تصويت : أغلاق جميع المواضيع المتعلقة بوجود متوفين من البدون

الكونت

عضو فعال
الان قبل قليل في قناة العدالة عزى مذيع برنامج اللوبي جعفر عائلة دواش العنزي... وقال ( جزاهم الله خير على فعلهم فاكرام الميت دفنه ) رغم انه يقول ان احد المصادر اكد له انه لايوجد قتلى وللامانة كلامه الغاز

وسوف يتضح اذا كان هناك كذب من الداخلية قريبا.. فهذه روح وكلنا محاسبون امام الله عليها ان هي ازهقت

ولد اليرموك

عضو مخضرم
بما انه لم يتم تأكيد خبر لوفاة أحد (على ما تقولون رغم عدم وجود دليل , أقصد دليل أنهما ميتان وليس لم يدفنا)

لماذا إلى الآن لم نرى نفي من عائلات المتوفيان رغم ظهور اسمائهما علانية :) ؟؟

**

*

أســمــاء وهــمــيــة . . .

والله انكم جذابين وأمس كتبت بالشبكه اني سألت بكل مكان عن هالاسماء ووصلنا حتى المستشفى

مافيه شيء دريت انها لعبه من زعيم المتظاهرين محمد والي الصحاف

bassam01

عضو فعال
حسبى الله ونعم والوكيل على اللى نشر الخبر على شكل رسائل بالجهراء وكاتب انشر ولما شفنا المقبره لا جثث ولا يحزنون وتصريح وزارة الداخلية ينفى الخبر يجب محاسبة المسئول عن هذا الافتراء والكذب اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم

بقيييط

عضو ذهبي
مع اغلاقه ومع طرد كل بدون يؤيد الي صاار واتمني يصيرالتسجيل في المنتدي برقم البطاقة المدنيه او الجنسية افضل كنت اعتقد ربع الاعضاء بدون واعتقد الرقم بزياده وتاابعو التعليقات في موظوع احداث الصليبيه وتيماء وتعرفون.

Freaks Allowed

عضو مميز
أســمــاء وهــمــيــة . . .

أهلاً بالأخ ولد اليرموك

أنا على سبيل المثال لست متأكداً من وجود شهداء وأيضاً ليس هناك دليل على عدم موتهم ( ليس دفنهم) وأنا لست متأكد أيضاً على أنها اسماء حقيقة

ممكن تعطيني ..دليلك.. على أنها أسماء وهمية ولماذا لم تصرح الداخلية بأنها أسماء وهمية رغم تداول الاسماء إعلامياً؟ أم هو مجرد أستنتاج منك

**

*

Freaks Allowed

عضو مميز
الي الان الادارة الكريمة لم تقفل المواضيع التي تبث إشاعات واكاذيب

الموضوع الذي يجب أن يُغلق هو .. موضوعك ..

لإنه بلا دليل أو تأكيد

الشيء الآخر .. أنك قوّلت كلاما لشخص وهو لم يقل هذا الكلام

فمني للإشراف .. موضوع بلا مصدر :)

فيغا الكبير

عضو فعال

أبوقتيبة

عضو مخضرم
وصلت الإجابه إذاً

شكراً لهروبك

لست ان من يهرب وانا مع الحق بطريق واحد هذا اولا
وانا أيضاً عرضت في جريدة الحصيلة والتي أنا رئيس تحريرها صور حصرية امتنعت جميع الصحف من نشرها
ولكن لا يوجد قتلي من ابناء البدون واذا عندك غير هذا الكلام فاتني به وسوف انشرة بالحصيلة

Freaks Allowed

عضو مميز

غريب أمرك أبو قتيبة تحلل لنفسك ما تحرمه على الآخرين

يا أخي حتى الليبرالية لا تحب ذلك :)

بما أن مواضيعهم بلا تأكيد ( حسب ما تقول)

فموضوعك مشابه

لماذا أرى سلة المحذووفات فارغة؟

**

*

kuw112

عضو ذهبي
مع اغلاق جميع مواضيع البدون لفقدان المصداقيه ... وحترام ضيوف صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح حفظه الله .....

وإذا عندهم شي بعد 1-3-2011

أعلى