يا جماعة أبي رايكم... نصبر؟ ولا ننزل؟

انا قلتها بالسابق من لا يفهم بالسياسه لا يتحدث بها ............

وانا لا اقصدك اخي انما اقصد السياسيون الجدد

يوم 8/3 هو يوم اسقاط ناصر المحمد ...........

ودندنة الاعلام الفاسد بما يحدث الان ليس الأ لتشتيت الشعب من اسقاط البطانه التي سرقة ولم يكفيها ..

لن نسامح من لم يحول قتلة الميموني الحقيقيـن الى النيابه ..........

لن نسامح من لم يحرك قضايا النواب والمواطنين ضد شكري وعصابته ...........

ولن نـخذل الكويــــــــت كما يفعل الجبناء

ولن نتوانى عن خدمة الكويت ........

لان الكويت ستدوم ونحن زائــــلون...........

ولن نجامل احد على حساب الكويت ...........

افنيوز

عضو فعال
النزول للشارع أمر بغيض بصراحه في هذه الأجواء التي تمر بها المنطقه العربيه والخليجيه.

أرى بأن أي رساله سيتم قراءتها وستصل ويكفي فقط إيصال الصوت عبر النواب إن كانت هنالك رسائل .

وانا اعني النواب الشرفاء لا الإنبطاحيين منهم.

أكرر النزول للشارع سواء في فبراير أو بعد فبراير أمر بغيض ..

دعونا نكشف من هم المندسين فالأمن الوطني فوق كل إعتبار

تركي33

عضو فعال
ارى التريث لان اغلب النواب الي يدعمون هذا التوجه هم ضده الان كون التوقيت سيئ و من غير الموائمه السياسية النزول لشارع الان خصوصا ان السعدون قال لم توجه لي الدعوه للاعتصام و عند سؤالي له مباشرة في تويتر هل ستحضر الاعتصام لم يجب و بذلك ارى التريث و العمل على متابعة عمل الحكومة و خصوصا بانه هناك توجه قوي للتعديل الوزاري الصبر مفتاح الفرج

كـيـفــي

عضو مميز
النزول للشارع أمر بغيض بصراحه في هذه الأجواء التي تمر بها المنطقه العربيه والخليجيه.

أرى بأن أي رساله سيتم قراءتها وستصل ويكفي فقط إيصال الصوت عبر النواب إن كانت هنالك رسائل .

وانا اعني النواب الشرفاء لا الإنبطاحيين منهم.

أكرر النزول للشارع سواء في فبراير أو بعد فبراير أمر بغيض ..

دعونا نكشف من هم المندسين فالأمن الوطني فوق كل إعتبار

شوف انت احد الاثنين ياانت من ربع المهري ياانت على نيتك لاترئ ولاتسمع كما حاصل
مع ربعنا الان لايرئ ولايسمع ولاهمه البلد وغيره وتشوفهم معارضين على مطالبة برحيل رجل قمعي رجل جعل النجوسي يرز نفوذه بالبلد ليسرقون مال البلد وشعبه والاجيال القادمه
رجل قتل وعذب الشعب على يد النجوسي رجل جعل معسكرات حزب الشيطان بالعلني بأراضينا
رجل جعل نجوسي يتطاول على بلدان الخليج وهم اخواننا .... ياأخي تبي رقابنا بين ايد النجوسي
والله ثم والله سكوتنا اذا طال شهور وليس سنين على ناصر بمركزه راح نشوف ايام تعيسه اترك النعمه التي تقولون عنها هالايام كلها مجرد تخدير مؤقت ياأخي البلد تنزف ولافينا اللي يسكر نزيفها
النجوسي كل يوم كل ساعه كل دقيقه يسرقون ويخططون ونحن ماعندنا غير البلد تمر بضروف صعبه
الفتنه نايمه ... الله يلعن هالحجيج البارده التي تسعد النجوسي وتشجعهم على مايخططون فيه ويشجعهم على السرقات ماتبقئ من صناديق الاجيال هذا اذا ماخلوها الان على البلاط

افنيوز

عضو فعال
ياأخ كيفي .. انا لست من ربع المهري والحمدلله على مذهب السنه والجماعه

لكن انا ارى بأن الأمور موطيبه على مستوى المنطقه ف من هذا المنطلق أشوف أن الكلمه توصل ولاداعي لأي خروج للشارع .

من ينزل في ظل هذه الظروف الدولية السيئة هو انسان نفسه مدى ابعد مما يدعو له
الوضع يتطلب التهدئة والإلتفاف حول قيادتنا
قد تفسر اي تحركات بأنها اشارات
وقد يستغلها من يريدون لنا الخير وما اكثرهم !

رفقا بالكويت ايها الأحبة​

رغم ان من اسعد الايام عندي رحيل رئيس الحكومه الا ان امن الكويت اهم من هذا الامــــــر

لهذا سوف أكوني كويتي وليس حكومي لان الحكومه لا تستحق ان اتشبه بها او اتسمى بهــــا

وبإذن الله حينما تهدأ الاضطرابات التي يعيشها الوطن العربي سوف نعود لكي نطلب رحــيـلــه[/
QUOTE]

صباح الخير يا بوساره

الظاهر الدعوة مطوله وكل شهر رئيس دولة وتدري الدول العربية 22 دول أخصم منها دول الخليج العربي 6 دول يصير باقي 18 دوله حسابيا باقي سنه وست شهر نزل من شهرين
تونس ومصر يعني باقي سنه واربع شهور .

عسانا نكون من الحيين ...

وأن شاء الله الفال لي الرئيس السوري الشهر الجاي قول أمين .

أخوك المتيم

قلم شريف

عضو بلاتيني
ليش تنزل للشارع ! طالب فى حقوقك وانت قاعد فى بيتك او دوانيتك او روح لعضو مجلس الامه وقول له شنو باط جبدك من الحكومه
الحمد لله الدنيا بخير
ولكن فى بعض الامور وتحتاج الى وقت وتتعدل
انا اقول مافيه داعي للنزول اسريح واقعد اشرب شاى مخدر واستانس فى الالف دينار ابرك لك

أعشق وطني

عضو فعال

انا اقول ياخوان وضع الوطن العربى مريب ويبدوا ان هناك اجنده اجنبيه
وخارطه اجنبيه للمنطقه!!
انصح كل محب لوطنه ولاسرة الخير ان يهدأ قليلا المخاطر من كل جهه
انا اعتبر الكويتيين شعب وحكومه عائله وحده ولا حقين على حل اختلافاتنا البسيطه
وحنا بخير ونعمه ونلتف حول قيادتنا وشريعيتنا

كويتي منتف

عضو مخضرم
أخوي شكرا على هذي الأسئله التي راح تتواجد الردود من ربع المهري وبأسامي قبليه واكثرهم حاطين صورة مسلم البراك وهيه خدعه لااقل ولااكثر وراح يقولون لانريد المظاهرات والمطالبات وحجتهم التهديه وهدفهم لايريدون انك تفتح يبونك مسكر اذونك وعيونك ويبون استمرار ناصر المحمد اللي يطبلوله .... أخي العزيز تاريخ 8 - 3 - 2011 ماأعتقد راح يكون هناك مطالب برحيل ناصر المحمد والسبب كما صار الان بهذا المنتدئ قامو وشرو الاداره واعضائها النشطه التي تطالب وضد ناصر كما حاصل مع الاخ ( بواحمد كويتي منتف ) الذي كان ضد ناصر المحمد من سنين طويله ويطالب بكل مكان بالانترنت واذا خاب ظني كذا مره أستدعوه النيابه بسبب قلمه الصريح .... لكن مانراه الان تحول مفاجأ وتجد سلوبه لناصر المحمد كله حروف بارده مدفوع ثمنها ... اذا النواب الامه يشترونهم
والله ثم والله ثم والله راح تروح البلد وراح تشتت العوائل بسببهم الطمع جعل النجوسي يكبر أنظرهم الآن بكل مكان حساس بالدوله تجدهم مدراء ووزاراء وحتئ ديوان الاميري لهم منافذ ... ولاأستبعد السنين القادمه وليست
بعيده راح تتحول البلد الى حكومة النجوسي كالعراق ... الا اذا تحرك ضميرهم بتاريخ 8 \ 3 \ 2011 ويصرون برحيل ناصر وينقذون ماتبقئ ويعينون رئيس وزاراء محنك ليقطع ذيل اذناب ايران كمحمود حيدر وتسفير المهري وقمع نوابهم السته واعطاهم وظايف بالدوله بمراكز بسيطه للحفاظ على البلد

والله وبالله أنك ظلمتني من حيث لاتدري .
هل مر عليك مصطلح "تكتيك" سياسي ؟
لن أفصل أكثر لكن مصلحة بلدي أهم من أي شيء آخر .

والشكر موصول للزميل القدير صاحب الموضوع .

تحياتي

يزيد

عضو فعال
ياجماعه
قسما بالله ابي تغيير رئيس الوزراء اليوم قبل باجر
واني من اشد المعارضين لسياساته
وكنت من المؤيدين للخروج !!!!
بس حاليا لا والف لا
لانها راح تستغل إعلاميا اننا من البدون او معارضين لنظام الحكم ! وهو غير صحيح نهائيا ..
واكاد اجزم ان المحرك الرئيسي لمظاهرات البدون هم جماعة كوهين الكويت (لان اغلب البدون شيعه) تزامنا بمظاهرات البحرين
ولاحظو تعاطف قناة العدالة القوي جدا مع البدون
انا لست ضد البدون الشرفاء المستحقين ،، لكن الغالبية لايستحقون

لذلك الخروج بهذة الفتره خطا كبير جدا !
وراح اتطوع مع القوات الخاصه إذا احتاجت الامور ذلك

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت

- هل نصبح حكوميين لفترة مؤقتة كما قال الزميل كويتي منتف هنا،
إلى أن تهدأ الأوضاع في المنطقة، ولا ندري متى ستهدأ وقد تطول،
وبهذا نقتل جميع الشائعات ونجهض أي محاولة خبيثة

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

عذاري

عضو مميز
مهما كانت مطالبكم ومهما كان رفضكم للحكومه
ضعوا امام اعينكم مصلحه الكويت اولا واخيرا
الوضع الحالي غير مطمئن وهناك اجندات تنتظر الانقضاض باي لحظه وسط ردود افعالكم المرتقبه
لمصلحه الكويت ولأمن الكويت وسلامتها أقول لكم (( مو وقته ابداااااا ))

أعلى