من الآن فصاعداً أنا حكومي ..ما أبــي رنــج ولانــي محتـــاج

الله يالدنيا أصبحت أنبطاحي لحكومة ناصر​

ياأخي خل الناس تعتاش واذا تبي السلام خلهم يطلعون ويحلون مشاكلهم
اما يتاهلون المساكين وتبينا نقف مع حكومة ناصر القمعيه لا والله مافينا خير

اذا نمشي مع الخلط ونقول نحن نمشي بالصح

لا والله الي ضد ديرته بكل وقت وحين مافيه خير الدنيا تسامح وحفظ الديره اهم من كل شي

اهنا وعيالنا حسبي الله عليكم اهم منكم

افنيوز

عضو فعال
بل بصراحه حقد البدون طلع ..

والله الربع خليجيين يسولفون لي سوالف كنت ماأصدق .. الحين بانت فيلجا .

سبحان الله كل واحد الله يعطيه على قد نيته .. وهذيل نواياهم شريره .

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
أية مشاركة فيها خلط للأوراق لن أرد على صاحبها

لم أجد منكم رجلاً يرد على ماجاء من تهديد للكويت ببيان لجنتكم العفنة .
معظمكم يهرب للأمام من خلال أسئلة ليست في صلب الموضوع.
لماذا أنتم تهابون قائد حركة البدون الأحرار ؟ شماسك عليكم ؟

أنا لم أكن عنصرياً في حياتي تجاه أي قضية لكني واحد من مئات بل ألوف الكويتيين الذين
تغيرت نظرتهم لكم بعد ماقمتم به وبعد بيانكم المسموم .

لوكنت هنا أنتقد ناصر المحمد لوجدت منكم - بما فيكم البدون - تصفيقاً حاراً
لكن ولأني أخترت الإنحياز لبلدي أصبحت كخه ..كلامي موخوش !!

الآن فقط وطنيتنا بنظركم أصبحت تقاس بمدى ولاءنا للبدون !!

انا الحمد الله ريال حقاني ولا ارضي في الظالم

وصاحبك هذا مال لندن كانت له مشاركه في موضوع البدون

انا واحد من الناس الذي كتبت وقلت انه غلطان وان من الاسباب ان مشكله البدون كلما تكبر هو وغيره الذين مالهم شغل في البدون واهني اقصد البدون الموجودين في الكويت فقط لا غير باي مكان في العالم معناته الريال عنده اقامه علي جواز او يحمل جنسية البلد الذي يتواجد فيه

يعني بالغه العربيه وانشاء الله تكون من الناطقين باللغه العربيه
ليس بدون كويتي

والشغله الثانيه منو هو علشان يهدد عمر مختار ولا تحت قوامه جيش جرار

خله يتكلم ويقول وبعدين يعني الريال دائما يطلع ويتكلم تغير شي في مو ضوع البدون

لكن فوق ماالبدون امورهم تنزل الي الاسوء والاسوء اروح واهدد انا راح اعمل وانا راح اسوي ضدكم يالبدون ليش لانهم طالبوا في حقوقهم منسيه ليش يبون يتعاملون كبشر اوادم لهم حقوق وعليم واجبات

لذلك اخي عزيزي لا تخلط في بدون مجودين في الكويت حقوقهم ضايعه

وفي اجانب موجودين خارج الكويت يطلبون بحقوق لهم

عاد انت روح رد علي الاجانب الموجودين في الخارج

وارفع ايدك الي السماء واطلب من الله ان يزيل عن اخوانك البدون في الكويت الظلم والتعسف

والله يخليك لا تقول خلهم ينطرون علشان نبي نحتفل ونستانس

اول شي امسح دمعة الرجال الذين خرجوا وتظاهروا يطلبون حقوقهم وانسانيتهم

خاف الله رجال تبكي من الوضع وانت وغير ك من اعضاء المنتدي صايرن العن من اليهود
خافوا الله ناس مثلكم مسلمين

يا اخ الرسول صلي الله عليه وسلم وصي علي سابع جار وانت ناس وقفوا مع الكويت اكثر من 50 ولا يزالون بدون ويوم قالوا خاص ملينا من الوضع صاروا ناس مخربين طابور خامس هذا كلام اناسان عاقل

بعدين روح سوي صفحه وامسح في جماعة لندن وغيرهم

واذا خلصت
يمك ربع ساعة روح شوف معانتهم بعدين اكتب عن موضوع البدون

تعال واكتب وقول نعم اضرب بيد من الحديد احراق كل البدون ياحكومة لا عاطفه بعد اليوم

لا للبدون

الحمد الله خلق بشر بعقول حتي نعرف نزن الامور ونعرف الصح من الخطاء

نعرف الظلم من الخير نعرف الفرح من الحزن

" الكويت "

عضو ذهبي
ليش مو راضين تفهمون
نعم هناك بالطبع مظلومين من البدون ونحن وننصرهم ولكن بالحق
أما من ارتعب من مبادرة المالكي وكشف الحقائق
وحاول أن يركب موجة الثورات والمظاهرات !
مستغل الأجواء الأقليمية الساخنه
فنقول له
لا
ونحن ككويتيون يحتم علينا واجبنا الوطني أن نترك كل مشاكلنا السابقة مع الحكومة ونقف معها للتصدي لمن يتربص بأمننا الوطني

Shja3

عضو مخضرم
الشعب كلة مع الحكومة تجاة اي انفلات أمني حتي لو انتقل مقر قصر نايف لتيماء والصليبية... عمومآ البيان والتظاهر ماحرك شعرة تجاة الامن الكويتي رغم ايران ستستمر بالدعم

كويتي منتف

عضو مخضرم
هل أنت كويتي مخلص طيب القلب ؟ نعم
حسناً سنجري لك فحصاً سريعاً للتيقن من ذلك من خلال الأسئلة التالية :

هل تتعاطف مع الحقوق الإنسانية للبدون ؟ نعم
هل أنت مع تعليمهم ؟ نعم
هل أنت مع مجانية علاجهم ؟ نعم
طيب هل أنت مع تجنيس المستحق منهم ؟ بالتأكيد

وهل أنت مع المطالبين بالتجنيس الشامل ؟ لا
هل أنت مع مظاهرات البدون التي يتم تحريكها من لندن ؟ لا

النتيجة : أنت عنصري

خاص

عضو
شي مو غريب على اهل الكويت وانا وياك ياخوي والي تطلبه مننا الحكومه راح ننفذه لو نهلك كلنا فداء للكويت

لاادعي اني من اشد المعارضين بالكويت للحكومة

لكن اقول

لكل من يلعب بأمنها

اهداء لك منى هالاغنية

مني كشاب كويتي ومن كل شباب الكويت

حنا فدايا البلد، والدار تشره علينا، وقت اللوازم نبين/ الحين والاّ بعد، محْدن تهقوا وطنا، من ماضيات السنين/ كوبان يا من قعد، ما شفت فعل النشاما، لطامة العايلين/ لعيون ضافي الجعد، لا صوتنّ العذارى، بالصوت يا الطيبين»

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
لاادعي اني من اشد المعارضين بالكويت للحكومة

لكن اقول

لكل من يلعب بأمنها

اهداء لك منى هالاغنية

مني كشاب كويتي ومن كل شباب الكويت

حنا فدايا البلد، والدار تشره علينا، وقت اللوازم نبين/ الحين والاّ بعد، محْدن تهقوا وطنا، من ماضيات السنين/ كوبان يا من قعد، ما شفت فعل النشاما، لطامة العايلين/ لعيون ضافي الجعد، لا صوتنّ العذارى، بالصوت يا الطيبين»

اللي يلعب بامنها هو حكومة ناصر الداجة ..عجبا في ان يكون الفاسد هو الحامي ...غطيني يا صفية ؟؟؟!!!!!! ما فيش فايده ..اظن هذا عيب اذا اشتهر المعرف وصار معروف للكل ..يصبح الخوف سيد الموقف ..؟؟؟

kaal12 عزيزي

اذا انا مو غلطان انت نفس الشخص الذي كان يكتب في المنتدي اللبيرالي وين انسانيتك

أعطيكياها كاش ومن الآخر , طز بإنسانيتي وليبراليتي إذا بيكونون سبب بدمار ديرتي

الكويت عطتنا كثيير وعمرها ما بخلت لا على سني ولا على شيعي ولا على إسلامي ولا على ليبرالي ولا على مسيحي ولا على بدون ولا على وافد .. اللي يمسها بشعره بيصير فيه نفس ماصار بجنود الطاغية بأيام الغزو

انا متابع للشبكة الوطنية من أول يوم تم إنشائها وإلى الآن , للأسف ان فيه كثيريين استغلوا الشبكة لطرح سمومهم للتفرقة مابين ابناء الشعب الكويتي من خلال معرفات كشفت مظاهرات البدون انها معرفات غير كويتية تضرب مابين الحكومة ومابين ابناء الشعب .. لما يطلع شخص قبل اول يوم من مظاهرات البدون ويسويله موضوع يقوله الوعد ٨-٣ ويوصف الشيخ ناصر المحمد بالديكتاتوري وبالنهاية يطلع بدون نقوله تخسي وألف تخسي , على الأقل لما يقولها البراك وأي مواطن كويتي آخر صج نزعل لكن بالنهاية هم كويتيين نعرف شكثر يخافون عالديرة وكافي مواقف البراك من دول الضد رغم إختلافي معاه وهجومي الدائم عليه

لكل الأعضاء والقراء أقول تتبعوا المعرفات المتعاطفة مع البدون واللي اهم أغلبيتهم بدون وشوفوا ضربهم بالحكومة والشعب بمواضيع المنتدى خلال الأشهر والسنوات الماضية .. حقد وسموم وكراهية وحسد لشعب طيب وحكومة عمرها ماقصرت مع احد

والحقوق عمرها ماكانت بالشارع , الجناسي عمرها ماكانت بالشارع , العيش بكرامة عمره ماكان بتكسير الدوريات وضرب رجال الأمن .. أتمنى من كل بدون واثق من أحقيته بالجنسية الكويتية وضامن اوراقه وعارف شنو قدم للكويت يطلع يستنكر ويشجب كل ماتم فعله بحق هذا الوطن

ابو شووق

عضو فعال
للاسف هناك بعض الزملاء يهرف بما لا يعرف ويتكلم بشي لايعرفة لذا تجد كلامة خارج المنطق والفهم والبعض الاخر للاسف ينظر بعين واحده هنا مؤيد وهنا معارض مع ان الفعل واحد تحاول ان تتعب نفسك بمحاولة التبرير حتي لا تكتشف انه من بائعي الشعارات

اخوالشعب

عضو مميز
وانا معاك اخوي كويتي منتف

حكومة ناصر المحمد افضل بكثير من تدخلات خارجيه تأخذ الكويت إلى نفق مظلم

ونحن بوجه أي مظاهره تهدد امن البلد

بو محمد 84

عضو فعال

هل أنت مع تعليمهم ؟ نعم

هذا رد عن الف رد و يسوى الموضوع كله ..

وانا معاك يا بو احمد .. امن الكويت خط احمر لا نقبل تجاوزه مهما اختلفنا في ما بيننا داخليا !:إستحسان:

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

هل أنت مع تعليمهم ؟ نعم

وعلي اي اساس قلت ان المظاهرات بدايتها من لندن شنو اثباتك علي كلامك ليش تكتب كلام مو حقيقي

اخي مع احترامي لك انت شخص تلف وتدور بقلبك شي ضد البون وهذا هو اليوم للانتقام منهم

النتيجه . انسان بلا رحمه ولا مصداقيه مع المايه يوم معاك يوم ضدك

شوف انا شخص احترم القوانيين لذلك لا اكتب باللون الاحمر

سور الوطن

عضو بلاتيني
قضية البدون قضية شائكة دخلت فيها المصالح الانتخابية واخطاء حكومية،

اعتقد ان من حق من سجلت اسماءهم باحصائيات سنة 65 واقاموا في الكويت اقامة دائمة ان يمنح الجنسية

بغض النظر عن وجود اقرباء لهم خارج الكويت.

المشكلة بان البعض من المدعين بالبدون يحملون جوزات سفر لدول آخرى وهنا تزداد المشكلة تعقيدا.

من حق اللجنة المكلفه التحقق بملفات طالبي الجنسية الكويتية لان الجنسية قضية سياديه بحته

فهناك بالفعل من يستحق ان يمنح الجنسية الكويتية

وفئة اخرى لديها جنسية لبلد اخر هؤلاء لا يستحقون

هدفهم من اخذ الجنسية الكويتية لكسب بعض المميزات المغرية

وهؤلاء هم من سببوا المشكلة للبدون الحقيقيون..

صدقني لم يعد هناك حل سوى المظاهرات
الكل ظحك علينا نواب وحكومة ونحن على علم ان المظاهرات لربما لن تاتي بنتيجه لاكن لو تعلم ماذا كان يفعل بنا رجال الداخلية ايام التسعينات ومطلع الالفية الثانية
والله كنا نصفط سياراتنه اخر الدنيا ونرجع البيت مشي خوف من الاعتقال لان ما عندنه ليسن او لانه منتهي ولا يسمح بتجديده وكله لما كانوا يقطعون ليسنك بمقص ويقطونه بويهك ويخالفونك بالتفتيش واذا تكلمت قالوا جيش شعبي وقطوك بالابعاد
::بختصار المظاهرات يجب ان تستمر ولاكن بعد فبراير كما ذكر على الفيس بوك لكي يتم استرجاع الحقوق لان هذي حكومه تخاف ما تستحي

:mad::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

انا شخصيه اعتبر من يتظاهر الان بعد الاصلاحات خائن وله اجندات مصلحجيه ويجب سجنه بلا محاكمه بدون اهدار كرامته او اهانته .

حفظ الله الكويت وشعبها واميرنا بن صباح واسرتة الطيبه الكريمة من كل سوء .. اللهم أمين

شمس الحقيقة

عضو فعال
مظاهرات البدون مظاهرات سلمية بكل ماتعنيه الكلمة من معني .. ويهتفون سلمية سلمية .. ويهتفمون باسم وطنهم غصبن عن العنصريين الحاقدين .. والمظاهرات السلمية طريقة حضارية ..

البدون ساكتين طول عمرهم يوم قالوا ملينا قلتوا ليش تقولون ملينا !! "(..........)"

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى