عاجل حمله لايقاف قناة الجزيره

ركازي

عضو مخضرم
موضوعج وايد وايد وايد مهم

واليزيره لازم ترحل عن الكويت

كل يوم من الفير الي نص الليل واهي تنقل المشاكل
 
ونا أخووج

عشرين سنة البدون يموتون كل يوم الف مره
ويذوقون المر والقهر والحرمان...ألخ

ولم يتكلم أحد عن الوقت..

وعندما طالبوا بحقوقهم أصبحوا بنظركم..يريدون الفتنه..
ويريدون العنف والشغب...؟

سؤال لك أختي
عندما يضعونك في حفرة مليئه بالنار ويقولون لك لا تصرخي ولا تطلبي المساعده..فقط أسكتي..

ماذا تفعلين...؟

كل التقدير لك ولي أعضاء الشبكة الأعزاء

وأعتذر عن الرد فيما بعد

:)


آنا اشوف اللي يطلبون بالجنسيه اهي قسمه ونصيب من ربك وما تدري متى تجي رزقتك بهالدنيا والله يرزق من يشاء ..

وعلى سؤالك ،،

ان اللي حق واستحقه راح اخذه بأذن الله ودعاء للخالق انه يفرج كربتي
 
بالضبط احسن من سكوب اللي مالها داعي
لاثقافه
لافكر
ولارساله لها مضمون او معنى
مجرد تكسب
بالظبط كالشريطيه
لامبدأ لاأدميه


ليش كل موضوع دخلون سكوب منو يطلع سكوب غير الخمه سكوب حق مسلسلات تافه مثل اصحابه
 

whatever

عضو مميز
مع الجزيرة وتحيا الجزيره .. الجزيره صوت الشعب لا الحكام والملوك ( حكام قطر مستثنين من هالقاعدة) .. ولكن تتم أفضل قناة .. مستحيل افر عن قناة الجزيره الا اذا فيه ماطش كره ..
 

هشهش

عضو فعال
الجزيره الى الامااااااااااااااااااااااام

فيجب المحافظه عليها و دعمها بكل وسيله
 

Alone

عضو بلاتيني
بلد ديمقراطيه اي نعم ،، بس كرامة الكويت فوق كل شيء







شوفي هذا بعد مو بس هذا في اكثر


من عرفت الجزيره وهذه نوعية برامجها كلها فتنه وسب ولعن وحقد وكره على الخليج
صدقوني لم توجد عبث ولم توجد كقناة اخباريه
 

الحـوت

عضو فعال
ليش تبون الحريه الاعلام شوفوا الحرية الاعلام من قناة سكوب والسور هل هذا حرية


طيب من باب العدل طالبي او قولي للي منع الجزيرة يمنع كذلك سكوب والسور وباقي قنوات الفساد

مع ان الجزيرة قناة اخبارية وتنقل الخبر........بخلاف اللي ذكرتهم ماعندهم الا الردح الساقط

ليش خايفين؟

لاتبوق لاتخاف
 

Abu Faris

عضو
وجهة نظر:
هذه مشكلة الحكومات الذى لم تعتاد على حرية الرأي ولن تستطيع الصمود أمام أي حقيقه والرد عليها !

المنطقة الان تتجه الى وجه أخر لا نعرف نهايته وأصبحت الحكومات العربيه الذى كان يملكها تفكير الـ سبعينات والستينات بدأت تـُسحق بالأرجل وتسقط !

ونحن للأسف الشديد الان بدأنا نـُفكر أن نسمح لقناة الجزيره أن ترجع وتفتح مكتبها فى الكويت, الله اكبر على التفكير الرائع اللهم لا تزيد ولا تبارك بهذه العقليات الفاذه ..
 
شخصيات كويتية ببيان مشترك: نطالب الحكومة بالسماح لمكتب الجزيرة بمعاودة عمله

بسم الله الرحمن الرحيم

جريده الآن الألكترونيه

أصدر مجموعة من الإعلاميين والسياسيين والقانونيين وشخصيات مدنية اليوم بيانا صحافيا طالبوا فيه الحكومة الكويتية بإلغاء قرار إغلاق مكتب قناة الجزيرة الفضائية في الكويت، والسماح لمكتب قناة الجزيرة في الكويت بمعاودة عمله وجاء فيه:

ندعو نحن المشاركين في إصدار هذا البيان الحكومة الكويتية ممثلة في وزارة الإعلام إلى السماح لمكتب قناة الجزيرة الفضائية بمعاودة عمله في الكويت انسجاما مع كون الكويت إحدى منارات الحرية في المنطقة ,وتأكيدا على أن استقرار النظام السياسي في الكويت من الصلابة بمكان ما يجعله لا يخشى أي تغطية إعلامية.

إن تسليط الضوء على ما يحصل في أي بلد من أحداث ليس سوى نقل للأحداث كما هي بسلبياتها وإيجابياتها , كما أن سماح الدول بمثل هذه التغطيات والاستفادة منها عبر التعامل الذكي معها يعتبر أحد أهم المؤشرات التي يقاس بها مدى إيمان الدول بالديمقراطية وحرية التعبير وحرية الصحافة ,وهو ما ينعكس لاحقا بشكل إيجابي في تقارير منظمات مراسلون بلا حدود ومراقبة حقوق الإنسان وغيرهما من المنظمات التي طالما أشادت في تقاريرها السنوية بنهج الحكومة الكويتية الإيجابي في مجال الحريات الصحافية.

قناة الجزيرة وغيرها من القنوات لديها من البدائل ما يتيح لها نقل ما يحصل في الكويت من أحداث إلى العالم , ولهذا فقرار تعطيل مكتبها قد يحرم الجهات في الكويت من فرص شرح وجهة نظرها في هذه الأحداث.

إن قرار غلق أي مكتب لقناة فضائية لم يعد مؤثرا في عالم تسوده الرقمية وتنتقل فيه الأخبار بسرعة الضوء ولهذا ومن منطلق إيماننا بأن قرار غلق مكتب قناة الجزيرة تم وفق ظروف استثنائية ربما لم تتح وقتا للتفكير بالإجراء الأمثل , ندعو الحكومة الكويتية إلى الموافقة على إعادة العمل لمكتب قناة الجزيرة في الكويت وفقا للمعطيات التي أوضحناها في هذا البيان.

هذا وتفضلوا بقبول أطيب التبريكات للشعب الكويتي ولحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة عيدي الاستقلال والتحرير , وذكرى جلوس سمو الأمير على سدة الحكم .

سعد العجمي , داهم القحطاني ,أحمد الديين , الدكتور سعد بن طفله ,الدكتور غانم النجار, الدكتور علي الطراح ,الدكتور ناصر الصانع,المحامي محمد الدلال, الدكتور عايد المناع, الدكتور عبيد الوسمي, خالد الفضاله , زايد الزيد , أنور الرشيد ,ماضي الخميس ,المحامي الحميدي السبيعي ,محمد الوشيحي ,الدكتوره عالية شعيب ,عبدالله المجرن ,المحامي عبدالله الاحمد ,ناصر العبدلي,رحيل الثنيان ,سعود العصفور ,محمد الهملان, أنور جمعه , وليد الهولان, افراح الهندال ,.إبراهيم المليفي, ,غازي الخشمان, الدكتور مناور الراجحي, , نبيل المفرح, سالم الشطي, عبدالله العتيبي, الدكتور حمد المطر , ليلى أحمد, الدكتوره هيا المطيري, سعد العتييي, محمد الرشيد, الدكتور خالد القحص, , عدنان المضاحكه, خالد خميس المطيري, صالح السعيدي ,فهيد الهيلم, عايض البرازي, الدكتور ساجد العبدلي, محمد الدوسري, صلاح الغزالي, , فنيس العجمي, سامي العدواني, ,محمد الرويحل ,نامي حراب ,أنور الداهوم ,عبدالله الشلاحي ,فلاح الشعلاني ,عواد النصافي ,علي النومس، أحمد السالم، المحامي محمد حسين الشمروخ المطيري، الدكتور نايف زيد الشمروخ المطيري، مشعل النامي، فالح الشامري,محمد العجمي,خالد جمال السويفان,محمد الجدعي, عبدالله السييعي, حمد العليان, الدكتور مساعد السويط, أيمن العلي, الدكتوره إقبال العثيمين,فيصل الظفيري, محمد المطوع, بدر المشعان, خالد عبدالحميد الزامل, مسفر النعيس, ناصر النزهان


* ملاحظة يمكن للراغبين في إضافة أسمائهم إلى هذا البيان إرسال البيانات إلى البريد الإلكتروني: freeq8press@gmail.com لمدة ثلاثة أيام.



التعليق


يا اخوان لكي تعود حريه الرأي يجب علينا ان نظيف أسمائنا ولا تنسون انه في يوم من الأيام الأعلام الفاسد لم يقف معنا في ما حصل في ندوه الحربش وانكر ما حصل


 

مع الحق

عضو مميز
الأخبار من غير الجزيرة
ليس لها طعم ولا رائحة لا لون ..
وأنا أضم صوتي الى صوتهم

وفعلاً صار لها فترة والتشويش شغال
 
أعلى