نعم اريد اسقاط النظام ...وتباً لكم يا جبناء

أحم أنا ابي شي واحد فقط من بين عشر الامنيات هذي من زمان افكر فيها أنا ابي السلطه عاد أنت وشطارتك افهم بس ابيها لو شهر واهي راح تحقق باجي الامنيات طبعا بعد مااسرق الشعب

ماشالله اول الرسالة قلت اختنا ريم عينها مليانة و قنوعة ترد عشر

امنيات وتطلب وحدة لكن عقب نهب الشعب بعد اخذ السلطة منتي

هينة والله يستر علينا من زمان الملكة ريم المحياني :)

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الله يهديج انا استأنست اول شي قلت بتصير عندنا سجينة رأي ثانيه
وأخرتها عن كروووت ,, بس تعالي صج الكروت راح عصرها اذكرها أيام سنة 1999
لي الحين في كروت ؟ بييييه حدج قديمه انتي
بس فكرررررررررررج عجييييبه وراح نوصلهاا للمسؤولين .. بس اذا طلبوا صاحب الفكرة شنقول ؟
نقول ست الحسن والجمال ريما هي اللي طالبه الطلب هذا واذا تبونها , صرخوا وهي تجيكم :)
ثانكيوو على الموضوع الجمييييل
ما العيب عندما ننتقد أو نلوم النظام حالنا حال الشعوب الاخرى ؟! الى متى الخوف والسكوت ؟!
تحياتي.

Adel_Q8

عضو جديد
اانا جربت سرعة فنلندا مو طبيعيه يوم كنت فيها 2006 بصراحة داونلود يطير العقل انا اعرف انا السرعه عندنا تبدي مثال 200 بالثانية وننزل ل 80 على حسب اشتراكتنا بس هناك غير يبدي 200 ويطلع لفوق بالثانيه ل 1000 بس موغلط نحلم يمكن يصير لعيال عيالنا :)

0utsider

عضو بلاتيني
هههههههههههههها:D

انت الظاهر بايعتها ،،،،،،بس لفت نظري في رد لج علي احد الاعضاء قلتي انج اذا ماطلعتي يومين (( يزر عقلج )) ،،،،،،،، تهقين ليش الانسان مايقدر يقعد بروحه ولازم يهرب للعالم الخارجي ؟؟؟؟؟؟. عندج فكره ليش ؟؟.

بس تري ضايقتيني لما قلتي استغربت انه كويتي وذرب ،،،،،، صراحه كلمه مسيئه ،،،،،

ومشكوره علي الخرعه ،،،،،،،،

الحـوت

عضو فعال
سجينة رأي؟؟؟ :eek:

انا ان قعدت بالبيت يومين من غير طلعة زر عقلي هالمرة حبس !! لايحوشك :باكي:

الكروت تمرض بس ماتموت :باكي:

يبه والله اقسم لكم بحياتي وروح ماماتي وباباتي والغالي عليا من خواتي عندنا دي اس ال

بس مرة الى مرتين بالسنة الاهل يتأخرون بالدفع واكلها انا :باكي:

على قولة جدتي مزنة الله يرحمها شحادك يا المسمار قال المطرقة شاللي حدك عالمر قال اللي امر منه كانت توصيني احفظ هالامثال بيجي يوم احتاجهم كانت صاحبة نظرة ثاقبة رحمة الله عليها :باكي:

ياليتج سديتي جفرتها :باكي:
قال اسقاط النظام قال

3ady

عضو فعال
اول شي مشكوره على الموضوع

لي اعرفه بالامارات ولي سمعته يركبون دي اس ال معا تلفون البيت واشتراك سنوي مايتعدى اربعين دينار اذا ماني غلطان

يعني اي شخص يطلب رقم تلفون بيت جديد دايركت يضيفون له دي اس ال مجانا بس اللهم يدفع الاشتراك سنوي فقط

ربعنا هني يحسسوني بقدم على قرض برائه ذمه ماعليه فلوس وانطر يوم او يومين وشحلاته اول اربع شهور وبعدها كل ساع داق على فني ومارك البيت ويالله عاد اخذ جم بتدفع يعني طالع ماكلينك ونازل ماكلينك

أعلى