نريد تجمع سلمي يضم اولياء امور الطلبة في المدارس الخاصة..؟؟

سلامات

عضو ذهبي
ماهي الطريقة للحصول على ترخيص رسمي من الجهات المسؤله لهذا التجمع؟؟ وهل يحتاج مثل هذا التجمع الى ترخيص خصوصا انه لا علاقة له بالسياسة ولا يطالب برحيل رئيس الوزراء او غيرة

بختصار المدارس الخاصة رفعت الرسوم بشكل لا يطاق زيادة في كل عام تزيد عن 5% حتى وصلت الرسوم في المدارس المتوسطة المستوى من 1500 الى 3000 دينار

اما المدارس ذات المستوى العالي الرسوم اعلى بكثير من هذه الارقام

نرجوا من الاخوة المواطنين واعضاء مجلس الامة ومؤسسات المجتمع المدني التضامن مع مطالبنا بفرض قانون يمنع هذه المدارس من التلاعب بالرسوم ويمنح وزارة التربية صلاحيات اكثر للمراقبة لها

الاخوة اعضاء الشبكة الوطنية نرجوا منكم التفاعل مع الموضوع لأنة يهم شريحة كبيرة من المواطنين

هناك من يقترح انشاء صندوق يدعم اولياء الامور..؟؟ انتم ماهو رائيكم ؟؟

الاخوة الكرام اولياء الامور موضوع هذا التجمع متروك لكم عليكم فقط تحديد الوقت المناسب بعد العيد الوطني

رجل وطني

عضو مميز
اخي العزيز الي اعرفه ان قانون التجمع يسمح بالتجمع مدة ساعتين فقط او بامكانكم اخذ ترخيص من المحافظه والقيام بندوه ,,, واذا انت مواطن انصحك درس ابنائك بالحكومة ولا تخلي الخرافي وربعه يستفيدون واذا انت بدون الله يعينك انتظر الحقوق المدنية ,,,,:وردة:

kh2008

عضو بلاتيني
انا عن نفسي سوف احضر بس لاتتفائل زياده راح يكون الحضور انا وياك وسبع اشخاص او ثمانيه لان ربعنا قوم مكاري يبي الشي يقوم فيه غيره وهو يتبطح

سلامات

عضو ذهبي
انا عن نفسي سوف احضر بس لاتتفائل زياده راح يكون الحضور انا وياك وسبع اشخاص او ثمانيه لان ربعنا قوم مكاري يبي الشي يقوم فيه غيره وهو يتبطح

ان شاء الله سوف يكون العدد كبير ولكن يجب اولا تحديد وقت معين للتجمع وتبليغ اكبر عدد من الناس

طبعا هذا كلة يحتاج بعض الوقت

أعلى