العيد الوطني هالسنه غييييير ! عطني رأيك

CR7

عضو ذهبي
مرت علينا اعياد وطنيه بس هالسنه غيرالوزارات الهيئات والبيوت والشوارع والألف دينار! هاذي وين دشت عرض

شارع الزينه بالشويخ سياره فوق سياره الكل يتسابق علي تزيين سيارته واللي عجبني اماراتي عنده رنج روفر مزين سيارته بأعلام الكويت والإمارات وصور الامراء شي عجيب !
هاذي صوره وصلتني بيت في عبدالله المبارك

عطونا رايكم ومشاهداتكم الغريبه والعجيبه بهذا العيد وكل عام والكويت وأهلها وأميرها بأمن وآمان وصحه وعافيه

اي والله هالسنة غير بالفرحه لانه الشيخ صباح فرح الشعب بالاخبار الحلوه والمنحه الله يكثر خيره ويطول بعمره انا حسيت هالسنه بالفعل غير حتى بفرحة الشعب غير

اخوالشعب

عضو مميز
لاوالله للأسف الاحتفال بالاعياد الوطنيه بالكويت صار اكبر تجمع مغازل بالخليج العربي ..لذلك نرى في ايام الاحتفالات الوطنيه تواجد مواطنين من كل الدول الخليجيه .. للأسف مايحدث في الاعياد الوطنيه يشوه سمعت البنت الكويتيه العفيفه

اتفق مع اخوي ( اخو الشعب ) بآن للآسف الاعياد الوطنيه اصبح اكبر تجمع للمغازل في الوطن العربي

حتى انه ( صك ) على لندن و القاهره في الصيف

اما بخصوص ان الاحتفالات هالسنه غير

الامير فرّح ابنائه و شعبه بالمكرمه الاميريه لذلك هالسنه غير

زد على هذآ ان افضل بيت من حيث الزينه سوف يتحصل على جازه قيمه

CR7

عضو ذهبي
لاوالله للأسف الاحتفال بالاعياد الوطنيه بالكويت صار اكبر تجمع مغازل بالخليج العربي ..لذلك نرى في ايام الاحتفالات الوطنيه تواجد مواطنين من كل الدول الخليجيه .. للأسف مايحدث في الاعياد الوطنيه يشوه سمعت البنت الكويتيه العفيفه

منفذ السالمي امس واللي قبله زحمه غير طبيعيه بالدخول وخصوصاً السعوديين عندهم عطله يوم السبت

الحرملك

عضو مميز
اعتقد الفرق انه زدنا اننا شعب لايستحق الحياه

رغم سعادتي بالروح الوطنيه الجديده وخاصه بين الاطفال

ولكن,,.الشعب مشكله بتصرفاته

شحلاته البيت الى باللينك يقولون اهله شيوخ والله العالم:)

مره وحده طلعت مسيره السنه الى طافت وتوبه توبه من ذيك النوبه :eek:

صج برستيجى :Dاخترب وجتنى روعه من الى يرشون فوم حسبى الله على ابليسهم

غير الى هناك بعضهم الله يهديهم جايين للمغازل وخربوا وناستنا :باكي:

فالهسنه مسيرتنا ووناستنا بالبيت او بالشاليه مجتمعين واغانى وطنيه اريح من الاذيه بره

CR7

عضو ذهبي
ناطرين تعليقاتكم ومشاهداتكم علي اليوم الاول في عيد التحرير وخصوصاً ان الجو حلو و

100-100

عضو مميز
100 على 100

:)

احمد لكويت

عضو بلاتيني
والله بعد حجب الفوم

ازداد العوائل وكبيرات السن بالاحتفال

بالشوارع السنين اللي طافت قليل عوائل اما هالسنة كل العوائل خرجت

البركة بتشديد على الفوم اصبح الاحتفال حضاري

moooonlooool

عضو جديد
والله صح كلامكم صار الموضوع قلة ادب الواحد يقعد في بيته وايد احسن من المسخره بالشارع

بس حسافه اليوم كان عرض الابراج راااااااااائع ويستحق لقد ابهر الجميع انا بالبيت وعند التلفزيون حسيت وعشت

الحدث ورجعنا لي وره عشرين سنه وسجل الاحداث للي ماحضرها اوشافها شيئ ماتوقعته اشعرني بالفخرررررررر

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

فى البدايه احب ان اشكر اخوى صاحب الموضوع المميز حقيقتا

فى البدايه انا شخصيا احببت هذه المسيره عن باقي المسيرات فى الاعوام الماضيه

وبذااااات لعدم وجود الفوم (( الرقوه )) وهذا سبب ارتياح كبير لدى العوائل والاشخاص المتواجدين هناك

وانا استغرب بأن الكثير يتكلم بأن هناك معاكسات في هذه الاحتفالات وانا اراها شىء طبيعي لا أى تجمع

انا ارفضها شخصيا ولكن هذه الامور هى تفرض نفسها والكل يعرف بأن احتفلاتنا مميزه عن باقي دول الخليج

بس اهم شي انا الي عجبنى بأن هسنه من غير فووووم احلى وانظف واذرب وشكرا لكم

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
والله بعد حجب الفوم

ازداد العوائل وكبيرات السن بالاحتفال

بالشوارع السنين اللي طافت قليل عوائل اما هالسنة كل العوائل خرجت

البركة بتشديد على الفوم اصبح الاحتفال حضاري

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::وردة:

CR7

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم

فى البدايه احب ان اشكر اخوى صاحب الموضوع المميز حقيقتا

فى البدايه انا شخصيا احببت هذه المسيره عن باقي المسيرات فى الاعوام الماضيه

وبذااااات لعدم وجود الفوم (( الرقوه )) وهذا سبب ارتياح كبير لدى العوائل والاشخاص المتواجدين هناك

وانا استغرب بأن الكثير يتكلم بأن هناك معاكسات في هذه الاحتفالات وانا اراها شىء طبيعي لا أى تجمع
[/SZE]
انا ارفضها شخصيا ولكن هذه الامور هى تفرض نفسها والكل يعرف بأن احتفلاتنا مميزه عن باقي دول الخليج

بس اهم شي انا الي عجبنى بأن هسنه من غير فووووم احلى وانظف واذرب وشكرا لكم

الشكر لكم وردودكم الراقيه .

وانا ما كتبت الموضوع الا لما شفت ان الكل متفاعل هالسنه بالعيد الوطني ((جاني خبر الالاف العوائل يحتشدون لرؤية العرض العسكري ))

وينعاد علينا كل سنه وإحنا في امن وأمان

أعلى