لا صوت يعلــو فــوق صـــــوت " إسقاط القروض "

سلامات

عضو ذهبي
لا اؤيد اسقاط القروض نهائيا ً ..

طيب شخص اخذ قرض بـ 70 الف .. وتهنى فيهم ..
وشخص آخر .. اخذ قرض بـ 15 الف .. وعاش بـ ربيع !

انا اللي مو مآخذ قرض ؟ شنو ذنبي ؟ اني ما طريت من البنك ؟

اتركوا عنكم نظرية الاتكاليه .. تاخذون قروض وبعدين تقولون ..
يا حكومه ،، ويا دوله .. تعالوا ادفعوا عنا ..!

معروفة وجهة نظرك يا كاسك وطن

انت فقط تخصص تجنيس بدون

مبادئك وانسانيتك وكالة حصرية لمجتمع البدون

عزيزي المشرف الجديد يجب ان تكون حيادي امام بعض القضايا الجماهرية حتى لا تتهم انك توجة الشبكة الى رأي معين ويخدم مصالح معينة

Shja3

عضو مخضرم
خل ياخذون ضريبة علي التجار طقة ناصر الخرافي اللي باق للبلد ومن فلوسة تدفع ديون الشعب :D

الله يهداكم

انتوا من قالكم ان الموضوع جذيه ؟

معقوله نروح ناخذ قروض عشان نقول حق الحكومة طيحوها

لا وألف لا

انت فاهم غلط الموضوع موجذيه

اللي خذوا قروض زادت عليهم الفوايد اكثر من اللي وقعوا عليه البنك وبالتالي زادت فوايدهم وتضررروا

وغير تسهيل عملية القروض حق الموظفين والطلبه واللي حتى ماخلص ثنويه ييبوله فيزا وماستر وداينرز كلوب

والبنك المركزي والحكومة اعترفت بخطأ القروض وفوايدها وحطت صندوق المخسرين

يعني بعد كل هالأسباب وماتبي المواطن يطالب بأسقاطها ؟ لان يوم خذا قرض يدري متى يخلصه بس بعد جم سنه يلقى اللي دفعهم كلها فوايد واصل الدين ثابت
غير اللي زاد عليه الدين

بعد هذا ماتسميه ظلم ؟

ترى احنا بديرة خير وخيرنا واصل لي قطب الشمالي وجزر هاواي وواق واق وبنساعد العراق وبنطيح ديونهم وطيحنا مديونيات الصعبه وساعدنا التجار وساعدنا بنك الخليج من الافلاس وغير التبرعات حق دول الضد اللي مهما عطيناهم من خيرها قعدوا يسبونا غير الدول اللي موموجوده بالخرايط واللي تحت قاع البحر

الحين نيي حق المواطن المسكين اللي متضرر بالفوايد اللي كسرت ظهره بتحرمونه من خيراته وأمواله وحلاله ؟ لا وألف لا

الشعب أولى بأسقاط القروض
حتى ينتعش الأقتصاد
حتى ترد القوة الشرائية

ويا :كأس: يا وطن

احمد ربك الف مره ماتضررت مثلهم

واعتقد على كلامك هذا معناتها مومحتاج للقرض لوتبي فعلا اخذ الحين

مو تنطر لمن الدولة بتطيحها تقول انا ماخذيت

اعتقد انت في غنى عن القروض

ولاتحط دوبك بدوب اللي سافروا واللي شروا سيايير هذول عقولهم صغيره وخل يتحملون مسؤوليتهم مالك شغل خلك كبير :وردة:
وهذا الي حنا نقوله نقول طيحوا فوائد المقترضين لكن انو الحكومة تطيح اصل الدين هذا لعب ومافيه عدالة للي ما اخذ قرض واستفاد من القرض واحنا مانسمح بهذا الشيء ومو موافقين عليه اطلبوا طلب معقول وهو اسقاط الفوائد لكن تطمرون مرة وحدة لاسقاط حتى اصل الدين هذا غير مقبول وهذا طلب غير عقلاني ولايمكن انسان غيور على بلده يسمح بهذا الشيئ هاذي مكافئة لكل من اقترض وتنفيع لهم وظلم لمن لم يقترض ويستفيد من القرض ولماذا تريدون حرمان من لم يقترض من الاستفادة حاله حالكم ؟ كل واحد اقترض لازم يتحمل دينه حاله حال كل البشر لوكن يتسلف ويطالب احد يسدد عنه دينه هذا اعتقد انسان غير مسؤول وغير جدير حتى بادارة امواله ولازم تنحط عليه وصاية من الحكومة مادام غير قادر على السداد والالتزام ولايتحمل المسؤولية

حسين

عضو ذهبي
أرجو من الأخوة - وهم قليل جدا - المعارضين لإسقاط القروض أن يفهموا اليوم بأن :

لا صوت يعلو فوق صوت " إسقاط القروض "

اتمنى في القريب العاجل النظر بمشكلة القروض اللي ماخذه تفكير اغلبية المواطنين الكويتيين ياجماعه ليمتى واحنا نعاني من القروووض شوفو لنا حل لاتقولون صندوق المعسرين اصلا صندوق المعسرين قرار فاشل مع احترامي للي فكر في هالفكره لابد من اسقاط القروض كافي ياعالم تعبنا وربي حاس فيكم وبالمعاناة اللي انتو فيها مااقول الا شي واحد وبصوت واحد نعم لاسقاط القروض عن المواطنيين وانتو يااهل الحسد ياللي يقول كل واحد فيكم شمعنى انا انا مااخذت لاتنسى هذيلي عيال ديرتك مواطنيين كويتيين نبي منك كلمه وحده مو تتشمت فيهم قول عسى الله يفك عوقهم وتسقط القروض عنهم :)

حسين

عضو ذهبي
اتمنى في القريب العاجل النظر بمشكلة القروض اللي ماخذه تفكير اغلبية المواطنين الكويتيين ياجماعه ليمتى واحنا نعاني من القروووض شوفو لنا حل لاتقولون صندوق المعسرين اصلا صندوق المعسرين قرار فاشل مع احترامي للي فكر في هالفكره لابد من اسقاط القروض كافي ياعالم تعبنا وربي حاس فيكم وبالمعاناة اللي انتو فيها مااقول الا شي واحد وبصوت واحد نعم لاسقاط القروض عن المواطنيين وانتو يااهل الحسد ياللي يقول كل واحد فيكم شمعنى انا انا مااخذت لاتنسى هذيلي عيال ديرتك مواطنيين كويتيين نبي منك كلمه وحده مو تتشمت فيهم قول عسى الله يفك عوقهم وتسقط القروض عنهم :)

:إستحسان::وردة::وردة::إستحسان::وردة::وردة::إستحسان::وردة::وردة::إستحسان::وردة::وردة::إستحسان::وردة::وردة::إستحسان::وردة::وردة::إستحسان:​

لا صوت يعلو فوق صوت " إسقاط القروض "

نواف123

عضو جديد
قضية القروض قضية فاشلة ولا معنى لها .. القضية الاولى في الكويت والتي لا صوت يعلو عليها هي قضية البدون والتي يجب ان تحل باسرع وقت ممكن لانها قضية حياة او موت ..

O^ALLaH

عضو ذهبي
ياشيخ ناصر المحمد ارحل اذهب رووووح ابتعد عن رئاسة وزراء اثبت بأنك لا تستطيع ادارتها

حسين

عضو ذهبي
تجاهلتم قضية القروض " أم المشاكل "

فكانت مظاهرتكم بلا لون ولا رائحة ولا طعم

قلناها لكم يا حركة السور الخامس قبل إعتصامكم

أن

لا صوت يــعلو فوق صــوت " إسقاط القروض "

حسين

عضو ذهبي
قاعدة عامة

عندما يكون هناك رخاء في البلد ينتشر التسامح بين الشعب

من الآخر