يا نواب الشعب : ما رايكم فى القروض والدوائر , والنداء بالاسم

والله الامعه الي تعطي الصوت مثل البهايم الي مثلك واهي ما تعرف شنو هالعضو

يا امعه هالاسما الي عديتها مو اسما جديده بالساحه عشان تقعد تجذب علينا ومعروفه طروحاتهم

لكن الحين تاكدت بل اجزم انك سكرتير احد النواب الانبطاحيين يا امعه

تبين لي كبر عقلك على ردك الي ان دل دل على تربيتك الرائعه الذي اذا رئاك احد فكانما يرا اباك الذي تعب على تربيته لك

احسنت وابيك تلاحظ ردوده كيف يفرق بين البدو السنة والحضر السنة ويحرض البدو على الحضر السنة فقط ويقرب بين الشيعة والبدو ويبريئ الشيعة يا اخي هذا انسان مدفوع له ليخرب التجمعات وليخلق الفتن بين البدو والحضر السنة وكل مشاركاته الخبيثة هي محاولات مستميتة لافشال اي محاولة من الكويتيين لنيل مطالب وحقوق واشعال الفتنة بين الحضر والبدو السنة وافشال اي محاولة للتقريبب ينهم يا الله شنو خبيث هالانسان اتمنى من الكل يراجعون مشاركات هذا الانسان ا لخبيثة عشان يفهمون شنو يحاك لهم بكره الشيعة كماهددو بيطلعون مظاهرات وياخذون مطالب فوق حقوقهم وياخذون كل مايشتهون ويريدون لانهم الحين شكلو كتلة وحدة ورصو صفوفهم اما انتم فالحضري يسب البدوي والبدوي يسب الحضري وكل ماحاولنا نرص الصفوف يطلعولنا الحمقى الي ينجرون ورى امثال هذا الخبيث بكره ياخذون الشيعة فوق حقوقهم لانهم اذكياء يعملون صح ووحدو صفوفهم رغم الاختلافات بينهم ورغم انهم كل فئة تكفر الاخرى وبينهم خلافات شديدة جدا ولكن اجلوها ووحدوا الهدف واما انتو فهذا الخبيث واشكاله قاعدين لكم يخربون كل محاولة لكم للنهوض ورص الصفوف يشتتونكم ويشغلونكم ببعضكم البعض ويحاولون افشال كل محاولة لكم لنيل اي حق ارجوكم افهمو مايحاك ضدكم ورصو الصفوف سنة حضر وبدو لان المصلحة وحدة واجلوا الحديث عن المواضيع الاخرى التي راح تنحل بشكل تلقائي اذا ماتم الاصلاح لان وجود مجلس قوي يعني ان مطالبكم جميعها ستتحقق فطالبوا اولا بالاهم وهو رحيل هذه الحكومة والتعديلات التي تضمن وجود مجلس امة قوي ثم تكلموا عن القروض والبدون وغيرها من القضايا هؤلاء يريدون تشتيتتكم بطرح كل هذه المطالبات الفرعية والتي طبيعي راح تنحل اذا ماتم الاصلاح وتم ازاحة هذه الحكومة وتعديل الدوائر لانه سيكون القوة لكم ولنوابكم حينها والاغلبية ستكون لكم وبالتالي التصويت راح يكون لصالحكم فهذه القضايا مكانها مجلس الامة ولكن الاهم اولا ان نضمن تعديل الدوائر والاصلاح وازاحة هذه الحكومة حتى يكون هناك مجلس قوي ومن نوابكم سيكونون اغلبية وسيكفونكم ويلبون مطالبكم والتصويتات على القروض وغيرها راح تكون من صالحكم

bader007

عضو مميز
احسنت وابيك تلاحظ ردوده كيف يفرق بين البدو السنة والحضر السنة ويحرض البدو على الحضر السنة فقط ويقرب بين الشيعة والبدو ويبريئ الشيعة يا اخي هذا انسان مدفوع له ليخرب التجمعات وليخلق الفتن بين البدو والحضر السنة وكل مشاركاته الخبيثة هي محاولات مستميتة لافشال اي محاولة من الكويتيين لنيل مطالب وحقوق واشعال الفتنة بين الحضر والبدو السنة وافشال اي محاولة للتقريبب ينهم يا الله شنو خبيث هالانسان اتمنى من الكل يراجعون مشاركات هذا الانسان ا لخبيثة عشان يفهمون شنو يحاك لهم بكره الشيعة كماهددو بيطلعون مظاهرات وياخذون فوق حقوق فوق حقوقهم وياخذون كل مايشتهون ويريدون واما انتو فهذا الخبيث واشكاله قاعدين لكم يخربون كل محاولة لكم للنهوض ورص الصفوف يشتتونكم ويشغلونكم ببعضكم البعض ويحاولون افشال كل محاولة لكم لنيل اي حق ارجوكم افهمو مايحاك ضدكم ورصو الصفوف سنة حضر وبدو لان المصلحة وحدة

تصدق توني فعلا الاحظ هالشي فيه يعني واحد عنده 250 مشاركة باليوم من الفجر الى الليل يسوي روحه بدوي ودائما مهاجم بالحرف الواحد "الحضري السني" ومتخبي على اساس يبي اسقاط القروض والله اني شكيت فيه

menkom

عضو ذهبي
للتوضيح لمن قد فاته تصريحى السابق :
انا بدوى قح واعتقد ان الحضر السنة يكرهون البدو , وهذا الاعتقاد نتج عما رايته فى كل مكان , حتى هنا فى الشبكة ...
انا احتقر كل من يحاول تهميشى , واحتقر كل من يكرهنى ..

اعلن هذا الشىء واعلنته مرارا وتكرارا .... فلم ادعى انى احبهم اطلااااااقا

ولا اقول انى احب الشيعة ... ربما لا اكرههم كما اكره غيرهم
فهم واضحين جدا بالنسبة لى ..

واسالوا انفسكم يا من تدعون الفضيلة :
هل يجب ان اكره الشيعة ؟ وهل يجب ان اصرح بكراهيتى لهم ؟؟

فان كانت اجابتكم هى " نعم" فلماذا الحضر لا يكرهون الشيعة ولماذا لا يصرحون بذلك ؟؟ بل لماذا يفضلون الشيعة على البدو ؟؟

هل يجب على ابناء القبائل فقط ان يعادوا الشيعة ؟؟؟

اسئلة ليست لها اجابات عند من يهاجمنى !!! فلماذا تهاجمنى ؟؟؟

bader007

عضو مميز
للتوضيح لمن قد فاته تصريحى السابق :
انا بدوى قح واعتقد ان الحضر السنة يكرهون البدو , وهذا الاعتقاد نتج عما رايته فى كل مكان , حتى هنا فى الشبكة ...
انا احتقر كل من يحاول تهميشى , واحتقر كل من يكرهنى ..

اعلن هذا الشىء واعلنته مرارا وتكرارا .... فلم ادعى انى احبهم اطلااااااقا

ولا اقول انى احب الشيعة ... ربما لا اكرههم كما اكره غيرهم
فهم واضحين جدا بالنسبة لى ..

واسالوا انفسكم يا من تدعون الفضيلة :
هل يجب ان اكره الشيعة ؟ وهل يجب ان اصرح بكراهيتى لهم ؟؟

فان كانت اجابتكم هى " نعم" فلماذا الحضر لا يكرهون الشيعة ولماذا لا يصرحون بذلك ؟؟ بل لماذا يفضلون الشيعة على البدو ؟؟

هل يجب على ابناء القبائل فقط ان يعادوا الشيعة ؟؟؟

اسئلة ليست لها اجابات عند من يهاجمنى !!! فلماذا تهاجمنى ؟؟؟

أكو صاحي يقول هالكلام ويعمم؟ عيش بوجه غير وجهك والله يعين الشبكة عليك ومن تمثيلك.

menkom

عضو ذهبي
أكو صاحي يقول هالكلام ويعمم؟ عيش بوجه غير وجهك والله يعين الشبكة عليك ومن تمثيلك.

لو انك بدوى كان عرفت : ان الكيل قد طفح بنا

ما اقوله هنا يقول اغلب شباب البدو فى دواوينهم ...

هل كل هؤلاء " مو صاحين" ...؟؟

ام انى " مو صاحى " فقط لانى صرحت بذلك ؟؟

هناك فرق كبير

لا ارى اى سبب يدعونى ن اداهن فئة قليلة ... حتى وان كانوا هم المسيطرين على الدولة , لان تصريحى سوف يجعل غيرى يصرح .... وهذا ما اريده ..

لم نخاف من قلة عنصرية اقصائية .؟؟
ان مجرد خوفنا منهم يعطيهم العذر الكافى لاقصائنا , وانا لا ارضى بذلك .. نهااااائيا

menkom

عضو ذهبي

لاحظ جيدا : انك لم تجب على اسئلتى ..

فقط رميتنى بتهم معلبة ...

ف هلا اجبت يا هذا ؟؟

بوخالد.9

عضو فعال
تصدق توني فعلا الاحظ هالشي فيه يعني واحد عنده 250 مشاركة باليوم من الفجر الى الليل يسوي روحه بدوي ودائما مهاجم بالحرف الواحد "الحضري السني" ومتخبي على اساس يبي اسقاط القروض والله اني شكيت فيه

إخواني ارجعوا الى الموضوع الذي كتبته بعنوان من انت ياmenkom
وأضيف عليه اسم جديد وعليكم بمتابعته المدعوsankara

bader007

عضو مميز
لو انك بدوى كان عرفت : ان الكيل قد طفح بنا

ما اقوله هنا يقول اغلب شباب البدو فى دواوينهم ...

هل كل هؤلاء " مو صاحين" ...؟؟

ام انى " مو صاحى " فقط لانى صرحت بذلك ؟؟

هناك فرق كبير

لا ارى اى سبب يدعونى ن اداهن فئة قليلة ... حتى وان كانوا هم المسيطرين على الدولة , لان تصريحى سوف يجعل غيرى يصرح .... وهذا ما اريده ..

لم نخاف من قلة عنصرية اقصائية .؟؟
ان مجرد خوفنا منهم يعطيهم العذر الكافى لاقصائنا , وانا لا ارضى بذلك .. نهااااائيا

انا حضري واصلي من قبيلة وافتخر وخوالي بدو ابناء عمتي مطران وافتخر ابناء خالتي سبعان وافتخر والله اني ما اسمع هالكلام اللي تقوله الا من اللفو اما ابناء القبايل حتى لو مرات يتضايقون لكنهم ما يعممون مثل المرضى امثالك

menkom

عضو ذهبي
انتظرت بما فيه الكفاية , عل وعسى ان اسمع اجابة على تسؤلاتى ...

ولا مجيب

و يا من تدعون الفضيلة : من هم اللفو ؟؟؟ هل هم من قصدهم الحميضى ؟؟؟ والذى نعرف جميعا من يقصدهم بهذا اللفظ ؟؟

ام هناك "لفو" جديد غيرنا نحن البدو ؟؟؟

أعلى