الطالب السعودي الحميدان ... واخيراً صدر الحكم بحقه

CR7

عضو ذهبي
اصدر القاضي في ولاية كولورادو الامريكية الليلة الماضية حكما قضائيا بتخفيض الحكم السابق بحق الاخ السعودي حميدان التركي من 28 سنة الى 8 سنوات و قد قضى منها 4 سنوات و نصف و تبقى منها 3 سنوات و نصف و كان هناك خطأ قانونيا اكتشفه محامي الدفاع أدى الى اعتراضه على الحكم و المطالبة بإعادة محاكمته الطلب الذي وافقه عليه المدعي العام و القاضي .
و قد قام مجموعة من الشباب المتضامنين مع الطالب السعودي حميدان التركي باطلاق حملة على المواقع و كذلك عمل فيلم قصير و سمي هذا الاسم " أوباما أطلق حميدان " شارك فيه عدد من الشخصيات السعودية منها الشيخ سلمان العودة و المذيع تركي الدخيل و الصحفي نجيب الزامل و اللاعب نواف التمياط و ابنة حميدان التركي و حسن الصفار.
و لقد اتهم الطالب السعودي حميدان التركي بسوء المعاملة للخادمة الاندونسية الامر الذي رفضت تأكيده الخادمة في البداية بل أكدت على حسن معاملة أسرة التركي لها و لكن بسبب تهديد الحكومة الامريكية لها بالسجن لانها خالفت قوانين الهجرة و العمل بسبب انتهاء أقامتها رجعت في الاستجواب التالي و ادعت انها خطفت و تم اغتصابها و الغريب انها بعد هذا الادعاء تم منحها إذن بالعمل و الإقامة في الولايات المتحدة.
www.homaidanalturki.com
 


الله يبشرك بالخير ..
تدري شنو مشكلته...........!ان اكثر من 500امريكي اسلم على يده...

والا سالفة الخادمه دجل وكذب ..اذا امريكا دوله اباحيه 100%

الله يفك عوقه باقرب وقت
 

four $ and some change

عضو جديد
الله يبشرك بالخير اخوي ....
لكن اذا كان الحكم 8 سنوات فأعتقد يكون باقي له سنه وحده ويطلع ..... لان في امريكا يحذفون ثلث المده اذا كان حسن السير و السلوك
 
أعلى