المقدم حسين شريف هو من كان يقف خلف عمر سليمان

فـــ@ــــد

عضو مخضرم


بعد انتشار العديد من الاسئلة والاستفسارات على شبكة الانترنت بخصوص
الرجل الذى كان يقف خلف عمر سليمان اثناء القاء بيان التنحى قامت اسرته بالكشف عن هويته بعد ان شعروا بالحرج والضيق نتيجة لكم السخرية التى نالها هذا الرجل


هو المقدم أركان حرب حسين شريف، قائد المجموعة 64 قتال من القوات الخاصة، هكذا عرفه إبنه من خلال صفحة خاصة علي موقع"الفيس بوك" طالب فيها الجميع بالإعتذار لوالده ولأسرته جميعها عن حالة التهكم والسخرية التي سادت خلال الأيام الماضية.



2011-634333235182128699-212.jpg



قناة الجزيرة: مبارك سافر الي دبي ، العربية: مبارك سافر الي لندن ، التلفزيون المصرى : مبارك في شرم الشيخ .. و الحقيقة هي أن " مبارك في بيت الراجل اللي ورا سليمان"

هي إحدي النكات التي إنتشرت بسرعة كبيرة لتضحك الكثيرين من مشتركي موقعي الإتصال الإجتماعي "الفيس بوك وتويتر". لكن، هل سأل أحد عن هوية ذلك الرجل الذي ظهر واقفا خلف عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، في أشهر خطاب شهدته مصر وهو خطاب تنحي الرئيس حسني مبارك.

ربما لم يخطر ببال المقدم أركان حرب حسين شريف وهو يظهر خلف عمر سليمان،أن في إنتظاره كم هائل من السخرية والتهكم. ففضلا عن الصفحات التي أنشئت خصيصا لذلك علي موقع الفيس بوك تحت عنوان "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" حظيت هذه العبارة نفسها علي أكثر من 18 ألف نتيجة بحث علي موقع" جوجل"، ليس من بينها نتيجة واحدة بمعلومات حول شخصية ذلك الرجل.

يرجع الإبن سبب نشأة صفحة أعتذر للمقدم أركان حرب حسين شريف "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" وأسرته" إلي شعوره بالحرج تجاه والده الذي لم يكن له ذنب في ذلك، بحسب ما جاء في معلومات الصفحة. كما طالب بضرورة غلق الصفحات التي تميل إلي "التريقة" علي الرجل وإستبدالها بصفحات خاصة بالترحم علي الشهداء.

كان اللافت إجتذاب عدد كبير من مشتركي "الفيس بوك" لصفحة الإعتذار والتي أنشئت منذ ساعات، ووصل عدد المشتركين بها إلي نحو 8 آلاف شخص أبدوا جميعا إعتذارهم وتقديرهم لشخصية شريف، وأرجعو ما حدث إلي خفة دم المصريين وليس إلي التقليل من شخصه فهو" يحمل كل معاني الإحترام التي تعودنا عليها من ضباط الجيش".

وهذا رابط المصدر بوابة جريدة الاهرام المصرية

http://gate.ahram.org.eg/News/40184.aspx


التعليق:
هذا هو رابط الصفحة التى انشأها ابنه على الفيس بوك

http://www.facebook.com/pages/%D8%A3...02583483088379

 

الكونت

عضو فعال
الناس كانت متوقعة انه من أفراد حمايته.. لكن اتضح انه مقدم من الجيش وكان وجوده لكي يقرأ سليمان خطاب التنحي بدون تسويف او مماطلة.. للعلم هناك مصادر صحفية تقول ان حسني مبارك اكد للعاهل السعودي بمكالمة هاتفية بعد خطاب التنحي انه لم يكتب هذا الخطاب ولم يوقع عليه.. طبعا هذا مايؤكد فرضية ان المجلس العسكري اطلع بمهامه واجبر حسني على التنحي بذلك الخطاب الذي ألقاه سليمان بدون علم مبارك.
 
واضح من تعبيرات وجهه الصارمة أنه كان يحمل مسدس ,
وسوف يطلق الرصاص على عمر سليمان أذا لم يتلو
البيان التاريخي الذي أنقذ مصر .
7
شكرآ للرجل الواقف خلف عمر سليمان
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
لو ان التنحي قرار حسني بنفسه لالقاه وتلاه مثل البيانات السابقه لكن واضح انه قرار عسكري بحت


كل شيء جائز

الشرطة يقال انها مليون ونصف مع الامن المركزي لم تفعل شيء
الجيش لم يفعل شيء
المظاهرات من صغيرة الى كبيرة دون قيادة ،،مع تجهيزات ومعدات للبيات في الميدان
الرئيس المصري ينام ثم ياتي بقرارات متاخرة عن الوضع

ثورة عجيبة بس الله يختمها بخير لمصر والامة العربية
 

مشرفي

عضو مميز
والله العالم نظرات الرجل تدل انه موجهه سلاح على ظهر عمر سليمان وينتظر اوامر التنحي,

التنحي لم يأتي من مبارك ولكن من الجيش,

مبارك الى الان لم يتنحى ولكن استنحى والحمد الله على عودة مصر الى الامه الاسلاميه العظيمه :D
 

هايل

عضو ذهبي
لاحظت أن عمر سليمان كان يتلو القرار وكانه مرغم عليه ربما هذا يفسر سبب وقوف الرجل خصوصا أذا كان علي الهواء مباشرة.
والله أعلم
 
عمر سليمان قالها اخر شئ الله المستعان وهو الموفق وبينت انه مرغم عليه واللي وراة امر من سامي عنان بالتنحي
وايضا نقل خبر ان عمر سليمان لم يكن مطلع علي امر المجلس الاعلي العسكري والدليل انة قال لسامي عنان ماكنا متفقين كدا وهذا يدل انه كان مرغم والرئيس وايضا ان الجيش اعطي فرصة للمتظاهرين الوصول لقصر الرئيس واجبر علي الخروج منه حسني مبارك وفي غرفة العمليات
واخر خبر ذكر ان طنطاوي وسامي عنان اختلفوا من يصدر الاوامر وان سامي عنان كلم امريكا واسرائيل بهذا الغرض
يعني السبب كلة بالتنحي والامر كان سامي عنان اللي كان ايام المظاهرات في امريكا واستدعي للعودة وكان يجب ان يسجن لانة كبر الامور باوامر من الخارج
ولك الله ياحسني مبارك باعوا تاريخك وورطوك من حولك بامور لادخل لك بها
والان يقال ان حسني مبارك بالسعودية يتلقي العلاج لانه في غيبوة تامة و لان جلوسة في شرم الشيخ غير امن بعد ورود اخبار عن دخول فلسطينين من غزة لاغتيالة
 
أعلى