اليوم دفان القتيلان البدون....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

faisal930

عضو
عطني موقع فيه نفي وزارة الداخليه ان في انسان مات من الدخان مو من الضرب
وقتها بقولك فعلا في انسان مات ومو اشاعات يتم ترويجها لزعزعة الامن

وبعدين اللي ماتوا اثنين عطونا عناوينهم عشان نقدم العزاء , والا مالهم عنوان؟

عزيزي البدون

انتا تقول ابي نفي من وزارة الداخليه

انتا انسان بدون

ماتتدخل في شئون الكويتين

وبعدين انتا تقول حقووق وحوقووق واذيتونا بالحقوق

اذا فعلأ اكو حالة وفاة هذا اكبر دليل علي انه ماخذين حقكم يالبدون

وتدفنون مع الكويتين بالمقابر ويعطونكم الكفن ببلاش

شنو الحقوق الي تبونها ماكلين الديره اكل

تعريف البدون : المتسللين والمقيمين بصورة غير شرعية في الدوله

Romanson

عضو بلاتيني
عزيزي البدون

انتا تقول ابي نفي من وزارة الداخليه

انتا انسان بدون

ماتتدخل في شئون الكويتين

وبعدين انتا تقول حقووق وحوقووق واذيتونا بالحقوق

اذا فعلأ اكو حالة وفاة هذا اكبر دليل علي انه ماخذين حقكم يالبدون

وتدفنون مع الكويتين بالمقابر ويعطونكم الكفن ببلاش

شنو الحقوق الي تبونها ماكلين الديره اكل

تعريف البدون : المتسللين والمقيمين بصورة غير شرعية في الدوله

انا مو بدون حسبي الله على ابليسك مت من الضحك على ردك :D
اهمه هاجمين علي ويتهموني بالعنصريه وكره البدون وانت تقول عني بدوني :eek:

Grim Reaper

عضو بلاتيني
مدير عام منطقة الجهراء الصحيه الدكتور الخليفه ينفي وجود حالة وفاة من بين المصابين في المظاهرات (منقول)

BuFawaz

عضو فعال
ما يجوز تخرج على طاعة ولى الامر وأى احد يتعور ذنبه برقبت الى يحرضه على الخروج

أستغفرالله العظيم من كل ذنباً عظيم

رحمة الله عليهم جميعاً .. الله يهدي الحكومه يارب

ذنب من قتلوا .. برقبة من ياترا !؟

والله زمن .. ومو جديده على أبناء قبيلة عنزه .. فهم أكبر قبيله من حيث الشجاعه والقوه والعزيمه

وحتى الأن في إيامنا هذي وهم يقدمون التضحيات من أجل حل قضية البدون منهم

والله أنا مو عنزي .. ولكن نفتخر بهذه القبيله وأبنائها كونهم عرب منا وأبناء قبائل

متحدث

عضو ذهبي
و أين دليل وفاته ؟ قد يكون مغشياً عليه !

يا أخوي لو مغشياً عليه كما قلت الأسعاف تحطله كمام على الأقل وترفعه

على نقاله وبعدين المساكين هؤلاء يطالبون من أجل أشياء كثيره منها

شهادة الوفاة اللي أنت تطلب دليل وفاته هنا بالموضوع لو عنده شهاده

وفاة ماراح وسواء مظاهرات قعد ببيتهم وسكت

Grim Reaper

عضو بلاتيني
أستغفرالله العظيم من كل ذنباً عظيم

رحمة الله عليهم جميعاً .. الله يهدي الحكومه يارب

ذنب من قتلوا .. برقبة من ياترا !؟

والله زمن .. ومو جديده على أبناء قبيلة عنزه .. فهم أكبر قبيله من حيث الشجاعه والقوه والعزيمه

وحتى الأن في إيامنا هذي وهم يقدمون التضحيات من أجل حل قضية البدون منهم

والله أنا مو عنزي .. ولكن نفتخر بهذه القبيله وأبنائها كونهم عرب منا وأبناء قبائل
ٍسيدي الفاضل آل صباح من أي قبيلة ! و أين الدليل الذي لم نري أحدا تقدم به و الذي يؤكد خبر وفاة شخصين ؟ أغلب القنوات مأجورة و لو كان الخبر صحيح لأريت تلك القنوات تصيح و تصيح .. و الجرائد و غيرها من وسائل الإعلام ! إصحوا يا جماعة الخير كافي ضحك علي العقول و الذقون !

ٍسيدي الفاضل آل صباح من أي قبيلة ! و أين الدليل الذي لم نري أحدا تقدم به و الذي يؤكد خبر وفاة شخصين ؟ أغلب القنوات مأجورة و لو كان الخبر صحيح لأريت تلك القنوات تصيح و تصيح .. و الجرائد و غيرها من وسائل الإعلام ! إصحوا يا جماعة الخير كافي ضحك علي العقول و الذقون !

أين نوع من الإنسان أنت ؟! يعني لايرضيك الرجل والناس شايلته ومركبينه الأسعار وباين إنه بحاله يرثى لها ؟!

بالفعل نتمنى أن لايكون ميتاً فـ والله لا أحد يرضى فينا أن يخسر عمره أو أحد من أخوته أو أقاربه أو حتى من أصحابه بهذا الشكل؟!

فنحن جميعاً أبناء الكويت نفدي أرواحنا من أجل الكويت .. لا نتقاتل فيما بيننا والبدون هم كويتيين .. وافظل من مئات الالوف من الفلبنينات وغيرهم ممن تجنسوا كويتيين :)

د.حمزه

عضو فعال
عساهم يحولون دون دخول الفضاله المليفي الى الجنه يارب ..

وعسى ربي يرحمهم رحمةَ واسعه

Grim Reaper

عضو بلاتيني
أين نوع من الإنسان أنت ؟! يعني لايرضيك الرجل والناس شايلته ومركبينه الأسعار وباين إنه بحاله يرثى لها ؟!

بالفعل نتمنى أن لايكون ميتاً فـ والله لا أحد يرضى فينا أن يخسر عمره أو أحد من أخوته أو أقاربه أو حتى من أصحابه بهذا الشكل؟!

فنحن جميعاً أبناء الكويت نفدي أرواحنا من أجل الكويت .. لا نتقاتل فيما بيننا والبدون هم كويتيين .. وافظل من مئات الالوف من الفلبنينات وغيرهم ممن تجنسوا كويتيين :)
أنا إنسان يسبق العقل عندي الشعور لأن الله قد كرمنا كبشر بنعمة العقل .. العقل يقول 1- كيف توفي إذ لم تستخدم الذخيرة الحيه أو المطاطيه.
2- فرضية أنه ضرب و لا توجد به نقطة دم واحده.
3- فرضية الإختناق من الغاز .. الغاز لا يخنق إلا إذا أستنشق لمدة معينه و في هذه الحاله السؤال لماذا ظل واقفا عند الغاز طول هذه المده ؟
يا سيدي الكريم حدث العاقل بما يعقل .. و علي فكره يا سيدي الفاضل أنا مع من يستحق من الكويتيين البدون و ليس كل البدون .. و لنا في 2-8 عبره

أنا إنسان يسبق العقل عندي الشعور لأن الله قد كرمنا كبشر بنعمة العقل .. العقل يقول 1- كيف توفي إذ لم تستخدم الذخيرة الحيه أو المطاطيه.
2- فرضية أنه ضرب و لا توجد به نقطة دم واحده.
3- فرضية الإختناق من الغاز .. الغاز لا يخنق إلا إذا أستنشق لمدة معينه و في هذه الحاله السؤال لماذا ظل واقفا عند الغاز طول هذه المده ؟
يا سيدي الكريم حدث العاقل بما يعقل .. و علي فكره يا سيدي الفاضل أنا مع من يستحق من الكويتيين البدون و ليس كل البدون .. و لنا في 2-8 عبره

أذكر لي العبره في 2-8 فيهم .. وأرجوا ذكرها بكل الجنسيات وليس فقط البدون ! ولمعلوميه .. إن البدون الموجودين الآن في الكويت .. هم بالفعل يستحقون ولربما كانوا قبل الغزو كان من بينهم لايستحق والكويت عملت معاهم مارئته صواب سواء بتسريحهم من وظائفهم وسحب البيوت منهم ومحاكمة وسجن من أخطأ فيهم
ولكن ماتراهم الأن هم جميعهم أبناء وأحفاد العسكريين وأبناء الاسرى والشهداء .. وعمال النفط وبلدية الكويت سابقاً

بما إنك تحكم العقل على المشاعر .. الا يستحقون منتسبي وزارة الدفاع والداخليه والبترول الذين خدموا لسنوات طويله في الكويت وقدموا التضحيات الجنسيه ؟! هل العقل يمنع هذا الشيء !!

Grim Reaper

عضو بلاتيني
أذكر لي العبره في 2-8 فيهم .. وأرجوا ذكرها بكل الجنسيات وليس فقط البدون ! ولمعلوميه .. إن البدون الموجودين الآن في الكويت .. هم بالفعل يستحقون ولربما كانوا قبل الغزو كان من بينهم لايستحق والكويت عملت معاهم مارئته صواب سواء بتسريحهم من وظائفهم وسحب البيوت منهم ومحاكمة وسجن من أخطأ فيهم
ولكن ماتراهم الأن هم جميعهم أبناء وأحفاد العسكريين وأبناء الاسرى والشهداء .. وعمال النفط وبلدية الكويت سابقاً

بما إنك تحكم العقل على المشاعر .. الا يستحقون منتسبي وزارة الدفاع والداخليه والبترول الذين خدموا لسنوات طويله في الكويت وقدموا التضحيات الجنسيه ؟! هل العقل يمنع هذا الشيء !!
سيدي الفاضل .. أبناء الشهداء و منتسبي وزارتي الداخلية و الدفاع ومن يحملون إحصاء 65 يستحقون ثم يستحقون إلا من كان عليه قيد أمني .. لا أختلف معك بتـــــــــــــــــاتاً بهؤلاء وهم مستحقين لقب الكويتيون البدون و بإذن الله الكويتيون قريبا .

سيدي الفاضل .. أبناء الشهداء و منتسبي وزارتي الداخلية و الدفاع ومن يحملون إحصاء 65 يستحقون ثم يستحقون إلا من كان عليه قيد أمني .. لا أختلف معك بتـــــــــــــــــاتاً بهؤلاء وهم مستحقين لقب الكويتيون البدون و بإذن الله الكويتيون قريبا .

أتمنى أن ترجع للعقل كما تفضلت .. وتفكر في كيف إستثمار هؤلاء الشباب لمصلحة الوطن
إنهم ولدوا وعاشوا سنين طويله ودرسوا في المجتمع الكويتي حيث لايعرفون دوله غير الكويت وإن كان أبائهم أو أجدادهم من دول مجاوره .. وتعرف أن الله يفطر الإنسان بحب المكان الذي يولد به .. لذلك لو مثلاً تم تجنيس مئة الف بدون وهم حسب الاحصائيه الأغلبيهم منهم من الشباب وكانوا مثلاً لنقل 60 الف من البدون .. تستثمرهم وتجعل منهم إيدي عامله يشاطرون أخوانهم الكويتيين في الجيش والشرطه وباقي الوظائف المدنيه ! كما تعمل به أمريكا والدول المتقدمه بالاستفاده من المهاجرين المنتظمين وأصحاب السجلات النظيفه من خلال سنوات قليله بتجنيسهم فقط يجب أن يكون تواجد خمس سنوات أو أكثر .. وان يكون صاحب مهنه شريفه يستفيد منها البلد :) هذا العقل في تدارك وحل الأمور .. ليس دفن الإنسانيه وقمع البشر :إستحسان:
وأنت قلت يستحقون الجنسيه والأغلبيه إيضاً يضمون صوتك لصوتهم بإستحاقهم .. الا ترا المماطله والتعذيب طول هذه السنين هو سبب كافي ليرا الكل أن الحكومه هي السبب ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى