البغيلي يطالب موضي الحمود ونواب الامه الدفاع عن الطلبه الكويتيين في الخارج

البغيلي يطالب الحمود بإلغاء قرار '50 طالب'

طالب الطالب محمد شبيب البغيلي وزيرة التربية والتعليم العالي د. موضي الحمود بإلغاء القرار الذي اعتبره جائرا بحق الطلبة الدارسين في الخارج، وتحديد العدد إلى 50 طالبا، حيث أساء هذا القرار لمجموعة من أبناء الكويت الدارسين في المملكة الأردنية الهاشمية، مما ساهم في زيادات إجبارية على الطلبة من قبل الجامعات.
وتمنى البغيلي من الوزيرة الحمود النظر في الكتب المرسلة من قبل الملاحق الثقافية حيث كان قبل تحديد 50 طالبا كان سعر الدخول المواقف الخاصة بطلبة الجامعة 15 دينار أردني، وعند تحديد الـ 50 طالب تم رفعها إلى خمسين دينار أردني.
وطالب البغيلي نواب مجلس الأمة بالدفاع عن أبنائهم الطلبة حيث ان المعيشية في المملكة الأردنية الهاشمية مرهقة للطلبة وصعبه جدا

القطبي

عضو مخضرم
تعال لبلدك00

فالجامعه و المعاهد مجانا للشعب الكويتي بدلا من المرمطه و ارهاق ميزانية الدوله00

الواصل33

عضو جديد
قرار كله حسد من قبل من اصدره . علي فكره انا دارس علي احسابي من حقي ان اختار الجامعه التي اريد مادام هناك اعتراف من التعليم العالي بها ,

القضبي الله يعرف ليش رحنا الى الخارج

انا طالبت الى الجميع مو لي اوكي انا ابي من اخوي القضبي انا يعرف لماذا تم الموافقه على السماح الدراسه في الخارج وليش يتم تكديس عشوائي في الجامعات بعدين يتم التخبط في التعليم العالي والله جريمه في حق الكويت وشعبهااااااااااااااا في كل مكان في العالم انا اتوقع ان الشخص المناسب ليسا في المكان المناسب ولهاذا السبب يكون تخبط القرارات في الوزارات والمؤئسسات العامه في الدوله اتمنا من اخوي توصيل صوتي الى الحكومه نحنو شعب نحب الوطن والامير والشعب ونحنو في جسد واحد متماسك ولكن نتمنا الافضل الى الوطن الغالي :وردة: ياوزيرة التربيه بس تخبط في القرارات المحاباه مع ناس ضد ناس وانا والله من الناس راح اخلي مصلحتي الخاصه من اجل الوطن

القطبي

عضو مخضرم
انا طالبت الى الجميع مو لي اوكي انا ابي من اخوي القضبي انا يعرف لماذا تم الموافقه على السماح الدراسه في الخارج وليش يتم تكديس عشوائي في الجامعات بعدين يتم التخبط في التعليم العالي والله جريمه في حق الكويت وشعبهااااااااااااااا في كل مكان في العالم انا اتوقع ان الشخص المناسب ليسا في المكان المناسب ولهاذا السبب يكون تخبط القرارات في الوزارات والمؤئسسات العامه في الدوله اتمنا من اخوي توصيل صوتي الى الحكومه نحنو شعب نحب الوطن والامير والشعب ونحنو في جسد واحد متماسك ولكن نتمنا الافضل الى الوطن الغالي :وردة: ياوزيرة التربيه بس تخبط في القرارات المحاباه مع ناس ضد ناس وانا والله من الناس راح اخلي مصلحتي الخاصه من اجل الوطن

من اسلوبك واضح بأنك من خريجي المدارس الإنجليزيه00
فهذا الأمر انا اعانيه مع ابنائي فالتعليم الخاص الراقي مشكله 000

نحن نعلم بان الجريمه التي وقعت هي :
ان البعض قد حصل على شهادة الثانويه العامه زورا و ذهب لدكاكيين -عفوا- لجامعات مشبوهه لإستكمال التحصيل العلمي000

و هؤلاء هم الذين ضايقوا الجادين بالتحصيل العلمي من مثلكم000

تحياتي00

أعلى