الفضالة : بطاقة مدنية مرفق معها 17 حق وتجنيس المستحقين .. تو الناس

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

"خاص" وردنا خبر منذ قليل تم التأكد من مصدرة مباشرة، صرح السيد صالح الفضالة الأن لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" بتصريح خاص يتعلق بقضية البدون، وسيتضمن التصريح تفاصيل مهمة لحل قضية البدون.

وقد علمنا من مصادرنا الخاصة، بأنه سيتم منح البدون بطاقة مدنية مرفق معها 17 حق من التسهيلا من بينها أوراق الثبوتية وأن التجنيس سيشمل عدد كبير من الشهداء والمحاربين في الحروب وأصحاب الخدمات الجليلة وحملة إحصاء 65 ويؤكد من خلالة نفية القاطع بعدم طلبة للجهات الرسمية تفنيش البدون من أعمالهم.
منقول من منتدى البدون

وعلى الرغم من ذلك اعتبراه الكثيرون ابر تخديريه جديده
غير مكترثين بوقف المظاهرات عن نفسي اقول ابره كبيره
والفضالة فاقد كل المصداقية ومن يقول انه وطني نقوله
لماذا يحرص الفضالة على ميزانية مفتوحه مدتها 5 سنوات ؟
وبالطبع حبيب قلبه العدساني في ديوان المحاسبة واللي وصف البدو بطارئين

sha

عضو مميز
اتمنن علينا حظرتك والله ماتستاهل اي شيئ ولا احنا ملزومين فيكم باي شي عاجبك عاجبك مو عاجبك ارحل ديرتك

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
في ناس تفنشت من الموانئ الكويتيه

الجذب حراام الله يوديك النار

تم مخاطبة جميع المؤسسات والهيئات الحكومية بعدم التعامل مع البدون
ونشر صورة ضوئية في الصحف ويصرحون ان المقصد لم يكن تفنيش البدون !!
نقول لهم بسيطه دزوا كتاب ثاني يوضح المقصد وبلاش لعب على الحبلين

king

عضو ذهبي
ما اتوقع ان هالخبر صحيح ،،، بس يا ليت و نفتك من هالقضيه اللي شكلها بتكبر اكثر و اكثر

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
بصراحه انا كنت ضد مظاهرات البدون لكن بصراحه عقب ما شفنا صور المظاهره والاحداث الي صارت يكسرون الخاطر رافعين علم الكويت وصور الامير اتمنى يجنسون الي يستحق وابناء الشهداء والعسكريين والي عندهم احصاء بس الي فيه عرج عراقي لا ما يستحق الجنسية يسلمونه المالكي احسن

de novo

عضو ذهبي
هههههههههههههههههههههه يازينك يالفضاله ها علموك الجذب
شسالفه شياب هالوقت ليش الجذب صار سهل عندهم

كويتاوي

عضو بلاتيني
رحت إلى مستوصف في منطقة الجهراء

وهناك تشدد في معاملة البدون وعدم تمرير اي حالة إلى بطابع دينار

- حق في العلاج ... مهدور ومازال مستمر

king

عضو ذهبي
لا حول ولا قوة الا بالله اليمني يعالج بلاش و البدون بفلوس ،، والله شئ مضحك مبكي دول الضد تعالج بلاش ،،، والله فيني ضحك من هالتخبط ،،، ترا دعوة المظلوم تصيب ،، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (اتقوا دعوه المظلوم فإنها تحمل على الغمام يقول الله :وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين) ،،،،،

حمود22

عضو بلاتيني
لا حول ولا قوة الا بالله اليمني يعالج بلاش و البدون بفلوس ،، والله شئ مضحك مبكي دول الضد تعالج بلاش ،،، والله فيني ضحك من هالتخبط ،،، ترا دعوة المظلوم تصيب ،، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (اتقوا دعوه المظلوم فإنها تحمل على الغمام يقول الله :وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين) ،،،،،

اليمني مسلم هذا وانت ما خذيت الجنسيه تتكبر على خلق الله

king

عضو ذهبي
ياخوي انا ما اطعن بإسلامه لا حشى والله ،،، انا اقصد ان البدون ابن البلد يعالج بفلوس و اليمني كان من دول الضد ويعالج بلاش افهم يا طويل العمر لا تفهم على كيفك الله يهديك

بصراحه انا كنت ضد مظاهرات البدون لكن بصراحه عقب ما شفنا صور المظاهره والاحداث الي صارت يكسرون الخاطر رافعين علم الكويت وصور الامير اتمنى يجنسون الي يستحق وابناء الشهداء والعسكريين والي عندهم احصاء بس الي فيه عرج عراقي لا ما يستحق الجنسية يسلمونه المالكي احسن

عشان يكسرون الخاطر نجنسهم 00نظريه غريبه التجنيس اذا انفتح ماراح نخلص 00نجنس الى يستاهلون ناس صار لها عقود ودهر ومواقفهم مشرفه 00بس ناس اصولها واضحه تبينا نجنس مطشر وعبد الزهره اللهجه عراقيه ووسيماهم فى وجوهم
نعاملهم معامله انسانيه بالحقوق حالهم حال الوافد نعم

نجنسهم من هب ودب لاااا 00نجنس الى اهله كويتين الى صار له دهر بالكويت وملفه نظيف نعم

محمد2000

عضو مميز
غلط مسماهم ( بدون ) مسماهم الحقيقي ( المقيمين بالكويت بصورة غير قانونية )
وينطبق عليهم قانون الاقامة ..... مخالفين قانون الاقامة .. الحل الوحيـــد الابعاد

أعلى