الطابور الخامس عفواً السور الخامس

خمسين مليون

عضو ذهبي
في ظل وجود مجلس الأمة وأعضاؤه الكرام وما يدور في الدول القريبه منا والبعيده يجعلنا نشكك بولاء أي كويتي يعارض لسياسة الحكومة بهذا الوقت بالذات نعم نختلف مع بعض السياسات الحكومية لكن الإختلاف لابد أن يبقى داخل أسوار مجلس الأمة
مافي تقييد لحريه الشعب وهذا المجلس مزور ان كان غير ذلك خل الداخليه تعلن النتائج بالتفصيل
ومطالب الشعب وطريقه مطالباته بحدود القانون والدستور تحت رايه صاحب السمو الامير دره التاج الي فوق راس كل كويتي رضي من رضي وابا من ابا

مافي تقييد لحريه الشعب وهذا المجلس مزور ان كان غير ذلك خل الداخليه تعلن النتائج بالتفصيل
ومطالب الشعب وطريقه مطالباته بحدود القانون والدستور تحت رايه صاحب السمو الامير دره التاج الي فوق راس كل كويتي رضي من رضي وابا من ابا

دامك تعرف أن الامير تاج راسك فلا تعترض على خياراته بالشغب والمظاهرات .. الدستور وضح لكم سبل الإعتراض والامير حفظه الله دعاكم لقبة البرلمان مو للشوارع .. واضح كلامنا .. نحن لا ندافع عن منصب رئيس الوزراء .. نحن ندافع عن الكويت من خلال دفاعانا عن خيارات سمو الأمير حفظه الله ورعاه .

رفيع الشان

عضو مميز
شنو هالبشر اللي كل شوي طالع نازل بهذي هالكلمه
اختيار سمو الامير ظ... يبحتونا ضرب النواب قلتو اوامر سمو الامير
ورحيل ناصر كل شوي طالعين بالكلمه اختيار سمو الامير ماشوف تونس
البارحه لما الشعب أسقط رئيس الحكومه ماقالو اختيار سمو الامير
وماشوفهم بالبحرين لما يطالبون بأسقاط رئيس الحكومه ماقالو اختيار سمو الامير
شنو انتم كل شئ تحطون اسم سمو الامير بالموضوع !!

ناصر المحمد راح يرحل بأذن الله على يد الشعب الشريف عن قريب وغصبا عليكم رضيتم والا مارضيتم

جراح الكويت

عضو بلاتيني
وأحب أكدلك ياحبيب ناصر

كل الكويت ماعدا الشيعه نقول له ناصر المحمد (ربيب ) لإيران

وبعدين من انت تحقق مع مواطن شريف ويخاف على البلد من الدمار القادم بفاكس المهري

وأستريح ولاتقعد تحقق مع اعمامك تبي تقول خير قلها ماتبي كيفك ولاتقعد تحاضر علينا دروس كيف نخاطب الناس ..!!! نعم نعم نعم نعم نعم رحيله للابد بأذالله وراح نحرق دم بعض الناس

أنا سني وكويتي ما أقول عن سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح (ناصر المحمد حاف جذي) على الأقل إحتراما لرغبة سيدي أمير البلاد المفدى وإختياره
الحمدلله والشكر طلعت سالفة أرحل مجرد حرق دم لبعض الناس !! للأسف عشان بتحرقون دم بعض الناس على قولتكم بتحرقون البلد قبلها (عقلية أطفال)

بالعربي

عضو مميز
كلام جميل جدا

سمو رئيس الوزراء من أختاره هو سمو أمير البلاد المفدى الذي ندين له بالولاء

ياعزيزي والدستور يقول المواطن حر في ابداء رأيه والدستور هو من يتغنى به سمو الامير حفظه الله في كل خطبه وكانه يقول افهمووووووا ياكويتين تمسكوا بهذا الدستور

انا لي رأي اقوله ونحن نطالب سمو الرئيس بالرحيل ولن نخلعه لاننا لا نمل الامر

نطالب سمو الامير ان يتدخل وينحي الرئيس

لن نخلعه لكنا نطالب سمو الامير بتغييره

انشالله تكون وصلت ؟ وفهمت ان المطالبه غير الاقاله :)

يعني بالنهايه الامر بيد سمو الامير ونحن نريد ان نوصل الصوره الحقيقه والفكره ورغبت الشعب الكويتي لوالدنا

عبيط

عضو ذهبي
دام فيه مجلس وأعضاء مجلس أمة وتصويت فأسمحلي أنت اللي تستريح :وردة:

اولا مابي وردتك احسها امبطاحيه :D

ثانيا اذا نص اعضاء مجلس الامه اخذو وضع امبطاح فيجب على الشعب ان يقول كلمته

وانا اعتقد سبب امبطاح الاعضاء الحكومه

بالعربي

عضو مميز
سوف يرحل بارادة هذا الشعب سوف يرحل

من يثير الفتنه في بلادنا عن طريق المرتزقه في الاعلام يجب ان يرحل

من يحاول حمايه اللصوص وسراق المال العام يجب ان يرحل

من يسمح بضرب ابنائنا ونوابنا وسحل اخوتنا يجب ان يرحل

من يدفع الملايين من اموالنا على بخور مكتبه يجب ان يرحل

سوف ترحل باذن الله اولا وبارادة الشعب ثانيا

جراح الكويت

عضو بلاتيني
وليش ما طعنت بصحة شرعية أعضاء مجلس الأمة بما أن المجلس مزور من وجهة نظرك ؟

خمسين مليون

عضو ذهبي
دامك تعرف أن الامير تاج راسك فلا تعترض على خياراته بالشغب والمظاهرات .. الدستور وضح لكم سبل الإعتراض والامير حفظه الله دعاكم لقبة البرلمان مو للشوارع .. واضح كلامنا .. نحن لا ندافع عن منصب رئيس الوزراء .. نحن ندافع عن الكويت من خلال دفاعانا عن خيارات سمو الأمير حفظه الله ورعاه .
الامير تاج راسنا غصبن علينا رضينا ول اعترضنا
بس مافي طاعه عمياء بالدنيا حتى الدستور الي صاحب السمو حلف عليه اليمين يكفلي حريه التعبير وانتخاب اعضاء تعترض على قراراته واسقاط مراسيم هوه اقرها واستجواب الوزراء ورئيسهم وطرح الثقه فيهم وعزلهم وهم وزراءه وممثليه وينفذون اوامره وسياساته فهمت ول اشرح احنا احرار محنا عبيد لايا كان

الامير تاج راسنا غصبن علينا رضينا ول اعترضنا
بس مافي طاعه عمياء بالدنيا حتى الدستور الي صاحب السمو حلف عليه اليمين يكفلي حريه التعبير وانتخاب اعضاء تعترض على قراراته واسقاط مراسيم هوه اقرها واستجواب الوزراء ورئيسهم وطرح الثقه فيهم وعزلهم وهم وزراءه وممثليه وينفذون اوامره وسياساته فهمت ول اشرح احنا احرار محنا عبيد لايا كان

عندي واحد من الشباب أهل مزاين البل يقوول

((أنت تثرد بجنب الصحن )) ويقول بعد ((واضح انك تخوض وتنكث ))

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ناصر المحمد راح يرحل بأذن الله على يد الشعب الشريف عن قريب وغصبا عليكم رضيتم والا مارضيتم

الحمدلله والشكر بنزل لمستواك وأقول سمو رئيس الوزراء إختيار صاحب السمو أمير البلاد المفدى رضيت ولا أنرضيت وهو له الحق بالإعفاء والتجديد لسمو رئيس الوزراء

AlBadel

عضو مخضرم
الكويت خط احمر ونحن شباب الكويت ولا علاقه لنا بالسور الخامس ولا السادس ,, وسنشارك بالمظاهره بكل قوه حتى يخرج ناصر المحمد ربيب ايران من الحكومه ويحاكم محاكمه عادله على الفساد المالي والاقتصادي والاخلاقي والسياسي والهندسي والصناعي والنفطي والامني ,,

من اجل كويت الغد ,, يجب اخراج ناصر المحمد

أوووووووف
;) جنك عطيته طـراااق :إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان::وردة::إستحسان:

خمسين مليون

عضو ذهبي
الحمدلله والشكر بنزل لمستواك وأقول سمو رئيس الوزراء إختيار صاحب السمو أمير البلاد المفدى رضيت ولا أنرضيت وهو له الحق بالإعفاء والتجديد لسمو رئيس الوزراء
وللنواب حق عزله يعني الامر ماهو مقيد بصاحب السمو الامير

اى اى صاج الورده هالايام ماتوكل خبز
انا اشوف فى عيد فالنتااين لو كل زوج يهدي زوجته حزمه بقدوونس وايد اصرف هههههههههههه

جراح الكويت

عضو بلاتيني

مقتبسها من من نافذة الإبتسامات بالشبكة الوطنية الكويتية هل معنى كلامك إن القائمين على الشبكة إنبطاحيين !!

خمسين مليون

عضو ذهبي
عندي واحد من الشباب أهل مزاين البل يقوول

((أنت تثرد بجنب الصحن )) ويقول بعد ((واضح انك تخوض وتنكث ))
لا لاتخلط الامور انت المخوض انا صاحب كرامه واحافظ على كرامتي ولا اتنازل عنها انا ولد الصمود مافي ايا كان يشكك بولائي وان كان في احد يوزع الولاات فهوه احنا الصامدين

أعلى