كادر الفنيين او الاضررررررررررررااب- بعد الاعياد-كل مايخص كادر الفنيين

مشكور اخ اللحيه والله يكتب اللي فيه خير

ما سوينا شيئ اخوي راعي الطيب انا مؤمن فيكم وانتم فعلا

تستاهلون واتمنى وانا صادق فيها انكم تأخذون اكثر من الاطباء

والمهندسين لأنكم انتم عماد أي وزاره او مؤسسة تعملون بها وانتم

الجنود المجهولون ................ :وردة:

راعي الطيب

عضو فعال
يجب اقرار الكادر لجميع الفنيين ومن ظمنهم فنيين و مساعدين المهندسين ببلدية الكويت ونحذر الوزير صفر والمدير احمد الصبيح اذا لم يتم اقرار الكادر لفنيين لبلدية سنضرب اضراب جزئي ثم كلي

راعي الطيب

عضو فعال
سيتم ارسال كتب مفصله للمطالبه لزيادة الفنيين والظلم اللي يعانون منه في الجهات الحكوميه البلديه والكهرباء والاشغال وغيرها لرئيس واعضاء مجلس الامه الاسبو ع المقبل ولجميع الوزارات الاخرى الرجاء ارسال رساله خاصه عن وزارته والمسمى الوظيفي ورقم تلفونه للتنسيق حتى يتم جمعها وانا اتكفل بالذهاب لدواوين الاعضاء او مكاتبهم في مجلس الامه وتسليمهم الكتب ومن يبي يجي معاي ابرك الساعات --------- لن نرتاح حتى يقر الكادر

الوافى11

عضو فعال
سيتم ارسال كتب مفصله للمطالبه لزيادة الفنيين والظلم اللي يعانون منه في الجهات الحكوميه البلديه والكهرباء والاشغال وغيرها لرئيس واعضاء مجلس الامه الاسبو ع المقبل ولجميع الوزارات الاخرى الرجاء ارسال رساله خاصه عن وزارته والمسمى الوظيفي ورقم تلفونه للتنسيق حتى يتم جمعها وانا اتكفل بالذهاب لدواوين الاعضاء او مكاتبهم في مجلس الامه وتسليمهم الكتب ومن يبي يجي معاي ابرك الساعات --------- لن نرتاح حتى يقر الكادر

السلام عليكم ...

اخوى انا فنى فى وزاره الموصلات قبل فتره يمكن سنتين او اكثر عطونه كادر على المسمى 30 دينار صرفو حقنا سنه وشى وبعدين ردو اخصمو علينه توه خاص قسط الخصم

هذا الى انتم طلبون في ؟؟

راعي الطيب

عضو فعال
الوافي - حياك الله - 1مسماك الوظيفي شنو -2-اللي فهمت منك انه عطوكم بدل 30 دينار لمدة سنه ونص وبعدين ردو وخصمو ال30 اقساط مره ثانيه - مالهم حق الوزاره حتى لو خطا من عند الوزاره --كلم ربعك بالدوام وروحو صوب نقابتكم واضغطو عليهم - او روحو عبدالمحسن للمطيري وكيل المساعد للشون القانونيه وما راح اقصر -وإن شاءالله اقرون الكادر وانتم معانا -----

ليله ويوم

عضو بلاتيني
يجب ان يرفع الظلم

عن مساعدي المهندس والفنيين الكويتيين

وانصافهم بأسرع وقت ممكن

الفجوه كبيره بين المهندس ومساعد المهندس والفنيين

والظلم حصل

عندما تم تغييب مساعدي المهندسين والفنيين

في الزيادات والكوادر الاخيره

ولا يمكن السكوت على هذا الوضع يا اخوان

مع العلم مساعد المهندس يحمل دبلوم وفرقه عن المهندس

دراسة سنتين

اين العداله ؟؟؟؟؟ الفرق بينهم اصبح شاسعاً

من الزيادات الاخيره

وكأن مساعد المهندس والفني غير موجودين على ارض

الواقع !!!!!!!

نتمنى ان يرفع الظلم وان يتحقق مبدأ العداله بأسرع وقت

والله الموفق

سعد12

عضو مميز
يجب ان يرفع الظلم

عن مساعدي المهندس والفنيين الكويتيين

وانصافهم بأسرع وقت ممكن

الفجوه كبيره بين المهندس ومساعد المهندس والفنيين

والظلم حصل

عندما تم تغييب مساعدي المهندسين والفنيين

في الزيادات والكوادر الاخيره

ولا يمكن السكوت على هذا الوضع يا اخوان

مع العلم مساعد المهندس يحمل دبلوم وفرقه عن المهندس

دراسة سنتين

اين العداله ؟؟؟؟؟ الفرق بينهم اصبح شاسعاً

من الزيادات الاخيره

وكأن مساعد المهندس والفني غير موجودين على ارض

الواقع !!!!!!!

نتمنى ان يرفع الظلم وان يتحقق مبدأ العداله بأسرع وقت

والله الموفق
الغبن ايضا وقع على المهندسيين الزراعيين ..المهندس الزراعي ما زال على الكادر القديم بدل موقع 45مثلا...الفرق بين الفني والمهندس الزراعي 160دينار فقط.على الزياده الاولى عام2002ولم يطرأ عليها اي تغير من ذلك الحين .....

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
انا متفائل راح يقر الكادر
والان ليس وقت الاعتصامات
فرحه وضيوف وعطله
اذا فيه شي بشهر 3
وان شاء الله يقر

سعد12

عضو مميز
انا متفائل راح يقر الكادر
والان ليس وقت الاعتصامات
فرحه وضيوف وعطله
اذا فيه شي بشهر 3
وان شاء الله يقر
الكلام الان ليس في اقرار الكادر...الكلام هل راح يكون مجزي او لا ..!ممكن يعطونكم 160دينار ويقولون خلاص مبروكين قررناكم كادر!!! جمعيه المهندسين لم تهدأ الا بعد اقرار الكادر الاخير لهم واللي هم وضعوه وقدموه للديوان .. كذلك للنقابات النفطيه عندما حسوا ان الزياده اقل من طموحهم هددوا بالاضرابات...ووافق وزير النفط على جميع طلباتهم الماليه ....

الوافى11

عضو فعال
الوافي - حياك الله - 1مسماك الوظيفي شنو -2-اللي فهمت منك انه عطوكم بدل 30 دينار لمدة سنه ونص وبعدين ردو وخصمو ال30 اقساط مره ثانيه - مالهم حق الوزاره حتى لو خطا من عند الوزاره --كلم ربعك بالدوام وروحو صوب نقابتكم واضغطو عليهم - او روحو عبدالمحسن للمطيري وكيل المساعد للشون القانونيه وما راح اقصر -وإن شاءالله اقرون الكادر وانتم معانا -----

الله يحيك ياراعى الطيب ...

المسمى فنى اول .

الخصم على وعلى جميع الفنين الى فى وزارة الموصلات

ARMOUR ON

عضو فعال
يااخوان مطالبكم مشروعه لان فعلا زادو اغلب الجهات الا مساعدين المهندسين و الفنيين وانا اعرف جم واحد يكرفون كرف واللة
ع العموم اهم اهم نقطة ترتيب صفوفكم واختيار كم عضو فيهم البركة والتدين والتعاون مع نقابات الكويت وتروحون وزارة الشؤون لاشهار وتاسيس نقابة حملة الدبلوم والوضائف الفنية المساعدة عشان كلمتكم تصير مؤثرة ومسموعه الحين وفي المستقبل حال اقرار اي زيادات او فرض اعمال بدون اجر عليكم
ابدوا صح واللة وياكم :وردة:

مشكلتكم انكم ماتشفون غير تحت رجولكم
تبون تكون عندكم قوة وكلامكم ينسمع اتحدو مع جميع الفنين في جميع التخصصات وجميع الوزارت
حكرها على تخصص الهندسة فقط فيه ضعف لكم
هل تعلمون ان هناك اكثر من 10الاف فني في التخصصات الطبية لم يقر لهم اي كادر وكلهم كويتين

kh2008

عضو بلاتيني
تبون تكون عندكم قوة وكلامكم ينسمع اتحدو مع جميع الفنين في جميع التخصصات وجميع الوزارت
هل تعلمون ان هناك اكثر من 10الاف فني في التخصصات الطبية لم يقر لهم اي كادر وكلهم كويتين
اعتقد من اهم الشرايح

راعي الطيب

عضو فعال
مشكورين على الردود ---- انتهينا من المرحله الاولى وسيتم التنسيق للمرحله الثانيه الاسبوع المقبل والمرحله الثالثه سيندم مجلس الخدمه المدنيه اذا اتخذناها - الا وهي الاضراب الشامل في جميع الوزارات الحكوميه

كلامك صحيح 100% يجب ان يتحدوا حقوقهم مهدرة للأسف وحيطة

هبيطة في كل وزارة تخيلوا حتى بدل عدوى لم يصرف لهم و للعلم

هم اكثر من يحتك بالمريض !!!!!!!!!!!!!!!!!!! منتهى الظلم .

أعلى