سؤال وجواب وين اقدر القى احسن محل يبيع الTreadmills اجهزة المشي

مطمئن

عضو مميز

ابي اشتري وودي اخذ شوركم...

شريت من زمان وماعجبني اللي شريته

ومشكورين مقدما

:وردة:

عطلبيس

عضو بلاتيني
أخي الكريم .. بارك الله جهدك ..

الجهاز فكرة طيبة .. و الحركة بركة .. و لكن

هل تمارس رياضة المشي بشكل دوري ؟ إذا كان جوابك لا ..

و روح مارس رياضة المشي السريع يوميا لمدة لا تقل عن نصف ساعة باليوم أو ٥ ساعات بالإسبوع لشهر أو أكثر .. و شوف إذا كنت تستطيع أن تحافظ على هالعادة . إن لم تستطع..

وفر عناء البحث عن الجهاز و وفر بيزاتك .. لأنك بالأخر راح تسوي نفس الشي بالجهاز و تستعمله كعلاق للملابس و لعبة خطرة للأطفال ..

مطمئن

عضو مميز
شتات الورد : لا مو هالجهاز بالضبط...هذي مجرد صوره فقط لا غير...

عطلبيس: مشكوور . كنت امارس رياضة المشي بين فترة وفترة بس انا اعاني من حساسية الجيوب الانفية و المشي السريع بالجو الخارجي يزيد علي الحساسية و يحوشني صداع و عوار بالفك والخ...(اعراض الجيوب الانفية) فقررت اشتري الجهاز ونيتي امشي نص ساعه كل يوم وترك...

و الله يبارك فيكم

بو عصام

عضو بلاتيني
نصيحة لوجه الله

لا تستخدمون الجهاز اطلاقا

فهو يسحك الركب مع مرور الوقت

انا عندي جهاز لم استخدمه الحمدالله الا 3 مرات فقط لا غير

حتى الاجهزة الجديدة
اللي قاعدين يسوقون لها حاليا
بانها فيها اسفنج بالممشى
تعاني من نفس المشكلة

والله يمكن اعرضه للبيع على صفحة الآن

مطمئن

عضو مميز
مشكورين عالردود. اهوا صج يعور الظهر و الركب....ادري بس ماباليد حيله..

شكلي بهون وبحاول امشي بالتدريج بالجو الدافي يعني الساعه 4 وفوق خلاص من اليوم ورايح الجو كل ماله ويحتر..

شكرا لكل من من مر وكتب رد

:)
:وردة:

عطلبيس

عضو بلاتيني
إشترك بنادي صحي رخيص .... ما يحتاج هالنوادي التجارية الإستغلالية ...

و نوع بالرياضة ... يعني يوم جري يوم على القاري ... يوم أوزان خفيفة .. يوم سويدي .. تتخلص من الملل و تستعمل كافة عضلات الجسم و تتخلص من التركيز على نوع واحد من الرياضة قد يؤدي إلي إصابات على المدي الطويل ..

مشاكل عوار الظهر و الركب .... لا تحصل بيوم و ليلة .. تتكون على المدي الطويل جدا .. يعني سنوات ... و الدليل العلمي يقول أن من لا يمارس الرياضة معرض لتلك الإصابات أكثر ..

أعلى