اين المفاجأه ؟؟

ابدى ذي بدء بحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم ( آية المنافق 3 اذا واعد اخلف واذا حدث كذب واذا أؤتمن خان ) .... وانا هنا بصدد الحديث عن وزرائنا الكرام فالشمالي ( وزير التوهان ) ضيع الناس بتصوراته الخاطئه وكذبه .. ووزير التجاره كل افعاله لا تتعدى الكلام فقط .. ووزير اخيرا الروضان لما قال هناك مفاجأه كبيره في تاريخ 25 فبراير !! وهاهو الـ 25 عدى وآتى الـ 26 ولم نرى هذه المفاجأه !!!!! انا بسئل الروضان انت قلت هالكلام اوائل هذا الشهر وانتشر كلامك في الديواوين انتشار النار بالهشيم ولم تنفي الا قبل يومين شنو هالمصخره ؟؟ .. لكن انا اتوقع ان الـ 1000 شفتوها أدت المهمه وقلتوا خلاص ليش التبذير بعد .. لكن نحب نقولكم هالـ ( 1000 ) ليس من جيوبكم الخاصه انما ثروة وطن ونحن مواطنين هذا الوطن واولى به من غيرنا ( اليمن - لبنان - السودان - ألخ ) فالـ ( 1000 ) هو جزء بسيط جدا ولا يذكر من نصيبنا في ثروة هذا الوطن المعطاء .. وبعدين المليار ونصف الله عوضكم وعوضنا فيها بزيادة النفط من 90 دولار الى 110 يعني راح نطلع هالمليار ونصف في شهر او اقل بإذن الله .. فالله بيده الرزق كله وما تدري كل نفس ما تكسب غدا .... ارهو على شعبكم وعطوه والرازق بالسما مو بيد باقر والا غير باقر .... انا اقول هالكلام عشان ابيين ان الالف ماهو الا فتات من نصيب كل مواطن من خيرات بلده ويبقى الشكر لله اولا ومن ثم والدنا الامير على اعطاء الاوامر بصرفها لأبناءه وشنو تسوى هالمليار ونصف بالنسبه لدعاوي الناس له .

عموما اقول للي قال انتظرو المفاجأه 25 فبراير اذا مو انت مو قد الكلام لا تقوله .... لكن انت انتظر منا المفاجأه في شهر 3 .

ال 1000 احسن من مامييش
العوض ولا القطيعه واحمد ربك عليهم لانك منت شايف غيرهم :باكي:

يالغالي اهيا مو صدقه يتفضلون فيها علينا هذي فلوسك وفلوس عيالك ومال احد منه عليك فيها الا رب العالمين للذي له الشكر اولا واخيرا ومن ثم من امر بصرفها .

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
ابشر يا ولد العبدلي:
راح اوصل هل الرساله حق الوزير الروضان....
يا وزير وين المفاجاة؟
  • المفروض تقعد ويه وزير الماليه و تشوف جم الرصيد مال الدوله بالداخل و بالخارج و الاسهم العالميه و العقار العالمي و توزعه على المواطنين.
  • المفروض تقعد ويه وزير النفط و تشوف وياه جم بير و جم مصفاة و جم ناقله نفط و تزعهم بين المواطنين.
  • المفروض تقعد ويه وزير البلديه و التخطيط و تخططون الكويت و توزعونها اراضي و جواخير و شاليهات و مخيمات و ارضي حق لعب الجهال للمواطنين بالتساوي.

يا روضان نبي نستانس بالعيد الوطني ....ما صار ماكو شيء لي الحين!!!!!!

شرايك باقتراحي!!!!

..

الحمدالله و الشكر على نعمه العقل

قلم شريف

عضو بلاتيني
وين المفاجأة وين البقره الحلوب !! ليش ما توزع علينا كل شهر حليب وقيمر وروب ولبن ببلاش
وعلى قولته اللي ببلاش ربحه بين
خمس الف عشره الف بسنا ياحسين فلوس
يا جماعة احمدوا ربكم منحه الف دينار وماجله مجانيا لمدة سنه !! شنو تبون بعد !!
احمدوا ربكم ترى النعمه زواله

طلال

عضو ذهبي
ابشر يا ولد العبدلي:
يا وزير وين المفاجاة؟
  • المفروض تقعد ويه وزير الماليه و تشوف جم الرصيد مال الدوله بالداخل و بالخارج و الاسهم العالميه و العقار العالمي و توزعه على المواطنين.
  • المفروض تقعد ويه وزير النفط و تشوف وياه جم بير و جم مصفاة و جم ناقله نفط و تزعهم بين المواطنين.
  • المفروض تقعد ويه وزير البلديه و التخطيط و تخططون الكويت و توزعونها اراضي و جواخير و شاليهات و مخيمات و ارضي حق لعب الجهال للمواطنين بالتساوي.

شرايك باقتراحي!!!!

..

الغباء دائما ما يكون حاضرا بمثل هذه المواضيع ...

الموضوع يتحدث عن وزراء اللقافه ...

واللقافه شينه ...

ابشر يا ولد العبدلي:

يا وزير وين المفاجاة؟

شرايك باقتراحي!!!!

..

والله انا اقتراحي لك تحلق عشان راسك يشم شوية هوا نقي ونظيف عشان يقدر يستوعب ويفكر عدل عشان يجيب اقتراحات سنعه :) .. مع العلم اني ما طلبت اقتراحات من احد فقط تسائل طرحته مقرون بوقائع .. ولا ابي منكم الا التعليق وجزاكم الله خير مقدما :) .

وين المفاجأة وين البقره الحلوب !! ليش ما توزع علينا كل شهر حليب وقيمر وروب ولبن ببلاش
وعلى قولته اللي ببلاش ربحه بين
خمس الف عشره الف بسنا ياحسين فلوس
يا جماعة احمدوا ربكم منحه الف دينار وماجله مجانيا لمدة سنه !! شنو تبون بعد !!
احمدوا ربكم ترى النعمه زواله

حامدين ربنا وشاكرينه يالغالي .. بس انا كلامي واضح .. الرجال بدون مناصب لما تقول كلمه تلتزم فيها .. فما بالك بوزير مثل الروضان الا اذا كان مو ...... :) و كاذب .

راعي الخير

عضو فعال
الحقيقة البخل الي يتميز فية النظام الكويتي معروف من القدم

وانا استغربت كيف ان النظام وافق على توزيع منحة بقيمة

مليار ونص على الشعب من دون ان يصاب بجلطة او سكتة قلبية .

...​

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
الحقيقة البخل الي يتميز فية النظام الكويتي معروف من القدم​

وانا استغربت كيف ان النظام وافق على توزيع منحة بقيمة​

مليار ونص على الشعب من دون ان يصاب بجلطة او سكتة قلبية .​

...​
احترم نفسك و عن الكلام الغلط على حكومة الكويت.

و اشك ان انت كويتي ...

الحقيقة البخل الي يتميز فية النظام الكويتي معروف من القدم​

وانا استغربت كيف ان النظام وافق على توزيع منحة بقيمة​

مليار ونص على الشعب من دون ان يصاب بجلطة او سكتة قلبية .​

...​

لا اخوي غلطان فحكومة الكويت المتعاقبه من اكرم الحكومات ولكن لغير الكويتين ( جميع دول العالم بلا استثناء حتى من العراق الغنيه بالنفط وايران والامارات وامريكا ( 500 مليون مال اعصار كاترينا ) والخ الخ ) ولكن انا اوافقك بخصوص انها متحفظه بشكل كبير بعطائها اذا كان يخص شعبها واغلب الاحيان بل لا ابالغ ان قلت كل الاحيان لا تعطي الا بمساومه او ضغوط اما نيابيه او خارجيه .

راعي الخير

عضو فعال
احترم نفسك و عن الكلام الغلط على حكومة الكويت.

و اشك ان انت كويتي ...

ليش ماسمعت عن احد الحكام الكويت الي توفاهم الله

كان خاش ذهب بالجليب ... ، بعدين انا ماغلطت على أحد

مجرد ذكرت وصف .

وبالنسبة انك تشك فيني اني كويتي ماراح اجاوبك خليك بشكك .

:وردة:

راعي الخير

عضو فعال
لا اخوي غلطان فحكومة الكويت المتعاقبه من اكرم الحكومات ولكن لغير الكويتين ( جميع دول العالم بلا استثناء حتى من العراق الغنيه بالنفط وايران والامارات وامريكا ( 500 مليون مال اعصار كاترينا ) والخ الخ ) ولكن انا اوافقك بخصوص انها متحفظه بشكل كبير بعطائها اذا كان يخص شعبها واغلب الاحيان بل لا ابالغ ان قلت كل الاحيان لا تعطي الا بمساومه او ضغوط اما نيابيه او خارجيه .

أعتقد انه خوف أكثر من كرم

لانهم معروفين بالبخل والخوف

:وردة::وردة::وردة:
...​

moooonlooool

عضو جديد
شنو هل النقاش العقيم ياجماعه عيب يعني مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب
اعوذ بالله من حسدكم حتي علي قيادتكم وحكومتكم

هيبة قلم

عضو فعال
تحياتي لك

أخي سالم

انت لمسة الجرح واقسم بالله انني لا اثق بالحكومه
نعم عشمونا واوهمونا ووو.... ولكن الوعد انشاءالله 8..3
نحنو نقول ونفعل
...ولسنا من الذين يقولون ولا يفعلون
الوعد قدام والحي بيشوف
نحن لا نقول نريد ونريد ونريد... لكن انتم الذين عشمتو الشعب
بمفاجأة 25 من فبراير
ليتك ساكت يالروضان

عيب يا جماعة كفاية طمع..الالف توها ماخلصت والله للحين ما حركناها ..والله يجيب الخير..

اول شئ الطمع في الناس الطيبه مو عيب .. وبعدين هذا مو طمع لان الحلال حلالنا والوصي علينا وعليه عطانا منه عسى الله يطول بعمره والا شرايك ؟

شنو هل النقاش العقيم ياجماعه عيب يعني مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب
اعوذ بالله من حسدكم حتي علي قيادتكم وحكومتكم

الحسد يكون من شخص لا يملك الى شخص يملك وهذا الامر لا ينطبق على ما قلته .. فالـ 1000 دينار هي جزء بسيط جدا جدا جدا من نصيبنا بالثروه وتم صرفه لنا لتحسين وضعنا فيه بأمر من الوصي علينا اميرنا المفدى .. يعني المال مالنا ولكن تحت الوصايه وحصلنا على جزء يسير جدا منه .... اتمنى تكون وصلت الفكره .

أعلى