[والي مالكوم البدون ]

لما هدد المليفي باستجواب ناصر المحمد وقامت الدنيا وما اقعدت شلون يجنس هؤلاء وهم غير مستحقين طبعا لم نجد الحكومة ولا غيرها من القوى السياسية ترد على المليفي انه التجنيس حق سيادي للدولة بينما اذا طالب البدون بالجناسي الجميع باختصار ضد البدون طبعا التهم ابلاش ( المزورين وغيرها ) هذي التهم تثبت عليك بلا حكم قضائي سبحان الله والله اكبر هل بعد هذا ظلم حينما يكون الخصم هو الحكم ، البدون ناس بسيطة طالبت بابسط حقوق الحياة رموا بكل كلمة قبيحة طبعا التفنن في الطعن في البدون اجاد هذا الفن كثيرين دون مراعاة لهم اسال كل قارىء كم مرة سمعت رجل او امراة او عجوز او حتى طفل بدون يبكي ولما بكوا الاسباب كثيرة اولها ليس الحق من حرمان الحياة فقط بل المجتمع يسبك ويطعن فيك جهرا نهارا على ارضك وارض اجدادك طبعا هؤلاء الي يسبونا حتى اثبات حكم قضائي يدين البدون ليس لديهم لذلك على كل من يتهم البدون بلا دليل ان يسد بوزه ويكرمنا بسكوته وهناك من يقول بلا دليل ان احد البدون مزورين بلا دليل الكثير يصدقه ولكن حينما تاتي الاثباتات على ولاء احد البدون من شهداء واسرى لا يلتفت لهم لماذا ؟؟


Malcolm%20X%20speaking.jpg



يقول: لا أحد يمكن أن يعطيك الحرية ولا أحد يمكن أن يعطيك المساواة والعدل، إذا كنت رجلاً فقم بتحقيق ذلك لنفسك.



بعد مظاهرات الاخيرة الكثير خرج علينا يقول اننا خسرنا التعاطف وانا اقول ماذا نفعنا تعاطفكم هذا على مدى سنون مضت ؟ في الحقيقة لم نرى تعاطفكم هذا من قبل يوما التعاطف الحقيقي ما قام به الشريف مسلم البراك واحييه واحيي ايضا قناة العدالة في هذه القضية وبالاخص جعفر الي كان بطل واعود الى عنوان الموضوع محمد والي العنزي اول من رايت يدافع عن البدون رجل يقول الكلمة وتصل الى قلبك حاول الكثير تشويه صورته بعد التظاهرات وكانه المخطط للانقلاب ولكن اقول ابيتم اللعن هذا الرجل يعشق تراب الكويت ومن يقول غير ذلك كذاب طبعا كالعادة التهم تكال له ببلاش ولا قضاء هو فقط طالب بحقوق البدون والبعض من الكلاب من ابناء الشعب اتهمه بانه يسب الكويت وهذا كذب عليه هذا الرجل دعى بكل قوته الى اقرار حقوق البدون وهو من الجم المليفي ( المشهور باللف والدوران واللعب على الكلمات والمراوغة) المليفي لما واجه عسكر لعب على عسكر وحينما واجهه الدقباسي لعب على الدقباسي ولكن محمد والي في العربية حكره في زاويه واوسعه من الكلمات الي تبين عنصريته حتى سقط هذا الطاغوت النازي وبرئيي محمد والي هو مالكم اكس القرن الواحد والعشرين وباذن الله مستمرين بالمطالبة بحقوقنا واتمنى رؤيته في وطنه الكويت معزز مكرم رغم انوف العنصرييين وان كرهوا .
 

someday

عضو فعال
بعد مظاهرات الاخيرة الكثير خرج علينا يقول اننا خسرنا التعاطف وانا اقول ماذا نفعنا تعاطفكم هذا على مدى سنون مضت ؟

التعاطف ليس فقط في القلب .. التعاطف في الافعال والاقوال والاستمرارية ..
وانت قلتها بلسانك ماذا استفاد البدون من التعاطف طوال 50 سنة ؟
هذا التعاطف الذي يتغنى به الكثيرين .. سلب الكثير من حقوق البدون التي كانت لهم في السابق .. والبعض يريد منهم ان يستمرو في السكوت حتى يرو كامل حقوقهم تسلب منهم ..

الى الاخوة المتعاطفين .. شكراً لا نريد تعاطفكم ووفروه لانفسكم !! لاننا لم نستفد من هذا التعاطف طوال 50 سنة مرت

الاغرب من هذا كله .. ( يظهر شخص على احدى القنوات الفضائية في اتصال هاتفي " عضو في حقوق الانسان " ويقوم بالتهجم على البدون .. حتى ان المذيع استغرب وسأله .. هل انت واثق انك عضو في هذه الجمعيه ؟ )
هذا الذي يجب ان يكون اشد المتعاطفين .. انظرو ماذا فعل .. سحقاً له ولأمثاله
 

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
بعد مظاهرات الاخيرة الكثير خرج علينا يقول اننا خسرنا التعاطف وانا اقول ماذا نفعنا تعاطفكم هذا على مدى سنون مضت ؟

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:
 

البحار

عضو مميز
محمد والي العنزي لو كان فعلا من البدون الذين يستحقون الجنسيه لم يعمل ماعمل من تحريض ولم يغادر الكويت ولكن الحقد الاسود الذي في قلبه مثل الشاب البدون الذي يحمل حجر نصف طوب كبير يلقيه على وانيت الشرطه مرور كما موضح بالصوره

نحن لانبخس حق فئه قليله هي من تستحق الجنسيه

اما الاغلبيه العظمى لايستحقونها منهم ماهو تابع لحزب البعث العراقي والسوري وحزب الله


هل فكر كل كويتي اذا تجنس كل البدون البالغ عددهم 120الف او اكثر ماذايحصل

سوف يسعون للحصول على مقاعد بمجلس الامه واغلبهم يمثل احزاب وتكتلات خارجيه لاتمت للكويت


وسوف يحصل عندنا مشاكل نحن في غنا عنها


للعلم لا يؤيد محمد والي العنزي سوى الاغلبيه الذين لايستحقون الجنسيه لانه منهم
 

رجل وطني

عضو مميز
اخواني الاعزاء تم تاجيل المظاهرات الي ما بعد فبراير وسنرا ماذا سوف يفعل المجلس وحتى لو اخذنا حقوقنا سوف تستمر المظاهرات لكي نحصل على حق المواطنه لاننا نتبع سياسة خذ وطالب :)
 

someday

عضو فعال
قال تعالى " قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور" .

بارك الله فيك يا محمد والي :)
 

someday

عضو فعال
على قولة الممثل انت حمار يا حمار شلون بدري وشلون عقيدي والله ان الغباء نعمه ههههههههههههههههههههههه

لاتلومه يابو فهد هذا شكله لو سالته شصلك يروح يسـأل امه وبعدين يجاوبك ( ويجاوبك بأصل امه مو ابوه ) .. الله يهداك بو فهد هالاشكال اترجه وراها اصل وفصل الي يمشي ويسب بخلق الله .. لو عنده اصل جان منعه انه يسب الغير
 
اخواني الاعزاء تم تاجيل المظاهرات الي ما بعد فبراير وسنرا ماذا سوف يفعل المجلس وحتى لو اخذنا حقوقنا سوف تستمر المظاهرات لكي نحصل على حق المواطنه لاننا نتبع سياسة خذ وطالب :)


مع اني رافض مظاهرة البدون والمقيمين بصورة غير مشروعه والوافدين ..


تظاهروا بأدب تظاهروا بإسلوب راقي بدون سب وشتم وتكسير وتخريب وبدون الاعتداء على رجال الامن .. تظاهروا وقدموا ولاء للوطن وللامير وليس للولاء للهارب محمد والي ؟؟ .. وإبتعدوا عن الفتنه وبث الاشاعات .. وإن شاءالله إلي له حق راح ياخذه .. يا اخي إلي يكسر سيارة الشرطة واهو بدون بعد الجنسية شنو راح يسوي هالمخرب الجاهل ؟؟
 
لاتلومه يابو فهد هذا شكله لو سالته شصلك يروح يسـأل امه وبعدين يجاوبك ( ويجاوبك بأصل امه مو ابوه ) .. الله يهداك بو فهد هالاشكال اترجه وراها اصل وفصل الي يمشي ويسب بخلق الله .. لو عنده اصل جان منعه انه يسب الغير

مقيم بصورة غير مشروعه وبدون جنسية ولا وطن ولا تعرف انت من وين علشان جذي تسمي نفسك بدون .. عرفت منو الي مايعرف اصله ؟؟ عادي حاقد و حاسد هذا اسلوبه .. ويبي جنسية ؟؟


11 مشاركة ؟؟ اترك الادارة بأخذ الاجراء اللازم
 
أعلى