حلمت في بابا جابر ادعوا له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفراشة

عضو مخضرم
تسلمين على الموضوع ويستاهل ابونا الدعاء والتصدق

والله يشهد انه مايمر يوم الا وأدعي فيه لأبوي جابر وبين فتره وفتره لابد تنزل دمعة مني لما اذكره

الله يرحمك يابونا الغالي الله ينور عليك قبرك ويوسعه عليك يارب

مضاوي

عضو فعال
الله يرحمه .
الله يحلله ويبيحه ويغمد روحه الجنه .. هو واموات المسلمين أجمعين .
مشكوره ليبراليه على التنبيه وجزاك الله خير

مشكورررررررةةةةة ياليبرالية وبس

حياج حبوبه:وردة:

تصدقين ليبرالية وأنا اتابع الحوار بينك وبين الحبايب أحسست فعلا بشخصية يسكنها طفل طاهر قلبه ...

موضوع جميل مثلك يا الطّيبة

وما يحتاج ابوي جابر ...الكل يحبّه ويدعيله ...

لازلت أذكر وآنا صغيرة اللحظات اللي جمعتني في بابا جابر في ديوانية عمّي ...ما أنساها

الله يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته

الله يسلمج حبيبتي وهذي عشان انتي طيوبه تشوفين الناس كلهم مثلج واشكرج على التعليق وياحظج قعدتي مع بابا جابر بس والله كشخه بابا جابر عندكم بالدوانيه وقاعده وياه مفروض مستغله الفرصه ومصوره معاه..:cool:

تسلمين على الموضوع ويستاهل ابونا الدعاء والتصدق

والله يشهد انه مايمر يوم الا وأدعي فيه لأبوي جابر وبين فتره وفتره لابد تنزل دمعة مني لما اذكره

الله يرحمك يابونا الغالي الله ينور عليك قبرك ويوسعه عليك يارب

الله يرحمه ويصبرنا على فراقه والله يسمع منج ويتقبل دعائج آميييين...

الله يرحمه .
الله يحلله ويبيحه ويغمد روحه الجنه .. هو واموات المسلمين أجمعين .
مشكوره ليبراليه على التنبيه وجزاك الله خير

آميين يسمع منج رب العالميين وبابا جابر يستاهل من يذكره ويدعي له ماقصر معانا بشي وجزاج الله خير على هالدعوه الطيبه...

@Noura@

عضو مخضرم
الله يسلمج حبيبتي وهذي عشان انتي طيوبه تشوفين الناس كلهم مثلج واشكرج على التعليق وياحظج قعدتي مع بابا جابر بس والله كشخه بابا جابر عندكم بالدوانيه وقاعده وياه مفروض مستغله الفرصه ومصوره معاه..:cool:

شكرا حبيبتي ليبرالية

زيارته هذه كانت تعزية لعمي الله يرحمه باستشهاد ابنه في الغزو العراقي

يعني مو مجاله نصوّر ....:(

مرحبا

وقررت اني ماأصلي وحطيت راسي على المخده والحسره بقلبي غمضت عيوني ونمت شفت بابا جابر بالحلم شحلاته راجع شباب ويبتسم ابتسامه حلوه ودشداشته بيضا يديده ويهه أبيض وقاعد على كرسي وكل ماحوله بياض وعنده فرس بيضا بس شعوري حزتها ماكان حلم تهيأ لي انه واقع كان بابا جابر يطالعني ويبتسم جنه يقولي أنا حالتي زينه مافيني شي ...فتحت عيني وقمت من النوم أول مابطلت عيني جان يأذن الفجر ....لما سألت مفسر الأحلام قال هذي رؤيه.

بعد هالحلم بفتره توفى بابا جابر وقبلها بيوميين هم حلمت نفس الحلم أن بابا جابر راد شباب وصاير شحلاته ويبتسم ولابس أبيض ....

قبل جم يوم حلمت في بابا جابر هالحلم ياسلام والله ماتصدقون شلون ارتحت لما شفته بهالحلم مادري جنه دعائنا له وصل جنه أعمال الخير اللي سواها مع الناس وصلت ماتصدقون انه كل ما اشوفه بالحلم يطلع لي بجماله يوم كان شباب وأجمل بعد ويهه كله نور من كثر ماويهه منور كنت أحس أنه ملاك جدامي ويبتسم ابتسامة رضى وسعادة...

اولا الله يرحم ابونا جابر الخير ويدخله فسيح جناته ياااارب :وردة:

ثانيا انتي نمتي وقررتي انج ماتصلين كيف تبينا نصدق حلمج او رؤيتج حنا ننام على طهاره ووضوء وصلاه هم اذا حلمنا نقول يمكن من الشيطان كيف انتي اللي قررتي انج ماتصلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا مادري هل يجوز الصوم عن الميت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التوقيـــــــــــــــــــــــــــــع
اهم شي الاخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق

مرحبا

وقررت اني ماأصلي وحطيت راسي على المخده والحسره بقلبي غمضت عيوني ونمت شفت بابا جابر بالحلم شحلاته راجع شباب ويبتسم ابتسامه حلوه ودشداشته بيضا يديده ويهه أبيض وقاعد على كرسي وكل ماحوله بياض وعنده فرس بيضا بس شعوري حزتها ماكان حلم تهيأ لي انه واقع كان بابا جابر يطالعني ويبتسم جنه يقولي أنا حالتي زينه مافيني شي ...فتحت عيني وقمت من النوم أول مابطلت عيني جان يأذن الفجر ....لما سألت مفسر الأحلام قال هذي رؤيه.

بعد هالحلم بفتره توفى بابا جابر وقبلها بيوميين هم حلمت نفس الحلم أن بابا جابر راد شباب وصاير شحلاته ويبتسم ولابس أبيض ....

قبل جم يوم حلمت في بابا جابر هالحلم ياسلام والله ماتصدقون شلون ارتحت لما شفته بهالحلم مادري جنه دعائنا له وصل جنه أعمال الخير اللي سواها مع الناس وصلت ماتصدقون انه كل ما اشوفه بالحلم يطلع لي بجماله يوم كان شباب وأجمل بعد ويهه كله نور من كثر ماويهه منور كنت أحس أنه ملاك جدامي ويبتسم ابتسامة رضى وسعادة...

ثانيا انتي نمتي وقررتي انج ماتصلين كيف تبينا نصدق حلمج او رؤيتج حنا ننام على طهاره ووضوء وصلاه هم اذا حلمنا نقول يمكن من الشيطان كيف انتي اللي قررتي انج ماتصلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهم شي الاخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق

مرحبا

قررت اني ما اصلي القيام هذيك الليله بس انا اصلي الفرض يعني السالفه واضحه مايبيلها تفسير ...وكل الأعمال الصالحه من صدقه وصيام وحج وعمره توصل الميت روح اسأل اي شيخ ياالجيكر :)

الرقيب

مشرف سابق
المسخره التي حصلت في هذا الموضوع لن تمر مرور الكرام

ولأول مره أرى أخوات عزيزات ينحدرن لهذا المستوى من الإسفاف

تم حذف المشاركات

الموضوع مغلق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخوات ليبرالية وبس ... book ... It's Me ... ريم العدواني ...

التهجم على العضو المحاور لك مخالف لقوانين المنتدى ... والرد على مشاركة مخالفة بمشاركة مخالفة أخرى لا يعفي صاحب المشاركة التالية من مسؤولية المخالفة في الرد. هذا تنبيه أولي لكم و أتمنى الإلتزام أكثر بقوانين المنتدى في المشاركات القادمة وتنبيه المشرفين في حال وجود مشاركة مخالفة وعدم الرد عليها بمخالفة أخرى.

تحياتي للجميع.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى