا اهل الاعتصامات .

فوضه ولا موضه 
نعم فوضه اذا اروح اطق كرتي بالوزاره وبعدها اروح شارع المطاعم اتريق والساعه 10 الوعد بمكان الاعتصام . 
خوش اعتصام قامو فيه فنيين وزارة الكهربا والماء تخيل عزيزي اعتصام ولا توجد نسبت تغيب عن العمل الاخو معتصم وخايف على اليوميه ؟ 

فوضه ولا موضه 
اقعد من النوم الساعه 9 وروح اتريق والساعه 10 اروح اعتصم عن العمل والساعه 4 العصر اروح المستوصف اخذ طبيه عشان ماتنخصم اليوميه ؟ 

رساله الي اهل الاعتصامات 

تعريف الاعتصام …هو حشد من الناس للفت الانظار نحو قضيه معينه قد تكون مرتبطه بحدث ما وتشل جهة او حركة العمل المقصود بها بسبب هذا الاعتصام .

هل تم شل حركة او جهة عمل اخواننا الفنيين بالتاكيد لا لان نصهم طاق كرته ونصهم طبيات 

واذا تم هذا بالفعل وانا لا اعتقد ذالك وتم تعطيل ثرواة الوطن والمواطن هذا ما لا نرضا فيه جميعا لان دستور 62 الذي نعتز فيه يقول 

للأموال العامة حرمة، وحمايتها واجب علي كل مواطن

وهل يعقل يا اخوننا ان يتم الاعتصام وراتب العزوبي الفني 850 دك 

يعلم الله اننا مع قضيتكم ولكن لا صوت يعلو فوق صوت الحق 

وشكرا لحسن المتابعه واعتذرر للاعتصام لانه اصبح فوضه وموضه 

المحتجب

عضو ذهبي
انا كنت برد على كلامك بس من شفت اسمك اكتفيت لذلك اطلب منك ابلاغ وزير "النشويات"
وهذه التسميه نسبة الى حرص الوزير على ترس غترته بالنشا ان يخفف شوي من النشا لاني اذا شفته مرات احس ان غترته مواقف سيارات كيربي

كاتب^حرر

عضو جديد
لا فوضه لما مثلك يكتب هالمواضيع اخوي الكريم لما تكون فني وتشتغل شغلنا تعال تكلم بعدين انا ما الومك لانك ماجووور يعن هذا مو كلامك كلام الي اجرروك وشكررر

كاتب^مؤجور

عضو فعال
انا كنت برد على كلامك بس من شفت اسمك اكتفيت لذلك اطلب منك ابلاغ وزير "النشويات"
وهذه التسميه نسبة الى حرص الوزير على ترس غترته بالنشا ان يخفف شوي من النشا لاني اذا شفته مرات احس ان غترته مواقف سيارات كيربي
شاكرلك على المرور وحلوه سالفة الكيربي :)

محمد المطوع

عضو فعال
لا صوت فوق صوت الحق
وشكرا على ردك

أتحداك إذا في فني او مساعد مهندس غير اخوانا الفنيين في وزارة الكهربة والماي راتبهم 850 دينار لطبيعة عملهم ومشقته وخطورته ويستاهلون أكثر من جذي من بدلات ومزايا مالية..آنا مساعد مهندس في وزارة الصحة درجة خامسة و3 علاوات راتبي 680 دينار قبل بدل الموقع...وين العدل وراتب المهندس صار ضعفي والفرق بيني وبينه سنة ونص واغلبية العمل والشغل على الفنيين

كاتب^مؤجور

عضو فعال
أتحداك إذا في فني او مساعد مهندس غير اخوانا الفنيين في وزارة الكهربة والماي راتبهم 850 دينار لطبيعة عملهم ومشقته وخطورته ويستاهلون أكثر من جذي من بدلات ومزايا مالية..آنا مساعد مهندس في وزارة الصحة درجة خامسة و3 علاوات راتبي 680 دينار قبل بدل الموقع...وين العدل وراتب المهندس صار ضعفي والفرق بيني وبينه سنة ونص واغلبية العمل والشغل على الفنيين

ما اكلمك عن حسبت ارقام كثر ما اكلمك عن طريقة الاعتصام شلون يكون اعتصام والكل طاق كرته من الدوام ولا ماخذ طبيه بيوم الاعتصام ولا من ناحية ارقام الله يرزقكم

اول شي انت غير محترم وثانيا انت مؤجور يعني مالك كلمة على الناس وثالثا الفنيين قاعدين يسوون اعتصاامات سلميه بعيده عن الفوضى والاضراب للحصول على مطالبهم المستحقه

الكبير كبير

عضو فعال
رساله الي اهل الاعتصامات

تعريف الاعتصام …هو حشد من الناس للفت الانظار نحو قضيه معينه قد تكون مرتبطه بحدث ما وتشل جهة او حركة العمل المقصود بها بسبب هذا الاعتصام .

هل تم شل حركة او جهة عمل اخواننا الفنيين بالتاكيد لا لان نصهم طاق كرته ونصهم طبيات

واذا تم هذا بالفعل وانا لا اعتقد ذالك وتم تعطيل ثرواة الوطن والمواطن هذا ما لا نرضا فيه جميعا لان دستور 62 الذي نعتز فيه يقول

للأموال العامة حرمة، وحمايتها واجب علي كل مواطن

وهل يعقل يا اخوننا ان يتم الاعتصام وراتب العزوبي الفني 850 دك

يعلم الله اننا مع قضيتكم ولكن لا صوت يعلو فوق صوت الحق

وشكرا لحسن المتابعه واعتذرر للاعتصام لانه اصبح فوضه وموضه

هل تعرف ماهو الاضراب وماهو الاعتصام..؟؟؟

الاضراب هو حشد من الناس يريدون توصيل قضيه معينه ويتم فيها شل حركه العمل

الاعتصام هو حشد من الناس يريدون توصيل قضيه معينه..

ثاني شي كلامك عن معاش الفني غير صحيح

اعلى معاش فني في الوزارات هي وزاره الماليه والله معاش المتزوج 830 وعنده خمس علاوات زياده بعد يعني بدون علاوات الخدمه 810 للمتزوج فقط لاغير

أعلى