رسالة الى الاخ نواف ساري

اولاً صاحب الموضوع اسلوبه تافه وانا اقوله جيناتك مستحيل تستوعب يعني شنو مزاين الابل. ثانياً. بالنسبه للمدعو النبهان اخاف بس انت من قريش. نواف ساري خواله دياحين ومن شيوخ الدياحين يالنبهان يالكاولي. واللي منتقد لجوؤ نواف لقبيلته ارد عليهم واقول مطير تفزع لعيالها بكل فخر لين تقوم القيامه. وياصبر مطير ! 

ابوسعود انته تدور مشاكل ونعم بالمطران بس مولي هالدرجه اي شي اي مشكله تقولون مطران المحامي نوااف انسان متسلق يبي اي شي علشان يطلع والله يبي سجن يبي نفس الجويهل ينطق واعلام من اعيال الشهيد ويروح المستشفى وكلام فااضي نوااف نسية المزرعه نسية تكاليف الحمله الانتخابيه نسيت يوم تتصل على الشيخ احمد الفهد تقول انا سويت الفرعيه بيتي بس فكنا من الشيخ مازن وقالك روح مالك شغل سوها بيتك نسية ابوفهد خيرك من لحم اكتاف ابوفهد نسية التوظيف 5من ربعك من بينهم عميد متقاعد من وزراة الداخليه في الامن الوطني انته موموجود اخوانك اهما الموجودين تهاوشو مع لجنه انته شكو المفروض تتصل على ابوفهد وتكلمه من حكم الصداقه انته رجل عاقل مو خبل لا تقول وراي مطير شنو انته علشان تمشي المطران على كيفك عييب يامتسلق عييب اصحااا تره الناس افهمت اعرفةانته تبي بس االاعلام الانتخاابي

التعديل الأخير:
ابوسعود انته تدور مشاكل ونعم بالمطران بس مولي هالدرجه اي شي اي مشكله تقولون مطران المحامي نوااف انسان متسلق يبي اي شي علشان يطلع والله يبي سجن يبي نفس الجويهل ينطق واعلام من اعيال الشهيد ويروح المستشفى وكلام فااضي نوااف نسية المزرعه نسية تكاليف الحمله الانتخابيه نسيت يوم تتصل على الشيخ احمد الفهد تقول انا سويت الفرعيه بيتي بس فكنا من الشيخ مازن وقالك روح مالك شغل سوها بيتك نسية ابوفهد خيرك من لحم اكتاف ابوفهد نسية التوظيف 5من ربعك من بينهم عميد متقاعد من وزراة الداخليه في الامن الوطني انته موموجود اخوانك اهما الموجودين تهاوشو مع لجنه انته شكو المفروض تتصل على ابوفهد وتكلمه من حكم الصداقه انته رجل عاقل مو خبل لا تقول وراي مطير شنو انته علشان تمشي المطران على كيفك عييب يامتسلق عييب اصحااا تره الناس افهمت اعرفةانته تبي بس االاعلام الانتخاابي

معلومات خطيره

ولكن كيف تجمعت كل هذه المعلومات السريه

صراحه حتى الموساد مايقدرون يجمعون هالمعلومات

صعب ياكاتب

صاحب المركز الاول فى المزاين واللى اعترضو عليه اخوان نواف سارى هو مناحى العلوش العجمى وقال امس انا اتحدى المعترضين واطلب منهم ان يأتو بلجنه عن طريقهم وتقسم اللجنه على قول الحق وان فاز سارى انا أقدم له الجائزه التى حصلت عليها ومن عندى 200000 مائتان الف دينار هذا ماصرح فيه العلوش اليوم
ينواف سارى اترك عنك البربسه انت واخوانك فشلتونا فى ضيوف الكويت من مجلس التعاون واسأتو للكويت

faress

عضو فعال
المعروف أن الشخص الذي لايعجبه التحكيم يقوم بالإنسحاب
من المسابقه
أما ماقام به أخوان ساري غير مقبول أمام ضيوف الكويت
من دول الخليج
أما أن أفوز ولا أخرب الحفل؟

" الكويت "

عضو ذهبي
صاحب المركز الاول فى المزاين واللى اعترضو عليه اخوان نواف سارى هو مناحى العلوش العجمى وقال امس انا اتحدى المعترضين واطلب منهم ان يأتو بلجنه عن طريقهم وتقسم اللجنه على قول الحق وان فاز سارى انا أقدم له الجائزه التى حصلت عليها ومن عندى 200000 مائتان الف دينار هذا ماصرح فيه العلوش اليوم
ينواف سارى اترك عنك البربسه انت واخوانك فشلتونا فى ضيوف الكويت من مجلس التعاون واسأتو للكويت

حنا وين وانتوا وين ؟ الرجل تم تهديده بالقتل
وانتوا تبربرون عن المزايين للحين !!

المعروف أن الشخص الذي لايعجبه التحكيم يقوم بالإنسحاب
من المسابقه
أما ماقام به أخوان ساري غير مقبول أمام ضيوف الكويت
من دول الخليج
أما أن أفوز ولا أخرب الحفل؟

حبيبي فارس ماسألت نفسك هل يرقي الحدث الي التهديد بالقتل؟ يعني اخوان نواف لازم مايحتجون. بس الشيخ يهدد بالقتل عادي! ليش هالتبرير. ؟ ليش تنظر للموضوع بعين واحده. للاسف بس! قول انك مع الاسطبل بالصح والخطأ. ؟. او ضد نواف بالصح والخطأ !

اشك فى سالفة التهديد بالقتل
الناس هذى تبحث عن بطولات كرتونيه الكل عارف نواف سارى وعلاقنه بأبناء الشهيد لاتسون لنا سوالف وخرابيط

اشك فى سالفة التهديد بالقتل
الناس هذى تبحث عن بطولات كرتونيه الكل عارف نواف سارى وعلاقنه بأبناء الشهيد لاتسون لنا سوالف وخرابيط

ياسفير فوق العاده. انت اللي لك علاقه مع ابناء الشهيد والدليل قاعد تدافع عنهم. وبما انك نقلت كلام بن علوش ليش مانقلت كلام ولد عمه بن حجرف لما وقف امام الشيخ وخلاه بيزه مايسوي وقال عن اللجان انهم كلهم خكره وبعدين التفت علي المذيع العجمي وتفل عليه وحذف العصا في وجهه؟. واذا ماتدري عن هالاحداث ياليت ماتفتي. وعطني رايك. ترا اللي احتجوا واجد

يبو سعود اركد شوى تراك مسبب زحمه والشارع فاضى اما مسألت انك تتهمنى بالدفاع عن الشيوخ وانت ماتعرفنى مالك حق فى ذلك وأذا بناخذها من هالجانب كل فداوية احمد الفهد اللى معاة مطران تعرفهم والا ممكن اذكر اسامبهم اللى يفتح الباب واللى يشيل الشنطه واللى واللى والظاهر انك واحد منهم ولا حصلك منصب وقلبت مثل ولد عمك ابن سارى تبحثون عن البطولات الانترنتيه
للعلم انا ضد هالمسابقه بأكملها الناس لاهيه بما يدور فى العالم وحنا مشغولين بالحيوانات
اما كلام ابن علوش فهو صحيح 100% ويتحدى والرجال متبرع ب200000الف دينار كويتى
يعنى لازم تفوزون بالقوه والا بنخرب

عزيزي نواف ألعب غيييرهااا game is over

نواف ساري والله كاشفيينك

لاتحاول تسوي هالسوالف

بحكم اني ابن هالقبيله

والله مانرضى غير مايشرفنا

بالعربي بصاميين لا

دماء زرقاء لا

تاخذل لا

ماعندنا استعداد

للرجووع للوراء

عزيزي نواف ساري game is over

صدقني خلك بمكتب وقابل شغلك ارحم لك ولنا

واذا تبي تستفييد عندي طريقه حلوه

انطر ليما تخلص الانتخابات

وكلم ابناء الشهيد يعطونك وزاره

هذا اهو الحل

يبو سعود اركد شوى تراك مسبب زحمه والشارع فاضى اما مسألت انك تتهمنى بالدفاع عن الشيوخ وانت ماتعرفنى مالك حق فى ذلك وأذا بناخذها من هالجانب كل فداوية احمد الفهد اللى معاة مطران تعرفهم والا ممكن اذكر اسامبهم اللى يفتح الباب واللى يشيل الشنطه واللى واللى والظاهر انك واحد منهم ولا حصلك منصب وقلبت مثل ولد عمك ابن سارى تبحثون عن البطولات الانترنتيه
للعلم انا ضد هالمسابقه بأكملها الناس لاهيه بما يدور فى العالم وحنا مشغولين بالحيوانات
اما كلام ابن علوش فهو صحيح 100% ويتحدى والرجال متبرع ب200000الف دينار كويتى
يعنى لازم تفوزون بالقوه والا بنخرب

يعني الموضوع ومافيه انت فازع لبن علوش وشدخل نواف بالموضوع. وليش مافزعت للحجرف ؟ وبالنسبه لفداويه الشيخ المطران يردون عليك. والحجرف؟

والله ابتلشنا فى مواليد مابعد الغزو
انت ليش تناقض نفسك بنفسك قبل شوى تقول الحجرف سفل فى الشيخ ضارى وفى اللجنه وفى عريف الحفل وهلحين رجعت وتقول الحجرف فداوى يعنى ياريت ترسى لك على بر
واكرر كلامى واقولك اركد ترى الركاده زينه وانا اخوك

نواف ساري انسان متسلق على ظهر ابناء القبيله نواااف خلاص فك قبيلتك من سوالفك البايخه والزااجه بكره انا متوقع انك رااح تسوي ندوه عنوانها تهديد من قبل ابناء الشهيد انا اتحدااك اذا ماسويت ندوه انته كل شي تسوي يبا جابل بيتك احسلك وبوس ايدك معزبك وتاسف منا روح خل يرضى عليك صدقني نواف روح انته خيرك كل من اعيال الشهيد روح بابا تعرف يانواااف وين تحصله:)

معاويه

عضو مميز
يا جماعه خلو عنكم البربسه الخرفشه الموضوع بين اخوان البطل الكرتوني و ضاري الفهد
وان كان اخوان نواف ساري محتجين على اللجنه هاذى امر يخصهم فقط لان اللجنه فيها
ناس خيرين ومن ابناء مطير ........
واذا كان نواف ساري يصفي حساب بينه وبين ابناء الفهد بهاذي الطريقه اذن علينا اعادة
جميع الاحكام الذي حكم بها اثناء منصبه كقاضي واذا مايقال انه كان من اتباعهم اقصد
ابناء الفهد فهو يستعمل نفس الطريقه الي يستعملونها ابناء الفهد حلو علمته الرمايه فلما
اشتد ساعده رماني

" الكويت "

عضو ذهبي
والله ابتلشنا فى مواليد مابعد الغزو
انت ليش تناقض نفسك بنفسك قبل شوى تقول الحجرف سفل فى الشيخ ضارى وفى اللجنه وفى عريف الحفل وهلحين رجعت وتقول الحجرف فداوى يعنى ياريت ترسى لك على بر
واكرر كلامى واقولك اركد ترى الركاده زينه وانا اخوك

الرجل كلامه واضح
و يسألك بآخر كلامة " والحجرف ؟ "

يبيك تعلق على موقف الحجرف

أعلى