ناصر الدويلة يشبه أعضاء مجلس الأمة بالقذافي والشمبانزي

بصراحه هاليومين كل الناس وطنيين ويخافون على الوحده وتشبيه الدويله غير مقبول ومرفوض ويجب عليه كونه رجل قانوني (محامي) ان لايقذف الناس بهذه الصوره الشنيعه ..!

شخص يحسب نفسه بطل قومي ونسئ ان التاريخ 1987 شنو صار عليه بالدسمه وهو رجل عسكري ومحامي بعد ومقول الا مالت عليك

نورنا شنو صار عليه بالدسمة سنة 1987 ما نعرف الموضوع

انتهى النقاش الى مايمش

يبدو ان النقاش قد انتهى الى ما ميش لم يرد احد على ماقاله ابو زنقه زنقه و طلع الرداده باضعف صوره و صار كلام ابو زنقه صحيح و احنا صرنا نتطنز على الشخص ولا نناقش افكارة و رغم حنقي على بعض العبارات و الآسلوب اللي مسخر فيه خصومه الا انني اعترف انه بعد قراءة الردود ان الدويله كان هو الذي يطرح فكرة و نحن نطرح طنازه مشككككور يا بو زنقه علمتنا اننا فالصو ما عندنا فكر ولا نتقبل اختلاف الراي بس ليش ما ترد على منتقديك و ارجو انهاء النقاش هذا حدنا .

سيف التوحيد

عضو جديد
صاحبنا ابو الكارجو قام يسولف

ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي

عسى الله بس يرد لهم عقلهم شلة سكوب

يبدو ان النقاش قد انتهى الى ما ميش لم يرد احد على ماقاله ابو زنقه زنقه و طلع الرداده باضعف صوره و صار كلام ابو زنقه صحيح و احنا صرنا نتطنز على الشخص ولا نناقش افكارة و رغم حنقي على بعض العبارات و الآسلوب اللي مسخر فيه خصومه الا انني اعترف انه بعد قراءة الردود ان الدويله كان هو الذي يطرح فكرة و نحن نطرح طنازه مشككككور يا بو زنقه علمتنا اننا فالصو ما عندنا فكر ولا نتقبل اختلاف الراي بس ليش ما ترد على منتقديك و ارجو انهاء النقاش هذا حدنا .

أخي الفاضل إذا كنت تعتقد أن ناصر الدويلة مسخر خصومة فهذا دليل على مستوى التفكير لديك فما أسهل البذاءة وما أسهل الشتائم وما أصعب الحجة والرأي لدى الإنسان البذيئ وإن كنت تعتقد أن ما يطرحه الدويلة أفحم الأعضاء فالمشكلة لديك وإن كنت معجب بناصر الدويلة وتمثل دور المنتقد لبعض كلامه فأنت لا تخدع إلا نفسك أما الدويلة ذكرت لك سابقا أن النقاط التي يطرحها يمكن مناقشتها بسهولة والرد عليها ولكن نحن لا نناقش كل من يشتم الشرفاء، لأن كل إناء بما فيه ينضح وإلا كنا ناقشنا الجاهل بأطروحاته العنصرية وأن كنت مقتنع بآراء الدويلة فالله يقنعك بركته وشكرا على مرورك

أعلى