لماذا اتظاهر تضامنا مع الليبين؟؟!

kuw012

عضو
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله..
يحزنني ولعله يحزن الكثير من(الكويتين ) امر الدعوه الى التجمع تضامنا مع الشعب( الليبي)..
اولا لا اذكر ان هناك مواطن( ليبي) وقف امام سفارتي في 2اغسطس واعتصم لاجل البلد الشقيق(الكويت)..
ثانيا من هو اولى للوقوف الى جانبه؟( الليبي) الذي خرج على حاكمه ام (الكويتي) الشاب الذي سجن لمبلغ عليه لايستطيع سداده ؟
ثالثا لنصرف طاقتنا في مطالبنا ولا نصرفها بمطالب( الليبيين) الذين لم نستشعر بجيرتهم قط..
اللهم ارحمهم وعافهم واعف عنهم وافرج عنهم واعنهم على الصبر
والله المستعان..

مواطن غلبان

عضو مميز
اخي العزيز مقارنتك جداا جداا خاطئه ..

في الغزو كانت المشكله بين دولتين عربييتين ..
ولقد كانت الامه باكملها تطالب العراق بالرحيل ..

ولم تستمر الازمه الا 7 شهور ..

اما في ليبيا 40 سنه من الظلم ..

ونراه الان يقتلهم بغير حق ..

ويسفك دمائهم ..

ويحرظهم على بعظ ..

ياخي اعتبره واجب انساني ..

وما دخل المقترضين بباوضاع ليبيا ..

قليلا من الوضوح عزيزي ..

:وردة: لك ودي

سلامات

عضو ذهبي
الله لا يجيب الحزن نحن في بلد ديمقراطي من يريد الخروج لمناصرة الليبين له ذلك ومن لا يريد له ذلك ايضا

اهم شيء لا نحجر على بعض

اخي كاتب الموضوع ارجوا ان تسأل الحكومة لماذا اعادت العلاقات مع القذافي الذي وقف ضد حق الكويت سنة 90

ولعلمك الشعوب العربية مغلوبة على امرها وانت ترى كيف يعاملهم القذافي هذة الايام بعد حكم 40 عام

ثانيا وبعيدا عن اي شيء الشعب الليبي شعب مسلم وعربي والله سبحانة وتعالى يقول انما المؤمنون اخوة

ووالمصريين يقولون كل من يعمل بأصلة

kuw012

عضو
اخي مواطن افضل ان اقف الى جانبك كونك غلبان ولا افضل التظاهر ببلدي تضامنا مع الليبي مع اسفي الى ما الت اليه امورهم ولكن نحن احوج الى اسثمار جهدنا في مطالبنا التي من شانها ان تنمو بالمواطن والوطن ..وبخصوص المقترضين هذا يااخي العزيز وجه مقارنه في ايهما اتظاهر له افضل (((انا ام الليبي)))..
اللهم افرج عنهم واعنهم على الصبر

مواطن غلبان

عضو مميز
اخي مواطن افضل ان اقف الى جانبك كونك غلبان ولا افضل التظاهر ببلدي تضامنا مع الليبي مع اسفي الى ما الت اليه امورهم ولكن نحن احوج الى اسثمار جهدنا في مطالبنا التي من شانها ان تنمو بالمواطن والوطن ..وبخصوص المقترضين هذا يااخي العزيز وجه مقارنه في ايهما اتظاهر له افضل (((انا ام الليبي)))..
اللهم افرج عنهم واعنهم على الصبر

اخي لعزيز لا توجد مقارنه ..

هذا واجب وطني ..

وخهذاك واجب ديني وانساني

لك ودي واحترامي :وردة:

شنو ها السخافااات هذي
نحن نعاملهم معاملت الاسلام ولا همني هم كيف تعاملو معنا

قال تعالي

انما المؤمنين اخوه

kuw012

عضو
شنو ها السخافااات هذي
نحن نعاملهم معاملت الاسلام ولا همني هم كيف تعاملو معنا

قال تعالي

انما المؤمنين اخوه
لم يكن بودي ان تدخلنا بالاطار الاسلامي كوني كنت اتكلم كانسانيه واخلاقيه..
لكن ان كان هذا ماتريده فارجوك اولا ان تلتزم بحذافير الدين وتمتنع عن التظاهر المفروش طريقه بالدم((كما بالكتاب والسنه))..وان تكون خلوقا في الفاظك كما وصانا عليه افضل الصلاة والسلام..
شكرا

يوم من الايام اليبي صوت ضدي بمجلس الامن علشان تروح الكويت من الخريطه هذا عقاب من الله لظالمين .......مالهم منا الا الدعاء والله يفرج عنهم

أعلى