شنو رأيكم بهؤلاء البدون

اخي الفاضل (يمهل ولايهمل ) الاعضاء اللي في الشبكه مالهم اي تاثير على قرار الحكومه ، اللهم الا ان يتحدثوا بما تخلقوا به من سلوك تجاه الغير ، فالبعض يسمي البدون معدان احتقارا وترفعا وطبقيه مشابهه لابليس لعنه الله عندما قال : انا خيرا منه ، فجعله الله يعيش في الدنيا كما يريد وله في الاخرة عذاب مهين .
واخرين تعاطفوا معنا في حقوقنا المدنيه فقط وابقوا حق التجنيس حكرا عليهم خوفا من حرمان ابنائهم وهؤلاء وان كانوا اخف من المجموعة الاولى الا انهم يتطابقون بمبدا الحسد الذي يكفي لاهل الصين ، والمجموعة الاخري اشترطت في التجنيس فقط لمن كان لديه احصاء 65 علما بان اكثر من ثلث الشعب لايملك هذا الاحصاء ولم يكن موجودا اصلا في الكويت الا بعد الستينات وشهادة جنسيته (اولى ) بالتاسيس .
اخي الغالي ان عاصفة التغيير في الوطن العربي قادمة بقوة وان حقوق الانسان ستقتلع من يقف بوجهها فهل ادركوا خطر المرحله واعطوا الناس حقوقهم .
(ان الله لايغير مابقوم حتي يغيروا ما بانفسهم )

kwt.store

عضو مخضرم
اخي الفاضل (يمهل ولايهمل ) الاعضاء اللي في الشبكه مالهم اي تاثير على قرار الحكومه ، اللهم الا ان يتحدثوا بما تخلقوا به من سلوك تجاه الغير ، فالبعض يسمي البدون معدان احتقارا وترفعا وطبقيه مشابهه لابليس لعنه الله عندما قال : انا خيرا منه ، فجعله الله يعيش في الدنيا كما يريد وله في الاخرة عذاب مهين .
واخرين تعاطفوا معنا في حقوقنا المدنيه فقط وابقوا حق التجنيس حكرا عليهم خوفا من حرمان ابنائهم وهؤلاء وان كانوا اخف من المجموعة الاولى الا انهم يتطابقون بمبدا الحسد الذي يكفي لاهل الصين ، والمجموعة الاخري اشترطت في التجنيس فقط لمن كان لديه احصاء 65 علما بان اكثر من ثلث الشعب لايملك هذا الاحصاء ولم يكن موجودا اصلا في الكويت الا بعد الستينات وشهادة جنسيته (اولى ) بالتاسيس .
اخي الغالي ان عاصفة التغيير في الوطن العربي قادمة بقوة وان حقوق الانسان ستقتلع من يقف بوجهها فهل ادركوا خطر المرحله واعطوا الناس حقوقهم .
(ان الله لايغير مابقوم حتي يغيروا ما بانفسهم ) [/QUOTE]

قاعد تهدد يا التميمي !!

ثم الآية التي ذكترها تفسيرها التغيير الديني يعني من الكفر للإيمان وليس التغيير التجنيسي

ثم عندي سؤال من زمان نفسي اسالك اياه
بما انك تميمي لماذا لاتذهب لقطر فهناك تجنيس فوري لمن هو تميمي

وإلا ما تدري

kwt.store

عضو مخضرم
انا ممكن انزل الآية التالية على وضعكم يا البدون
قال تعالى : وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ {الشورى:30}. وقد بين في هذه الآية أيضاً: أنه إذا أراد قوما بسوء فلا مرد له، وبين ذلك في مواضع أخر كقوله: وَلَا يُرَدُّ بَأْسُهُ عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ {الأنعام: 147}.

</SPAN>

de novo

عضو ذهبي
أنا ضد البدون المزورين الهكره والمعدان

لكن الحالتين اللي ذكرتهم كويتيين مع وقف التنفيذ, ونسأل الله
أن يتم تجنيسهم وإعطائهم حقوقهم المسلوبه في وطنهم الكويت
وتأكد لايوجد شخص يعمل بدون اخطاء ويوجد اخطاء كثيره وقت التجنيس جعلت
كويتيين اصيلين لم يحصلوا على الجنسيه الكويتيه

والحالات اللي انت تذكرهم قليل جدا وهم لايتعدون 200 عائله واللي خرب عليهم
الهكره والمعدان والعقيدات اللي زوروا وقالوا احنا بدون

هكره ومعدان؟؟؟؟

الهكره بشر وخلق ربك وفيهم كويتي بالتأسيس ومو مزدوجين مثل بعض الناس اللي حولك اللي عندهم جناسي سعوديه وقطريه وهم ياخذون راتب من الشؤون لانهم كويتين
العقد معروفين واضن الكل يعرف شنو اصلهم ويعرف انهم ينتمون لاشرف واطهر القبائل
بس مو مهم المهم انهم خلقت ربك وبشر مثلك ومايصير نحقر منهم لانهم من قبائل الشمال
ولاتنسي ان منهم كويتين تأسيس
وانا اعرف منهم جراحين كبار ولهم اقارب وكلا وزارات ومنهم اللي تفتخر الكويت انه يحمل جنسيتها

المعدان شنو هذولي بعد؟؟

بس اللي فهمته منك ان الهكره والمعدان يضلون بشر يابني ادم ويمكن يكونون افضل منك بامور كثيره مثل الدين و الوفاء والوطنيه والصدق وحتي الشرف

لو انت رجال علمنا شنو عايلت و اصلك واحلف ان ماعندك جنسيه غير الجنسيه الكويتيه;)

بس تكفا صج شلون جبت رقم 200 والا انت بس حجي " هياط" مثل اللي بالي بالك

" الكويت "

عضو ذهبي
وكأن لجان الجنسية بالستينات أشبه بـ" الدكاكين "

القصة الحقيقية
للبدون هي إن هناك فئه من المستحقين الجنسية من رفض المادة الثانية
واصبحوا " بدون " وكان موضوعهم مثار اهتمام الجميع والتأخر الحكومي في معالجة أوضاعهم شجع البعض ليتخلص من وثائقة الرسمية على أمل أن يختلط الحابل بالنابل ويحصل على الجنسية معهم مما عقد قضيتهم وزاد الطين بله !

وهؤلاء لا يمثلون إلا نسبة بسيطة جدا من البدون الآن
وملفاتهم موجوده ومحفوظة وموثقة

وحتى نكون منصفين يجب أن تم تجنيس هؤلاء وكذلك أبناء الشهداء البدون

منطقي الحق

عضو مميز
لووول للحين الناس ما استوعبت قضية آمن والخطر على الكويت منهم

وكأن الكويت ناقصه رفع نسبة الشيعه في الكويت وخونه جدد والولاء المطلق لايران

والبقيه اغلبهم وصلوا الكويت بعد 1965 ؟ وارتفع العدد من 30 ألف إلى 120 ألف

هل يسطتيع احد ان يجيب اجابه منطقية واحدة الذي ليس لديه احصاء 1965 من أين جاء ؟

هل معقوله في فترة السبيعينيات يوجد شخص في العالم العربي ليس لديهم اثباتات ؟

القصة معروفه الحكومه آتت بمواطنين من سوريا والعراق ليدخلوا السلك العسكري لمدة معينه بعدها يعطونهم الجنسية ولكن لدخولهم السلك العسكري كان يجب ان يدعوا انهم بدون وادعوا ذلك وكان لهم حقوق مثل الكويتي بالضبط إلى سنة 1986

لكن بعد الغزو العراقي وكون اغلب البدون من العراق اصبح من الخطر تجنسيهم

de novo

عضو ذهبي
وكأن لجان الجنسية بالستينات أشبه بـ" الدكاكين "

انا اسألك
اذا لجان الجنسيه ماكانت دكاكين هل وزاره الداخليه والدفاع وجهاز امن الدوله دكاكين
لانهم يرون المزور امامهم من اكثر من اربعين سنه وساكتين عليه

لا نألف ونطعن بذمم البدون لاجل الضهور

خافو ربكم ترا تعليقاتكم العن من ضلم الفضاله للبدون

هل هذا تهديد ؟
نعم هو تهديد رباني لكل من راي نفسه خيرا من الغير واخذ يطلق الشتائم والتسميات والاتهامات دون دليل ، نعم تهديد كما ذكر الله تعالى قصة اصحاب الجنة (المزرعه ) فى سورة القلم ، عندما مات صاحب المزرعه فتوارثها ابنائه وطردوا العمال وحرموهم بعد ان كان والدهم لايدخل شي من بيته الا بعد ان يعطى كل ذي حق حقه منهم ، ولم يلبث الله الا ان انزل عليهم عذاب فاحرق بساتينهم وجعلها اثرا بعد عين .
وقد تابعت كل من تحدث عن قضيتنا ايجابا وسلبا وكلهم بلا استثناء اعترف ان هناك اناس يستحقون التجنيس حتى ولو كان العدد قليل فان لهم حوبة عند الله ، وقدتوعد الله للظالم بالعذاب وللمظلوم بالانتصار ولو بعد حين .
واتركك مع القصه في هذا الرابط لعلك تتعض وتغير ما في جوفك من بغض لاخوانك .

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=49214

والله الحسد مشكله الله يفرج هم كل بدون لازم كل واحد يفكر ان في موت وماحد مخلد في هدنيا اكثر ماس انظلمو في الكويت البدون بس صج من قال الشبعان مايدري بل جوعان تخيل راتبك يوقف شهر شنو راح اتسوي والبدون اغلبهم مايعرف يستعمل بطاقت البنك والله حرام بس اذا ضاعو في الدنياء انشاالله عند الله مايضعون وجزاك الله خير يادكتور حسن جوهور مع انس سني المذهب بس الحق يقال ماقصرت

kwt.store

عضو مخضرم
قال تعالى : وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ

{الشورى:30}.

بس ماذكرت لنا سيرتهم بالغزو !

ممكن ممن ألتحق بالجيش الشعبي
أو علق لوحة الكويت- العراق على سيارته

أخي العزيز

لو كنت قد قرأت الموضوع لعرفت اني أشرت لهذا الشئ الذي قلت عنه

إقرأ السطر الرابع من تحت

علما بأنه لايوجد عليهم أي قضية جنائية أو جنحه سواء عليهم أو على أبنائهم ماعدا القيد الأمنى المسمى بالأصول الذي تفرضه عليهم لجنة البدون زورا وبهتانا وبدون وجود أي مستند أو دليل رسمي على ذلك وحتى لايتحجج البعض فهؤلاء يعتنقون المذهب السني ومن قبيلة عربية أصيلة

لووول للحين الناس ما استوعبت قضية آمن والخطر على الكويت منهم

وكأن الكويت ناقصه رفع نسبة الشيعه في الكويت وخونه جدد والولاء المطلق لايران

والبقيه اغلبهم وصلوا الكويت بعد 1965 ؟ وارتفع العدد من 30 ألف إلى 120 ألف

هل يسطتيع احد ان يجيب اجابه منطقية واحدة الذي ليس لديه احصاء 1965 من أين جاء ؟

هل معقوله في فترة السبيعينيات يوجد شخص في العالم العربي ليس لديهم اثباتات ؟

القصة معروفه الحكومه آتت بمواطنين من سوريا والعراق ليدخلوا السلك العسكري لمدة معينه بعدها يعطونهم الجنسية ولكن لدخولهم السلك العسكري كان يجب ان يدعوا انهم بدون وادعوا ذلك وكان لهم حقوق مثل الكويتي بالضبط إلى سنة 1986

لكن بعد الغزو العراقي وكون اغلب البدون من العراق اصبح من الخطر تجنسيهم

أخي العزيز

هذا الكلام تقوله لأكثر من 400 ألف كويتي حاليا حاصلين على الجنسيه الكويتيه
ولا يملكون احصاء 1965

someday

عضو فعال
قال تعالى : وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ

{الشورى:30}.
استغفــــــر الله العـــظيم .. لاحول ولا قوة الا بالله ان تقصد البدون بهذه الاية ..

لان القران الكريم لا يناقش في اصل احد ولا في جنسية احد .. انما هو اعلى اعلى اعلى اعلى بكثير من هذه الامور التي هي من صنع البشر ..

لاحول ولا قوة الا بالله الواحد القهار

حتى بالدين متخلف

Romanson

عضو بلاتيني
حاسدينا على ديرتنا ويقولون انتم حسودين وعنصريين
استغرب ليش رافضين يعيشون ببلدهم الاصلي مع اخوانهم وابناء عمومتهم
يمكن يحبونا اكثر من اخوانهم وعيال عمهم واقاربهم ببلدهم الاصلي :)
اكيد شايفين الويلات ببلدهم الاصلي, فقر وحسد وخبث وبيئه غير صالحه للمعيشه

حاسدينا على ديرتنا ويقولون انتم حسودين وعنصريين
استغرب ليش رافضين يعيشون ببلدهم الاصلي مع اخوانهم وابناء عمومتهم
يمكن يحبونا اكثر من اخوانهم وعيال عمهم واقاربهم ببلدهم الاصلي :)
اكيد شايفين الويلات ببلدهم الاصلي, فقر وحسد وخبث وبيئه غير صالحه للمعيشه
والله الفقر والحسد وخبث والزبالة هذي ديرتك الي انحاش منها اهلك وشفتوا الخير بالكويت وقمت تتكبر على الناس،،، الكويت هذي ارضنا والبدون حقوقهم بتوصلهم والقافلة تسير وانت :D ،،،

والله الفقر والحسد وخبث والزبالة هذي ديرتك الي انحاش منها اهلك وشفتوا الخير بالكويت وقمت تتكبر على الناس،،، الكويت هذي ارضنا والبدون حقوقهم بتوصلهم والقافلة تسير وانت :D ،،،

:إستحسان::إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:
الاخ يمهل ولا يهمل سأله سؤال وانحاش من الاجابه يعني عطه اخوي على قد عقله وهذا واحد يهايط من ورى الشاشه مثل غيره يعني خليه ............ على راحته ;)

بدون جامعي

عضو فعال

والله وبالله اني احتــرمك جــدآ .. ولكـن

اتمنــى منــك ان تبعــد عن هذه الــردود ..

ليس بالضــروره ان آدنس لســاني على كــل .. تافه

تــرفع يـا عـزيـزي .. ليـس كُل شئ له رد

لــك :وردة:

جراح الكويت

عضو بلاتيني
(ان الله لايغير مابقوم حتي يغيروا ما بانفسهم )

للأسف وصفت من يختلف معكم بوجهات النظر بشياطين وحساد و عنصريين !! لمجرد تعبيرهم

عن آراؤهم لاسيما وإنك ذكرت إن الأعضاء ليس لهم تأثير على قرارات الحكومة

آخر فقرة هل هي موجهه للأعضاء أم لمن بيده الأمر ؟

أعلى