المواطن عدنان الفلاح (علامه تعجب)

وهل الفلاح اللى فوق الستين سنه صاحب الشركه حتى يحاسبونه ؟؟؟؟؟

هو المسئول عن الشركه في مصر وحجزه نتيجه طبيعيه للوضع اللي تعيشه مصر ألحين , مصر تقريباً القضايا المدنيه متعطله فيها والبلد فوضى ولو سمح الموظفين لعدنان الفلاح يطلع راح يغادر مصر وتضيع حقوق العاملين
أنا ماني عارف أنتي ليش مو مستوعبه أن عدنان الفلاح حرامي صغير يتحكم فيه حرامي كبير

شركة لوتس يبون الحكومه تتحمل سرقاتهم والقضايا اللي مرفوعه عليهم بمصر وهذا الأمر اللي ماراح يصير

الحـوت

عضو فعال
اختي الشاهينه
عدم اهتمام الاخوه الاعضاء بموضوع الله يفك عوقه الاخ عدنان الفلاح!!!

لهذه الاسباب التاليه:
  • االفلاح غير محسوب على النواب القبليين و من عيال بطنها.
  • و الفلاح ليسو بدون يكسرون الخاطر مسلوبه حقوقهم .
الموضوع عند السفاره الكويتيه و ان شاء الله سيقومون بالواحب بالتعاون مع الامن المصري.

ووين اللي انته تطبل لهم؟

صج
ماكوله وذمومه

فضحت عمرك :eek:

جامعي

عضو فعال
هو المسئول عن الشركه في مصر وحجزه نتيجه طبيعيه للوضع اللي تعيشه مصر ألحين , مصر تقريباً القضايا المدنيه متعطله فيها والبلد فوضى ولو سمح الموظفين لعدنان الفلاح يطلع راح يغادر مصر وتضيع حقوق العاملين
أنا ماني عارف أنتي ليش مو مستوعبه أن عدنان الفلاح حرامي صغير يتحكم فيه حرامي كبير

شركة لوتس يبون الحكومه تتحمل سرقاتهم والقضايا اللي مرفوعه عليهم بمصر وهذا الأمر اللي ماراح يصير

والله يا استاذي لا أجد تفسير لما يحدث الا من خلال مشاركاتك ..ففي تصريح موظفي الشركة وعرض وثائقهم على اليوتيوب وأيضا تصويره داخل وتوفير كل شي له .. ماهو الا دليل على أنهم ليسو (بلطجية) بل يدل على احترامهم ..وهم اضطروا لفعل ذلك لوضع مصر الحالي .. وإثارة الموضوع من خلال قناة الوطن .. يؤكد رغبتة الوطن أو (أصحابها) في تدخل الحكومة (ماديا) لإنهاء المشكلة .. فلم يشبع الحرامي الكبير من الكويت إلى الآن ..

تفضل ياكويتي مال أول ..:وردة:

ماتوقعتها منك والله

والله يا استاذي لا أجد تفسير لما يحدث الا من خلال مشاركاتك ..ففي تصريح موظفي الشركة وعرض وثائقهم على اليوتيوب وأيضا تصويره داخل وتوفير كل شي له .. ماهو الا دليل على أنهم ليسو (بلطجية) بل يدل على احترامهم ..وهم اضطروا لفعل ذلك لوضع مصر الحالي .. وإثارة الموضوع من خلال قناة الوطن .. يؤكد رغبتة الوطن أو (أصحابها) في تدخل الحكومة (ماديا) لإنهاء المشكلة .. فلم يشبع الحرامي الكبير من الكويت إلى الآن ..

تفضل ياكويتي مال أول ..:وردة:
عاوزيين نااكل فته ولحمه ورز عاااوزييين نااكل فته ولحمه ورز عاااوزيين ناكل فته ولحمه ورز

بحرري

عضو مميز
الله يعلم انه القصه فلم ولا صج واذا صج الله يعينه وعسى الله ينتقم من الي حاجزه بس اذا فلم عساه زقوم اذا صج يبون الحكومه تدفع علفاضي وبجذبون الله العالم

الله يعلم انه القصه فلم ولا صج واذا صج الله يعينه وعسى الله ينتقم من الي حاجزه بس اذا فلم عساه زقوم اذا صج يبون الحكومه تدفع علفاضي وبجذبون الله العالم
وانا معاك اذا كان فلم عساه زقوم
اما اذا السالفه صج والله ثم والله لاخير فينا ان قبلنا منهم ذلك

تبون الصج بديت اخاف اسافر خارج الكويت
من كثر ما احنا محبوبين
ماكو الا القطب الشمالى بالصيف
بعد عن الناس غنيمه

متحدث

عضو ذهبي
سافر روح القمر وصدقني ماجاك عندي أذا صارلك شي دق علي وأنا أدفعلك الأديه

سافر روح القمر وصدقني ماجاك عندي أذا صارلك شي دق علي وأنا أدفعلك الأديه
الله يهداك اسلوبك يحسسنى ان القذافى يصير لك
اى مواطن يحرق نفسه بسجنه خمس سنين
تدفع الديه شسوى فيها عقب ما اموت
تدرى شلون سافر ليبيا انت وتذكرتك على

ولازال المواطن عدنان الفلاح محتجز
ماباليد شى يا عدنان مانملك الا الكلمه نقولها
اللى متابع الموضوع يفيدنا وله الاجر :وردة:

لله الحمد والمنه واخيرا تم الافراج عن المواطن عدنان الفلاح والله يرده لاهله سالم
وفى تصريح له عجبنى جدا ورغم انه محجوز واحتمال يقتل فى اى لحظه
الا ان هذا الشايب عطانا درس فى المبادئ
عندما قال ارفض الابتزاز
حمد لله على سلامتك وقرت عينك اهلك فيك يارب :وردة:

أعلى