محمد الوالي ماذا يريد بكويتنا ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صرخه انثى وجراح الكويت وافق شنن طبقه للاسف مجريدن من الانسانية وانا اعرف ارد عليكم واذا رديت بسكتكم لاكن اترفع عنكم لانكم ماتبون النقاش تبون تبينون انكم الصح حتى لو غلطانين ترى اذا على الوطنيه الوطنية مو بجنسيه تحملها ولاانتي ولا اهوا يجي ويقولي تبع محمد والي انا عندي عقل وعندي ضمير وعرف الحلال من الحرام وصح من الغلط ماا اظلم انسان وادري انه على حق مثلج انتي واهوا عنصرين وياريت نقاشكم على سنع ولله يعينكم على عقليتكم ويعين الناس اللي تعاشركم ولما اقول انتهى نقاشي معاكم يعني شفت ردودكم وعرفت مستوى عقولكم وماحب اتناقش مع عقوووووول نفسكم

نصيحه ياخواني (لاتجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما)

سبحان الله كل من يقول الحق بقضيتكم التي أفتعلتموها رميتوه بأبشع الأوصاف (عنصري-عميل-...إلخ)

أخرتها ردودكم على الأخت الكريمه أم عزوز مرة قلتوا عنها بدون ومرة حديثة التجنس زين ماقلتوا عنها بنت السيد الفاضل صالح الفضالة أو أخت النائب السابق أحمد المليفي أو رافضية !!

قاعدين ترهبون كل من يعارضكم إرهاب فكري !!

أخيرا لا البدون ولا غيرهم يمنعنا من التعبير عن رأينا وقول الحق
ارهاب فكري؟؟؟؟ مصطلح جديد شيطلع؟
منو منعك من ان تقول رايك لكن انك كل يوم تطلع لنا براي وكل يوم لك موقف هذا يدل على انه الشخص مريض نفسيا وفي اضطراب وانفصام بشخصية.......!!!!
للأسف بعض الاعضاء كل دقيقه له راي وروح انبشو المواضع وشوفو....!!!
تحياتي:وردة:

جراح الكويت

عضو بلاتيني
صرخه انثى وجراح الكويت وافق شنن طبقه للاسف مجريدن من الانسانية وانا اعرف ارد عليكم واذا رديت بسكتكم لاكن اترفع عنكم لانكم ماتبون النقاش تبون تبينون انكم الصح حتى لو غلطانين ترى اذا على الوطنيه الوطنية مو بجنسيه تحملها ولاانتي ولا اهوا يجي ويقولي تبع محمد والي انا عندي عقل وعندي ضمير وعرف الحلال من الحرام وصح من الغلط ماا اظلم انسان وادري انه على حق مثلج انتي واهوا عنصرين وياريت نقاشكم على سنع ولله يعينكم على عقليتكم ويعين الناس اللي تعاشركم ولما اقول انتهى نقاشي معاكم يعني شفت ردودكم وعرفت مستوى عقولكم وماحب اتناقش مع عقوووووول نفسكم

نصيحه ياخواني (لاتجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما)

سؤال هل أنتي بالفعل بنت شهيد ؟

لأني أحترم كل شهيد سقط دفاعا عن أرض الوطن مهما كان إنتمائه

صخب أنثى

عضو فعال
سبحان الله

احسست ان محمد الوالي معمم و معصوم

ويدافعون عنه ويحاربون من قال كلمة حق

قريباً كل من ناصره يسفر له

حفظك الله يا كويتنا

Shja3

عضو مخضرم
نتمنى تجنيس السنة المستحقين ولا يتم تجنيس ابناء المذهب الاخر... لا نريد تضيع بركة هالديرة بسبت تصرفات خير محسوبة

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ارهاب فكري؟؟؟؟ مصطلح جديد شيطلع؟
منو منعك من ان تقول رايك لكن انك كل يوم تطلع لنا براي وكل يوم لك موقف هذا يدل على انه الشخص مريض نفسيا وفي اضطراب وانفصام بشخصية.......!!!!
للأسف بعض الاعضاء كل دقيقه له راي وروح انبشو المواضع وشوفو....!!!
تحياتي:وردة:

بالنسبة لقضيتكم المفتعله رأيي فيها واضح لا لتجنسين البدون إلا أبناء الشهداء منهم فقط أما من شارك في الحروب العربية واللي ذبحتونا فيها فهي كلها نكسات بنكسات بمعنى كنك يابوا زيد ماغزيت لو منتصرين فيها على قولتكم أنا معاكم بس نكسه تليها نكسه شنو الإنجاز اللي سويتوه ؟

القطبي

عضو مخضرم
ايها الناس00
احذروا من القذف و الطعن و الجدال00

فمحمد والي00
يعتقد بانه مظلوم و هذا الإعتقاد من حقه00
فنحن لسنا قضاة حتى نحكم على رجلا ينادي بحقه المشروع00

و اصرار هذا الرجل و ارادته تثير العجب00
و هذا يدل ان هناك ظلما قد وقع على هذا الرجل و نحن لا ندرك00

بالنسبة لقضيتكم المفتعله رأيي فيها واضح لا لتجنسين البدون إلا أبناء الشهداء منهم فقط أما من شارك في الحروب العربية واللي ذبحتونا فيها فهي كلها نكسات بنكسات بمعنى كنك يابوا زيد ماغزيت لو منتصرين فيها على قولتكم أنا معاكم بس نكسه تليها نكسه شنو الإنجاز اللي سويتوه ؟
يرحم والديك شتقول انت؟؟؟
يعني المقاومة الي صارت بالغزو هم نكسه؟؟؟

Shja3

عضو مخضرم
ايها الناس00
احذروا من القذف و الطعن و الجدال00

فمحمد والي00
يعتقد بانه مظلوم و هذا الإعتقاد من حقه00
فنحن لسنا قضاة حتى نحكم على رجلا ينادي بحقه المشروع00

و اصرار هذا الرجل و ارادته تثير العجب00
و هذا يدل ان هناك ظلما قد وقع على هذا الرجل و نحن لا ندرك00

على جذية نتبع كلام ياسر الحبيب وشاكلتة ونصدق لآنهم ايضا مصممين على رايهم

بوعمشه

عضو فعال

الحين اثبتلي انك مختل عقياً وحسافه فيك ان احد يرد عليك

على قولتك هم راحوا ما يدرون يرجعون والا لا بس السؤال الاهم

انت شنو سويت للكويت يا جاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جراح الكويت

عضو بلاتيني
نتمنى تجنيس المستحقين فقط

والبقية يذهبون لخط العبدلي ودرعا :D

من هم المستحقي هل تقصد من شارك بالحروب العربية !!

يا أخي الحروب اللي شاركوا فيها نكسة 67 و73 وصلوا سيناء ووقفوا ولا الجولان اللي للحين ترزح تحت الإحتلال الإسرائيلي ؟

أنا مع تجنيس أبناء الشهداء فقط

TH!NK

عضو فعال
الحين مسجلة بالمنتدى على شان تطرحين هالموضوع وتشوهين صورة محمد والي!!!
عجبي والله عجبي

ماعليك يامحمد والي ممن يدعي عليك زورا ويحرض عليك

إنت ملفك أبيض، ومستحق للجنسية، وبعمرك ماسبيت ولا ذميت الكويت والـ "كويتيين"
فلماذا يهاجمك الـ "متكوتين"

الله أعلم..

اغلب النكات مدلسه

والشهاده ادعائهم انهم لهم شهداء بالمظاهرات:)

وشيعوا جنازه بلا ميت

هذي سوالفج يمكن يجوز تدخلين بجم نك وتسوين موضوع ودافعين عن مواضيعيج لوووول

ابوي شهيدبدون وافتخر فيه دافع عنج وعن غيرج بدمه مو مصدقه هالشي راجع لج

عموما انا امس قابلت رئيس مجلس الوزاراء نارصر المحمد وتكلمت معاه عن موضوع ابوي

وبشرني بخير وانتي وغيرج من الحاقدييين شبووو من الحقد والحسد ياعنصريييين :p

someday

عضو فعال
وهل تريد من البدون تحرير البلاد العربية وتحرير فلسطين لكي تجنسهم ؟

ممكن اعرف اخوى منو حضرتك عشان تعطى رايك بالتجنيس او غيرة

اعتقد فى حكومة وهى صاحبة الحل وكل شخص لة حق يااحذة

باذن الله 0

جراح الكويت

عضو بلاتيني
يرحم والديك شتقول انت؟؟؟
يعني المقاومة الي صارت بالغزو هم نكسه؟؟؟

أنت اللي شتقول أي مقاومة تتحدث عنها المقاومة قيادة كويتية 100% أما إذا تقصد توصيلكم أمانات وخلافه أثناء الغزو العراقي فكلها بثمن يعني لو مو بثمن كان ما وصلتوا شيء (حسبه مادية) وليست (حسبه وطنية)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى