محمد والي يزكي أحمد التميمي لقيادة المظاهرات

كشتاوي شتبي توصل له . اذ فصدك قيادة المظاهرات فهذا شرف لاادعيه وارفع عقالى لكل من تظاهر واعلن عن رفضه للظلم والطغيان ، واملك الشجاعه اذا كنت انا من يقود هذه المظاهرات ان اقول نعم انا وافتخر ولكن صرحت بهذا الامر هنا وفى قناة الصباح وبعض الصحف (انا ضد المظاهرات والاعتصامات في فبراير ) واليوم نرى ان الحكومه استجابت لمطالب البدون وبدات فعلا تصرح بانها ستعيد بعض الحقوق ، لذلك اكرر رجائي لاخواني البدون بعدم الاعتصام والتظاهر الى ان نري الوعود تتحقق من كلام الى افعال .

بحرري

عضو مميز
كشتاوي شتبي توصل له . اذ فصدك قيادة المظاهرات فهذا شرف لاادعيه وارفع عقالى لكل من تظاهر واعلن عن رفضه للظلم والطغيان ، واملك الشجاعه اذا كنت انا من يقود هذه المظاهرات ان اقول نعم انا وافتخر ولكن صرحت بهذا الامر هنا وفى قناة الصباح وبعض الصحف (انا ضد المظاهرات والاعتصامات في فبراير ) واليوم نرى ان الحكومه استجابت لمطالب البدون وبدات فعلا تصرح بانها ستعيد بعض الحقوق ، لذلك اكرر رجائي لاخواني البدون بعدم الاعتصام والتظاهر الى ان نري الوعود تتحقق من كلام الى افعال .
كفو يا خوي احمد وفعلا الحين لازم تصبرون وان شالله تفرج فعلا لازم الصبر وماينفع المظاهرات دام في اشياء ايجابية طلعت من الحكومه وان شالله تنحل كل مشاكل البدون وان شالله يتجنس المستحق منهم انتو اخوانه واهلنه بس الزمن اهو الي خله شوية اوراق تاثر بلرزق والعيشه والله اهو خير الرازقين والي الله كاتبه بيصير وكل واحد بياخذ رزقه دام مكتوب له وعليكم بلصبر وان شالله تفرج وعلى فكره انا شايفك جم مره وانت شايفني بس ماقولك وين وعند منو ;) وتستاهلون كل خير يا اخوي

رد عليه كمال قال الامام الشافعي
يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق طيبا

ماعليك منهم

حمود22

عضو بلاتيني
يكرم محمد والي عن اشكالكم واحترم احمد التميمي كما احترم الرمز محمد والي

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=68539&cid=47
ارجوا القراءة فكاتب هذه الكلمات رجل يحركه ضميره وليس لعبة مثلكم تخافون من ظلكم

انا ااوجه سؤالي للكويتيين وحكومتنا هذا وما قصرنا فيهم والله يالعراقي ضراب امه ما ينفع فيه المعروف بس اكيد راح تكون لنا وقفه

انا ااوجه سؤالي للكويتيين وحكومتنا هذا وما قصرنا فيهم والله يالعراقي ضراب امه ما ينفع فيه المعروف بس اكيد راح تكون لنا وقفه

وانت شنو من ...................... علشان تجيب طاري التميمي ووالي

someday

عضو فعال
وماهي الوقفة التي تأكد عليها .. انت لاتستطيع على نمله .. لانك وغد .. !!

محمد والي ماله شغل بالمظاهرات
اصلا حنا نطالب بحقوقنا وابسط مقومات الحياة
تظاهرنا بسبب التضييق علينا بكل مكان
لا وظايف لا دراسه لا علاج لا حياة
حرام والله حرام

كشتاوي

عضو فعال

ما ابي اوصل لشي يالتميمي :)

سؤالي كان لان محمد والي العنزي يزكي احمد التميمي لقيادة المظاهرات فسألت عن العلاقة بس هذا كل الموضوع

وعرفنا يا اخ احمد ان موقفك ضد المظاهرات تماما

عموما انا مو ضد البدون واتمنى لهم كل خير ان شاء الله لانهم اول واخر مسلمين وحرام اللي قاعد يصير فيهم

كشتاوي

عضو فعال
رد عليه كمال قال الامام الشافعي
يخاطبني السفيه بكل قبح ** فأكره أكــون له مجيبا يزيد سفاهة فأزيد حلـما ** كعود زاده الإحراق طيبا

ماعليك منهم

الحوار بيني وبين الاخ التميمي انت شكو

ترفع في مستوى الحوار فنحن نتحوار برقي في هذه الشبكة

TH!NK

عضو فعال
الصراخ على قدر الألم يالمليفي

موت في غيضك فالبدون غصب جزء لايتجزأ من هذا المجتمع

شئت أم أبيت، حتى محمد والي جزء من هذا المجتمع ولاتقول إنه عراقي، الرجل لاجئ سياسي في بريطانيا وجنسيته البريطانيه لاتمنعه من أن يحصل على جنسيته الكويتيه "غصب عنك"

إذا مجرم، أو هارب.. روحوا إطلبوه بالإنتربول.. شحقه خايفين؟؟
لأن ماعليه شي وأنظف من وايد ناس بهالبلد

وبالنسبه لأحمد التميمي فهو شخص محترم وعاقل ومحمد والي زكاه لأنه شخصيه محترمه وغير مأجور مثل بعض "المليفيه" المأجورين من بعض الناس ليكون شغلهم الشاغل قضية البدون

هزلت، من ليس له دخل في القضية يتهجم ويتوعد ويتهم
وصاحب القضية "البدون" إذا تكلم قالوا له أوقف حدك هذا "حق سيادي"
فعلا إزدواجية بالعقول

الصراخ على قدر الألم يالمليفي

موت في غيضك فالبدون غصب جزء لايتجزأ من هذا المجتمع

شئت أم أبيت، حتى محمد والي جزء من هذا المجتمع ولاتقول إنه عراقي، الرجل لاجئ سياسي في بريطانيا وجنسيته البريطانيه لاتمنعه من أن يحصل على جنسيته الكويتيه "غصب عنك"

إذا مجرم، أو هارب.. روحوا إطلبوه بالإنتربول.. شحقه خايفين؟؟
لأن ماعليه شي وأنظف من وايد ناس بهالبلد

وبالنسبه لأحمد التميمي فهو شخص محترم وعاقل ومحمد والي زكاه لأنه شخصيه محترمه وغير مأجور مثل بعض "المليفيه" المأجورين من بعض الناس ليكون شغلهم الشاغل قضية البدون

هزلت، من ليس له دخل في القضية يتهجم ويتوعد ويتهم
وصاحب القضية "البدون" إذا تكلم قالوا له أوقف حدك هذا "حق سيادي"
فعلا إزدواجية بالعقول

والله تعجني ولا هالاطفال والعنصريين الجدد من ابناء اللخمة وحديثي التجنيس دفعة 1973

كشتاوي

عضو فعال
من يتهم التميمي يتهم كل البدون بما اني بدون اذا انت تتهمني
وانا اعتبره يمثلني

يا زميلي هاملت انا ما اتهمت التميمي باي شي انا سألت عن علاقته مع محمد والي اللي خلته يزكي التميميي

الا اذا كنت تعتبر العلاقة مع محمد والي تهمة هذا شي ثاني

طيب انت شنو الى حارق خبزك

صج انك حشرى

محمد والى واحمد التميمى عندهم قضيه ويتكلمون عنها

انت شكو حاشر نفسك

ياخى قول خير او اصمت

بعدين الحكومه ابخص بكل واحد يعنى مو انت الى تعرف هذا زين او هذا شين

احذر من كوهين وابو الفاكسات وانت تسلم :)

أعلى