الى جميـــــع من ينــــــــادي بإسقــــــاط القــــروض !!!.............

( الصحفي )

عضو مميز
اخوي صحفي .. انت تقول مالها حل ؟؟؟؟!!!!
وانت وغيرك ماعندهم قروض ولا مديونين ولاعليهم ضبط واحضار ... والله منعم عليهم ... فاحمد الله واشكره
ولاتحرم اخوك من اسقاط دينه ... اللي ماينام الليل من همه ....
والصبح تلقاه ايده على قلبه ... يمكن يرجع البيت ويمكن مايرجع ..
و لي شاف دورية بشارع راح الشارع الثاني ... وكانه مهرب مخدرات ....
ولا الشرطه لي سوو نقطة تفتيش ما يوقفون الا الكويتي وقليل مايوقفون الاجنبي .... لان الكويتي اكيد مديون وعليه القاء قبض ... وسمعت انهم ياخذون يا اجازة او مكافأه اذاقبضوا على مدبن عليه ضبط واحضار!!!
بالذمه لي متى تبي اخوانك يعيشون بهالحاله !!!!

تكفون .... اشياااااء كثيره مرت بدون عداله .... وقفت على المواطن البسيط !!
خلوها تمر هالمره ... والا علشانها مو للتجااار !!!

الله المستعان

اخي القدس لست انا من يقف ضد اسقاط القروض واذا رجع الامر لي لايوجد لدي مشكله

ولكن الكثير يطالبون بالعداله من لم يقترضوا واعتقد من حقهم كونهم مواطنين

الان هل لديكم حل لمن لم يقترضوا لانهم يطالبون بالعدل ؟

تحياتي :وردة:

القدس

عضو فعال
طيب اخوي الصحفي ... والكلام لك ولغيرك اللي يطلبون العداله
لو كان عندك اولاد ... ولقيت واحد منهم عليه مشاكل ماليه .. ومديون وعليه القاء قبض
والبقيه ماعندهم اي مشكله وحالتهم المادية جيده
هل تساعد ولدك المدين ... والا توقف مكتوف الايدي بحجة العداله ... وتنطر ليمن يخترب بيت ولدك وينتهي مستقبله ويتشردون عياله !!!!

* الحل بسيط جدًا وأنا أخوك !!

اللي عليه قرض 60 يسدد اللي عليه واللي عليه مليون يسدد مليون .. وكفى الله المؤمنين شر القتال ..!

bo3dnan

عضو جديد
يبا في مشكله اسمها القروض اذا ما عندك قرض ما عندك مشكله يا حبيبي تبي الدولة تدور لك حل وانت ما عندك مشكله البنوك خالفت القوانين و المركزي غض النظر عنها وهني تكمن المشكله نرد و نعيد ونزيد اللي ما عنده قرض ما عنده مشكله تبي عداله لي صارت لك مشكله اطلب العدالة

bujassim

عضو مميز
اللي يقول انا ماعندي قرض يالله انصفوني ؟ شهالتفكير السخيف

انزين شمعنى قلت تبي قرض يوم بتطيحها الحكومة ؟معناتها انك مومحتاج هالقرض يالحسود

السالفه مومخامط ولا لعبه

في ناس احتاجت هالقروض وفعلا زادت عليهم الفوايد والبنوك أخطأت واستغلت العميل

هذي المشكلة اللي لازم تنحل وكلنا نطالب بأسقاط هالقروض المخالفه حتى البنوك تاخذ جزاها
تبي تاخذ الفوايد وتكسر ظهر هالمواطن ؟

وللي يقول خل اخذ قرض قبل لايطيحونها الحكومة بقوله استريح وابعد عن القروض دامك مومحتاج لاتاخذ وكل الناس اللي اخذت القروض مو نيتها انها راح تطيح اغلبهم صارت عليهم ضبط واحضار ومعسرين واللي بالسجون واللي زاد قسطه وللي صار رهينه عند البنوك

اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه اللي موماخذ قرض يحمد ربه

خلاص بسكم حسد

طالبوا بعداله غير القروض ذبحتونا
بس سالفه فلوس قال عداله :confused:

محمد2000

عضو مميز
يستاهل الشعب الكويتي الطيب كل خيــــر
اسقاط القروض + زيادة رواتب الموظفين المدنيين + علاوة الاولاد الي 100 دينار
في ظل قيادة شيخنا الامير ابن الامير صباح الاحمد خفظة الله ورعاااة
يستاهلون اهل الكويت

محمد2000

عضو مميز
اسقاط القروض + زيادة رواتب الكويتيين المدنيين + علاوة الاولاد الي 100 دينار اصبح مطلب شعبي

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه
يستاهل الشعب الكويتي الطيب كل خيــــر

اسقاط القروض + زيادة رواتب الموظفين المدنيين + علاوة الاولاد الي 100 دينار
في ظل قيادة شيخنا الامير ابن الامير صباح الاحمد خفظة الله ورعاااة

يستاهلون اهل الكويت

لاتصير طماااع
نبى بس
اسقاط القروض
:)

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ان كنتم تنشدون العدل والانصاف والمساواة ،، فلا وألف لا لإسقاط القروض ، نعم ومليون نعم لإسقاط الفوائد ،، وكل واحد يسدد القرض الي عليه لكن دون الفوائد الي كسرت ظهور العالم ، المشكلة مو في القروض ! المشكلة في الفوائد متى تفهمون !!

محمد2000

عضو مميز
ان كنتم تنشدون العدل والانصاف والمساواة ،، فلا وألف لا لإسقاط القروض ، نعم ومليون نعم لإسقاط الفوائد ،، وكل واحد يسدد القرض الي عليه لكن دون الفوائد الي كسرت ظهور العالم ، المشكلة مو في القروض ! المشكلة في الفوائد متى تفهمون !!
الكويت بلد خير .... اسقاط القروض + زيادة رواتب الكويتيين + علاوة الاولاد الي 100 دينار شئ يستاهلة المواطن الكويتي

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
يا اخي الحل اسقاط الفوائد فقط يعني الي اخذ 10 الاف او 30 الف يدفع هالمبلغ كامل بدون الفوايد

في ناس عندها ضروف وخذت اذا انت ميسور الحال غيرك لا

حب لاخيك ماتحب لنفسك

ياناس والله الحسد كارصة خاصه اذا الميسور يحسد المحتاج عيب

محمد2000

عضو مميز
يا اخي الحل اسقاط الفوائد فقط يعني الي اخذ 10 الاف او 30 الف يدفع هالمبلغ كامل بدون الفوايد

حب لاخيك ماتحب لنفسك

اسقاط القروض ابرك للشعب خل الشعب يفرح بالاعياد الوطنية

rightword

المعرف السابق: شموخ بدويه

حب لاخيك ماتحب لنفسك

لا ياخوى
مانبى ندفع المبلغ كامل
الربع ويالله
بنقدر عليه
المعيشه غاليه
:(

مـساعـد

عضو ذهبي
بصراحة و لنكن صريحين ماله داعي أسقاط القروض خصوصاً بعد المكرمة الأميرية و إلا سنصبح شعب أتكالي بالكامل ينتظر الأموال تأتيه بدون جهد

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
لا ياخوى
مانبى ندفع المبلغ كامل
الربع ويالله
بنقدر عليه
المعيشه غاليه
:(

والله اسقاط الفوائد هي الطريقه الاعدل والافضل كلن يدفع الي خذاه

واذا الحكومه بتسقط القروض كافهة ياليت والله بس هم رفضو شراء الفوائد الي كلفهم مليار فقط

فمابالك بالقروض كامله

عسى الله يسهلها والله اني ما استلم من راتبي شيء حتى بدل الايجار ياخذونه

محمد2000

عضو مميز
عن الحسد ... خلوا الشعب يفرح بالاعياد الوطنية
وعيديتهم اسقاط القروض وزيادة الرواتب وزيادة الاولاد الي 100 دينار

مـساعـد

عضو ذهبي
عن الحسد ... خلوا الشعب يفرح بالاعياد الوطنية
وعيديتهم اسقاط القروض وزيادة الرواتب وزيادة الاولاد الي 100 دينار

يا معود أنت بتغرق الناس بالفلوس .. الشي لي زاد عن حده أنقلب ضده الشعب بدأ يظهر فيه الترف !! بدل أننا ننتفق أموالنا في التنمية و تنويع مصادر الدخل و تطوير البنية التحتية نضيع فلوسنا بـ أسقاط فوائد القروض أو غيرها .. أنا سابقاً كنت مأيد لأسقاط الفوائد لكن الآن الأمر خرج عن حده

محمد2000

عضو مميز
يا معود أنت بتغرق الناس بالفلوس .. الشي لي زاد عن حده أنقلب ضده الشعب بدأ يظهر فيه الترف !! بدل أننا ننتفق أموالنا في التنمية و تنويع مصادر الدخل و تطوير البنية التحتية نضيع فلوسنا بـ أسقاط فوائد القروض أو غيرها .. أنا سابقاً كنت مأيد لأسقاط الفوائد لكن الآن الأمر خرج عن حده
دافع من جيبك انت الله يهداااك ... خل الشعب يفرح

أعلى