هنــــا {كل مايتعلق بقضية البدون ..نقاشات..مقالات..آراء}

Anu

عضو بلاتيني
حامد ربي واحب الكويت ومافيها مثلها بالعالم والله حافظها
ولكن الحكومة الحالية مصختها لي درجة تعذيب مواطن وقتله شنو تبون اكثر من هذا

من جذي مستذبح وتبي تصير كويتي غصب تدري ان الكويت ديرة خير
ما نسمحلك لا انت ولا من شاكلتك تقول عن حكومتنا انها طاغيه حكومتنا اشرف منكم كلكم وتاج على راسكم

صج شرذمه الحين ضافينكم وناويين تعفسون لنا الديره
شنو من ناس انتوا ؟

شارلي شابلن

عضو ذهبي
مـــــــــــــــــــاتقول عنها طاغيه ؟؟؟ افهم هذي حكومه دولة الكويت وفيها شيوخنا واخوانا وربعنا مايصير تقول طاغيه .. وثاني شي عيب الي تقوله وانت بدون وتطالب بالجنسيه .. والله احنا متعاطفين معاهم ولا نرضى بلي يصير معاهم وواقفين معاهم .. بس مايصير يغلطون ويسبون الحكومه ... فهمت ؟؟؟

هذي حكومتي و افديها بدمي واحبها حب ماله حد بس والله لو اخوي يضرب عامل يشتغل عنده ويهينه لقول عنه طاغي ومايستحي والقصد من الكلمة التذكير وليس التهجم لأن اللي سووه غفله وطغيان والله فوقهم واكبر منهم والله يهديهم ويصلحهم ويحفظ الكويت

ملاحظه : لست من فئة البدون انا موجود بالكويت قبلكم كلكم

حكومة تهجم على المواطنين وتكفخهم عشان فرعي
حكومة تهجم على المواطنين وتكفخ نواب يمثلون الأمة وتعتدى على الصحفيين وفشلتنا عند العالم
حكومة ماتحشم احد ولا تستحي تسحق المواطنين وتوكل التجار ليل نهار
حكومة معلقه قضية البدون عشان جم واوي عنصري بالع خيرات الكويت ولسانه يلوط اذانه

مو على كيفج يالحكومة تخضعين لأعوان ايران وتهينين أهل الكويت وتحاقرينهم جنهم يطرون منج .. خير الكويت فايض واهل الكويت يستحقون غصب عن التجار واهل الحسد

البدون المستحقين واللي تنطبق عليه الشروط جنسوهم اليوم قبل باجر احسن من التبرع لفلان وعلان والرؤساء اللي يزورون الكويت يطرون والدول اللي تصرفون عليهم مليارات من خير اهل الكويت

البدون اللي منهم شهداء ومنهم من خدم الكويت ومنهم من شارك بتحرير الكويت ومنهم بالمقاومة الكويتية اولى من محمود حيدر والمهري وقنوات الدنبكجية وجرايد التطبيل والتجار المطبلين لحزب الله اللبناني وحسن نصر الله و دياجه ايران و المفسدين في الديرة من شفاطين وغيرهم بسكم غفله

أخي الكريم
جملة ( حكومة طاغية ) هذه لا تٌطلق على حكومة الكويت
بخصوص البدون أنا أعيب على الحكومة عدم استخراج شهادات
الميلاد لهم وتوثيق عقود الزواج وموضوع تجنيسهم من عدمه
استغرق وقتاً طويلاً بصراحة ويجب الانتهاء منه بسرعة
من يستحق وتنطبق عليه الشروط يجنّس ومن لا يستحق يتم
تسفيره لبلده .. نريد أن نغلق موضوع البدون نهائياً

شارلي شابلن

عضو ذهبي
أخي الكريم
جملة ( حكومة طاغية ) هذه لا تٌطلق على حكومة الكويت
بخصوص البدون أنا أعيب على الحكومة عدم استخراج شهادات
الميلاد لهم وتوثيق عقود الزواج وموضوع تجنيسهم من عدمه
استغرق وقتاً طويلاً بصراحة ويجب الانتهاء منه بسرعة
من يستحق وتنطبق عليه الشروط يجنّس ومن لا يستحق يتم
تسفيره لبلده .. نريد أن نغلق موضوع البدون نهائياً

اتفق معك حكومة طاغية لا تطلق على حكومة الكويت انما تطلق على حكومة التعذيب والقمع

هذي حكومتي و افديها بدمي واحبها حب ماله حد بس والله لو اخوي يضرب عامل يشتغل عنده ويهينه لقول عنه طاغي ومايستحي والقصد من الكلمة التذكير وليس التهجم لأن اللي سووه غفله وطغيان والله فوقهم واكبر منهم والله يهديهم ويصلحهم ويحفظ الكويت

ملاحظه : لست من فئة البدون انا موجود بالكويت قبلكم كلكم

هين من قبلنا ..أســــــــــــــــــــتريح شوي . خل عنك هالسوالف

اهم شي لا تغلط على الحكومه واحترم نفسك

الكونت

عضو فعال
لاحول ولاقوة إلا بالله.. لماذا التعامل معهم بهذا القمع؟ الناس رافعة علم الكويت وصور الامير

أكاديمي

عضو مميز
طرح عقلاني ...يزدانني شوقا لمتابعة جديده ...

عموما التعليق السابق ليس لك ...سيدي الكريم

كن بخير وأنا مؤيد لحل مشكلة المستحقين من الأخوة البدون

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
الضرب مرفوض وأمن الوطن خط احمر ...

ومعالجة قضية البدون بشكل سريع واعطاء المستحق وتعديل وضع الغير مستحقين ...

لان هناك الكثير لايستحقها ويخرب على غيرة

ولد اليرموك

عضو مخضرم
دلـيـل كـذب هـذا الـجـبـان والـذي يـنـادي بالمـظـاهـرات وهـو مـنـحـاش برا الـديـره . .

لا حـظـوا مـعـاي بالـدقيقـة 1:15 يقول . . ( كانت حركة الكويتيون بثت في برنامج نحو الحل مطالبة بإن تبدأ الأعتصـامـات بعد شهر فبراير )

وفي الدقيقة 3:00 . . يقـول ( ولذلك فإننا في حركة الكويتيين البدون ندعو جميع الكويتيين البدون الى الإلتفاف حول هؤلاء الأبطـال وخـوات الـرجـال الـذيـن تـظـاهـروا الـيـوم . . )

الـسـؤال يـقـول لـهـذا الـجـبـان :

كيف تطالب بأن تبدأ الأعتصامات بعد شهر فبراير . . وبـعـد دقـائق تـدعـو الـى الـوقـوف مـع هـؤلاء الأبطال كما تحب أن تسميهم . . ؟

التعديل الأخير:

موطن حر

عضو فعال
انا اعتقد مرت سليمه عليهم..

لاتنسى ان بعضهم يتفلت على رجال القوات الخاصه ورميهم بالحجاره والشتم..

نتمنى تجنيس المستحقين بسرعه وفكونا من هالسااالفه..

ســـ ــ ـند

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد احداث ندوة الحربش خرجنا الى الشارع وعملنا بعض المظاهرات نحن القبائل الشمالية مع اخواننا القبائل الجنوبية فشعرت ان فعلا هناك وحدة وطنية بالرغم من ان الواقع يقول غير ذالك
فرددنا الشعارات في ساحة الصفاة وامام قصر العدل وهذا يعتبر واجب وطني من منظلق انساني
وعندما اتت ندوة نواف ساري صفو صفوفهم اخوانا مطير وشالو بقصيدتهم الشهيره نارنا نار حمران النواظر وانتساب الفخر لهم ليصنعو ويظهرو دورهم البطولي لوحدهم واتت ندوة الشليمي فهو يعتبر

ليش الحربش جنوبي ولا شمالي ؟؟؟

ومنو اللي وقف معاه مو كل عيال القبايل والعوايل وأطياف الشعب أستنكرة ما حصل لديوانه ؟؟؟

وهل عسكر وخلف دميثير جنوبين وعنصريين بنظرك ؟؟؟

انا اول ما قريت الموضوع دار في ذهني أنك مندس وبطنك علم بس الحين انا متأكد انك غير مستحق للجنسية الكويتية

.

sub kuwaity

عضو فعال
اتمنى من حكومتنا الرشيده الآن انها تصدر بيان توضح فيه تصورها العاجل لحل قضية البدون ... فالحلول تملكها فقط حكومتنا الرشيده ولانريد حل خارجي ... ياحكومتنا بليييييز حل سريع ينهي تصوركم لمشكلة ارقت الكويت خمسين سنه .... تكفون قبل لاتتدخل جهات خارجية والله العظيم نحب الكويت ونفديها بدمنا وروحنا وعيالنا بعد ... وضع البلدان العربية وضع لا يحسدون عليه .. ونخشى من تدخل سلبي على الكويت ككل ويجب نزع فتيل الازمه ... اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها من كل سوء

متحدث

عضو ذهبي
شارلي ضاع حلجك لوووول تعرف معناة كلمة ( طاغيه ) أنا أدري أنك قلتها وتحسفت

قلتها وأنت ماتعرف معناتهااا وهذا الشي اللي يخليني أكره مواضيعك أنسان متناقض

وماتعرف تعبر عن رأيك ومعاهم معاهم عليهم عليهم عاااااش بو دعييييييي وأمن الدوله

شارلي شابلن

عضو ذهبي
من جذي مستذبح وتبي تصير كويتي غصب تدري ان الكويت ديرة خير
ما نسمحلك لا انت ولا من شاكلتك تقول عن حكومتنا انها طاغيه حكومتنا اشرف منكم كلكم وتاج على راسكم

صج شرذمه الحين ضافينكم وناويين تعفسون لنا الديره
شنو من ناس انتوا ؟

احد يضف ناس من دول اخرى من غير اقامة هذا قمة الفساد من الحكومة لو مجنسة البدون المستحقين وطاردين المزورين جان ما وصلنا الي ما وصلنا اليه بسبب حكومة فالحه بطق المواطنين وتعذيبهم ولا تري وين الله قاطها

حمد

عضو بلاتيني
نحمد الله بأن لا وفيات حدثت الى الان .

منطمة هيومن رايتس متابعة الموضوع بكل تفاصيله .

ابوهادي11

عضو فعال
زين يسوون فيهم تسببون الزعزعه بالديره المره تقول الله وكبر ياعيني

الله وكبر على رجال الشرطه حلوه هذي والله اللي جاكم شوي

ياليت يفكونا منكم ونرتاح من مشاكلكم اللي ماتنتهي

أعلى